يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

ميل.آر يو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من میل.آر یو)
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (مارس 2018)

میل.آر یو هي شركة إنترنت روسية. وقد بدأت في عام 1998 كخدمة بريد إلكتروني ، وأصبح شركة تجارية رئيسية في الجزء الناطق بالروسية من العالم في الإنترنت. اعتبارًا من عام 2013 وفقًا لـ comScore ، كانت مواقع الويب التي تمتلكها Mail.ru مجتمعة يطلع عليها أكبر جمهور في روسيا واستحوذت على أكبر وقت للشاشة. [4]

تصل مواقع Mail.Ru إلى ما يقرب من 86٪ من مستخدمي الإنترنت في روسيا على أساس شهري ، وتعد الشركة ضمن أفضل 5 شركات إنترنت ، وذلك استنادًا إلى عدد الصفحات الإجمالية المعروضة. تقوم Mail.Ru بالسيطرة على أكبر 3 مواقع شبكات اجتماعية روسية وأكثرها شعبية ، فكونتاكتي ، و Odnoklassniki ، و Moi Mir ، على التوالي. [5] [6]

تمتلك Mail.ru 100٪ من أسهم الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في روسيا VKontakte [7] وحصص الأقلية في Qiwi ، سابقا OE Investments (15.04٪). كما تقوم بتشغيل شبكتين للمراسلة الفورية (Mail.Ru Agent و ICQ) ، وخدمة بريد إلكتروني و Internet Mail Portal ، بالإضافة إلى عدد من الألعاب عبر الإنترنت.


Factory.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن شركة روسية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.