المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

نادي الإذاعة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (ديسمبر 2012)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر_2012)

نادي الاذاعة 1976-2003 (اذاعة بغداد) مع الإعلامي والرائد الاذاعي جنان فتوحي الوصف برنامج اذاعي على هيئة مجلة اذاعية تجسد انموذجا للرسالة الاعلامية الهادفة ، قدمت أول حلقة من برنامج نادي الاذاعة في 3/4/1976 تحت عنوان "اذاعة المستمعين " من إذاعة صوت الجماهير وكان جنان فتوحي معدا ومقدما وبمشاركة المذيعة مي مالك ومن ثم المذيعة راجحة صادق ، فضلا عن ذلك تم بث البرنامج على الموجة الموجهة إلى اوربا واميركا باخراج الزميل جمال محمد علي ..

بعد فترة من تقديم البرنامج من إذاعة صوت الجماهير قدم برنامج اخر من نفس التسمية من إذاعة بغداد من اعداد واخراج الزميل ناظم فالح حيث تواجد البرنامجان باسم واحد وستمر تقديمه من إذاعة بغداد عام 1978 باعداد المذيع جنان فتوحي .

قدم برنامج نادي الاذاعة عام 1982 المذيعة الرائدة أمل المدرس ، ساهم في اخراج البرنامج : جمال محمد علي -فائز جواد -فؤاد شهيد -بديعة مؤنس - علي جابر -محمد سلمان -عبد الحميد لازم -رياض عبد الأمير - علاء محسن - اتحاد الظاهر -نبيل جنان .

قدم البرنامج بالاضافة إلى المذيع جنان فتوحي المذيعات : مي مالك -راجحة صادق -سهير اياد -امل المدرس -كريمة علي - سهاد إبراهيم -عطارد عبد الخالق -ميري اوراها فريال جاسم- زينب الاشرفي - منى محسن .

في عام 1983 التحق المذيع جنان فتوحي لخدمة الاحتياط واسند الاعداد والتقديم للمذيع الراحل جودة كاظم عزيز شاركه في التقديم المذيعة امل المدرس . الأعوام 1991- 1994 عاد برنامج نادي الاذاعة ليقدم ضمن عناوين اخرى مثل استراحة الظهيرة - استراحة الساعة الثالثة ، وفي عام 3/4/1994 عاد برنامج نادي الاذاعة ليتواصل مع مستمعيه واصدقائه من جديد .

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.