المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

ميهوك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يوليو 2017)
دراكول ميهوك
شخصية ون بيس
Dracule Mihawk.jpg
الملف الشخصي
العمر 43
الألقاب عين الصقر
إحصائيات
ممثلين

دراكول ميهوك هو شخصية من الأنمي ون بيس الملقب بعين الصقر ميهوك القرصان الذي يعتبر أقوى سياف في العالم وأحد أمراء الحرب السبعة (تشيتشبوكاي ). ولذلك، يجب على زورو الكفاح من أجل استكمال حلمه وهزيمته لكي يصبح هو أقوى سياف في العالم.

قصة حياته[عدل]

في السابق كان منافساً للإمبراطور «اليونكو» ذو الشعر الأحمر (شانكس) , ومستقبلاً أصبح أحد الشيشبوكاي (مساعدي حكومة العالم) , يرفض مبارزة شانكس عن دما علم أنه قد فقد يده اليسرى في سبيل إنقاذ مونكي دي لوفي, إتجه ميهوك إلى شانكس عندما رأى القبعة القشية الخاصة بشانكس يرتديها لوفي.

قطع ميهوك وعداً لشانكس بأن لا يعترض طريق لوفي الا إذا تحتم الأمر, وقد حدث ذلك فعلاً في معركة قراصنة اللحية البيضاء ضد البحرية .

اسم سيف ميهوك : سيف الليل ذو النصل الأسود.

اول ظهور له : الحلقة 23.

نبذة بسيطة[عدل]

هذا السيف ذو النصل الأسود.. من أقوى السيوف في العالم .. قام بقطع الجليد عندما لاح بسيفه في وجه القرصان مونكي دي لوفي. يسافر ميهوك حول العالم على طوافة على هيئة تابوت وفيها شمعتان ملتهبتان بلهب اخضر وشراع اسود ومقعد وحيد، وهو يستطيع أن يعبر به عبر المحيطات العديمة الرحمة والقاسية، ومن ضمنها الجراند لاين، وهو الآن المبارز الأقوى في العالم، وهزيمته تعتبر الهدف الأول لرورونوا زورو، وهو قوي جداً، يستطيع أن يقطع بسيفه سفن القراصنة ارباً ارباً وإلى قطع غير مرئية، وأيضاً يستطيع أن يبعد الرصاص بأطراف سيفه، وهو يستطيع أن يدافع و بسهولة ضد السيوف الأسطورية، سيفه يـُعتبر سيفه من اقوى السيوف في عالم «ون بيس» ويبلغ طوله 6 اقدام وقد قسم به سفينة القرصان دون كريج إلى نصفين.

يجدر بالذكر أن في استطلاع الفانز الأخير لون بيس لأفضل الشخصيات، ميهوك حصل على المركز الثامن والمركز الأول كاكثر شخصية محبوبة في الانمي مما يجعله الشخص الأكثر شعبية خارج طاقم لوفي.

خلال الفترة التي تفرّق فيها طاقم لوفي، كوما أرسل زورو إلى جزيرة ميهوك الخاصة جزيرة نائية لا يوجد فيها الا حضارة انتهت و فتاة الهولو و قصر ميهوك

قام عين الصقر (ميهوك) بتدريب زورو بعد أن طلب منه ان يقضي على القردة الناسخة للحركات فأجاب زورو بأنه قد قضى عليها كلها، فبدأ تدريب ميهوك لزورو, بعد السنتين ظهر زورو بعين واحدة، وهذا يدل على قسوة تدريبات ميهوك.