المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

نادي مولودية العيون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)


مولودية العيون
CML-Logo.png
شعار النادي

الاسم الكامل نادي مولودية العيون
تأسس عام 1977
الملعب الملعب البلدي مولاي رشيد
(السعة: 1000 متفرج)
الدوري GNF-Logo-Maroc.jpg الدوري المغربي القسم الأول هواة
الإدارة
الرئيس مولود أجف
المدير الفني مصطفى خالص
الطقم الأساسي
الطقم الاحتياطي

نادي مولودية العيون هو نادٍ رياضي مغربي. يمارس في الدوري القسم الوطني الأول هواة ، من مدينة العيون، تأسس سنة 1977. يرتدي اللونين الأصفر و الأزرق، و هي ألوان رمال الصحراء و مياه المحيط الأطلسي التي تمتزج بمدينة العيون المغربية .

كلمة رئيس نادي مولودية العيون [1]: تعتبر البوابة الإلكترونية لنادي مولودية العيون في نسختها الجديدة منبرا جديدا وإضافة نوعية للنادي في علاقته المباشرة مع محيطه وجماهيره من داخل الصحراء لوضعهم أمام تاريخ نادي يمتد للعقود من الزمن تعاقب على تسييريه مجموعة من الأطر كل من موقعه ساهم في صنع تاريخ وأمجاد هذا النادي ولعل التفكير في إنشاء موقع إلكتروني للنادي ليس وليد اللحظة بل جاء نتيجة مسار حافل وعريق مما من شأنه أن يعطي قيمة مضافة للنادي المولودية في خلق نواة تواصلية من شأنها أن تساهم في الدفع بعجلة التنمية الكروية من داخل الأقاليم الصحراوية للتتبؤة المكانة التي تليق بها بداخل المنظومة الكروية المغربية وبذلك فإن تأسيس هذا الموقع الإلكتروني يأتي في إطار النهوض بالثقافة الرياضية لتكون رافد من روافد التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالمناطق الجنوبية .
واستغل الفرصة لأوجه الشكر والإمتنان إلى كل من ساهم من قريب أوبعيد في دعم مسيرة النادي من متعاطفين وجمهور مند التأسيس و إلى يومنا هذا .[2]

وصلات خارجية[عدل]