ناروتو: صدام النينجا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
ناروتو: صدام النينجا
Clash of Ninja1 Cover.jpg
غلاف النسخة الإنجليزية

المطور إيتنغ
الناشر دي3 ببليشر
تومي
الموسيقى شينجي هوسوي  تعديل قيمة خاصية الملحن (P86) في ويكي بيانات
سلسلة اللعبة صدام النينجا
النظام جيم كيوب
تاریخ الإصدار اليابان 11 أبريل 2003[1]
أ.ش. 7 مارس 2006[1]
نوع اللعبة قتال
النمط فردي
جماعي أو ثنائي
التقدير كل الأعمار
المراهقون
التقييم
ESRB تعديل قيمة خاصية تقييم إي إس أر بي (P852) في ويكي بيانات
ESRB 2013 Teen.svg

ناروتو: صدام النينجا (باليابانية:NARUTO -ナルト- 激闘忍者大戦! ترجمة: ناروتو: معركة النينجا العظيم) هي لعبة قتال ثلاثية الأبعاد، طورتها شركة إيتنغ، ونُشرت بواسطة دي3 ببلشير و تومي. أحداث اللعبة هي نفس أحداث الأنمي ناروتو، والإصدار الأول من سلسلة ناروتو: صدام النينجا. أُصدرت اللعبة في اليابان في 11 أبريل 2003 وفي الولايات المتحدة وأمريكا الشمالية في 7 مارس 2006. النسخة الإنجليزية من اللعبة تحتوي على أصوات ممثلي مسلسل أنمي ناروتو الإنجليزي (الأمريكي). لم تُصدر نسخة عربية للعبة في الوطن العربي لكن يعتمد العرب على استيراد النسخة الإنجليزية للعبة.

التطوير[عدل]

الإصدار الأصلي من صدام النينجا هو الإصدار الأول من سلسلة ناروتو: صدام النينجا الذي طورته شركة إيتنغ ونشرته شركتي دي3 ببليشر و تومي، وأُصدر في اليابان في 11 أبريل 2003، بينما أُصدرت في الولايات المتحدة في 7 مارس 2006[2]. لدى اللعبة عشر شخصيات، وقصتها تبدأ من العودة من أرض الأمواج حتى اختبار الشونين.

انظر أيضًا[عدل]

المراجع[عدل]

  1. أ ب Naruto: Clash of Ninja Related Games، جيم سبوت - إصدرات لعبة ناروتو: صدام النينجا. نسخة محفوظة 18 أكتوبر 2012 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ Naruto: Clash of Ninja Related Games، جيم كيوب - قائمة إصدارات لعبة ناروتو: صدام النينجا - تاريخ الدخول 1/6/2012. نسخة محفوظة 18 أكتوبر 2012 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]

Flag-map of Japan.svg
هذه بذرة مقالة عن اليابان. بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.