المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

مونكي دي جارب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من مونكي دي قارب)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
مونكي دي جارب "コビー曹長"
شخصية ون بيس
الملف الشخصي
المهنة/الارتباط سابقا : نائب أدميرال البحرية
حاليا : مدرب للنأشين في البحرية
إحصائيات
الظهور الأول المانجا : الفصل 92
الانمي : الحلقة 68
ممثلين

مونكي دي جارب والملقب بـ صاحب القبضة الحديدية لم تعرض له هجمات كثيرة أو تقنيات كثيرة لم يلقب جارب بـ صاحب القبضة الحديدية من لا شيء ، فـ قبضته ممكن أن تتغلب على الحديد من قوتها ، وشاهدناه يحطم الجدار على قراصنة قبعة القش بـ مدينة الووتر سفن وحتى لوفي صاحب الجسم المطاطي يشعر بالألم عندنا يضرب من جارب لديه أيضا سرعة تعادل سرعة الروكيشكي ، وهذا ما رأيناه عندما اخترق قراصنة قبعة القش في الحلقة " 313 - 314 " يرمي جارب الطلقات المدفعية بيده ، وبسرعة أكبر من سرعة المدافع ، ويستطيع أن يرمي قذائف بـ أحجام مختلفة دون أن يشعر بـ التعب أو الجهد ومونكي دي جارب أو النائب الأسطوري إستطاع أن يحاصر ملك القراصنة (جولد دي روجر) عدة مرات ، ولكن في كل مواجهة بينهم يفر روجر من مواجهة جارب ويهرب وبسبب هذه المواجهات لقب بـ النائب الأسطوري في أكثر من مرة رشح جارب لـ يكون من أحد الأدميرالات ، ولكنه كان يرفض بـ إستمرار قبول هذا المنصب وذلك لانه كسول ويستطيع فعل ما يريده بمنصب نائب ادميرال.

معاركه[عدل]

مونكي دي قارب vs جول دي روجر لم تظهر هذه المعارك في المانجا او الانمي. والمنتصر (غير معروف). مونكي دي قارب vs كوبي & هيليمبو معركة بسيطة من اجل اختبار قوة كوبي وهيلمبو . مونكي دي قارب vs مونكي دي لوفي اراد جارب منع لوفي من انقاذ ايس بحكم واجبه كرجل بحرية لكن عاطفته لم تسمح له بذلك وتم لكمه من قبل لوفي . مونكي دي قارب vs العنقاء ماركو كاد ماركو ان يصل منصة اعدام ايس لكن جارب اوقفه ولكمه لكمة قوية كانت هي اللكمة الوحيدة التي اثرت على ماركو

صفاته[عدل]

هو كسول ومع ذلك هو استحق لقب نائب ادميرال البحرية وكان دائما ما يقوم بضرب لوفي و ايس لانه كان يريد منهم ان يصبحوا من البحرية لديه حس عالي بالمسؤلية وقد ظهر ذلك عندما قام بتربية ايس دون علم البحرية يحب لوفي وايس كثير وكان حزينا لموت ايس حتى انه حاول قتل الادميرال اكاينو لانه قتل ابس لولا ان ادميرال البحرية سينجوكو قام بايقافة وقد تخلى عن منصبه في البحرية بعد موت بورتغاس دي إيس.


مظهره[عدل]

عملاق كبير الحجم يتميز بلون بشرة بيضاء ولون عينيه اسود ولون شعره ابيض دائما ما نلاحظ الشرابين ظاهرة على وجهه يرتدي الملابس الخاصة بالبحرية وهو الابيض يمتلك قوة كبيرة ويمتلك شارب ابيض ويوجد اثر جرح فوق عينه اليسرى