المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

نادي كهرباء الوسط الرياضي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)
رئيس نادي كهرباء الوسط الرياضي الدكتور أحمد قاسم حسين يتوسط فريق الماراثون المشارك في بيروت
رمز نادي كهرباء الوسط الرياضي.

نادي كهرباء الوسط الرياضي هو أحد الأندية الرياضية البغدادية، أسسه الدكتور أحمد قاسم حسين جلاب عام 2007 وهو أحد اندية وزارة الكهرباء العراقية بالاضافة إلى نادي الكهرباء الام ونادي كهرباء الهارثة الرياضي في محافظة البصرة ونادي كهرباء الدبس الرياضي في محافظة كركوك. وقد تشكلت عدة لجان رياضية في المديريات العامة لوزارة الكهرباء العراقية ارتبطت بالنادي اعلاه وتفعلت الكثير من النشاطات والبطولات الرياضية باشراف نادي كهرباء الوسط وقد حصل النادي في مدة قياسية على بطولة ماراثون بيروت الدولي في لبنان في فئة الناشئين ولمدة خمس سنوات متتالية كما حصل فريق التايكواندو على ميداليتين ذهبية وميداليتين فضية في بطولة سكندريات العالم للتايكواندو في جمهورية مصر العربية والعديد من البطولات الداخلية والخارجية وكذالك حصوله على المركز الثاني في بطولة الدرجة الأولى لكرة القدم لاندية بغداد والعديد من النشاطات الرياضية كما أنشأت إدارة النادي مدرسة كهرباء الوسط الكروية والتي خرجت العديد من الكوادر الشبابية والتحقوا بالاندية الرياضية المختلفة . يذكر ان نادي كهرباء الوسط الرياضي برئاسة الدكتور أحمد قاسم حسين جلاب يقع على جانب القناة في قاطع تسعة نيسان وهوه النادي الوحيد في هذه المنطقة والذي يخدم شريحة كبيرة من الشباب في هذه المنطقة التي تعاني من افتقار للمؤسسات الرياضية وقد كرمت فرق النادي من قبل الكثير من المسؤلين بمختلف عناوينهم.