ناسيون لوتشا ليبري

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ناسيون لوتشا ليبري
ناسيون لوتشا ليبري
NLL
معلومات عامة
البلد
التأسيس
الاختفاء
8 يناير 2020 عدل القيمة على Wikidata
النوع
شركة ذات ملكية خاصة
المقر الرئيسي
المنظومة الاقتصادية
الصناعة
مصارعة محترفة، رياضة ترفيهية
أهم الشخصيات
المالك
المؤسس
أهم الشخصيات
ألبرتو ايل باترون (رئيس مجلس الإدارة)،

ناسيون لوتشا ليبري بالإسبانية Nación Lucha Libre و الذي يعني بالعربية اتحاد مصارعة الأمة هو أتحاد مصارعة محترفين لوتشا ليبري ( مصارعة المحترفين المكسيكيين) ومقره في مكسيكو سيتي ، المكسيك . تأسس الأتحاد عام 2019 وتديرها ألبرتو ايل باترون .

التاريخ[عدل]

في أوائل عام 2019 قام اللوتشادور (مصارع ) اتحادات AAA / CMLL / WWE / TNA السابق البرتو ايل باترون بنشر صورا لأتحاد مصارعة جديد . في 11 يونيو 2019 ، أعلن ألبرتو ايل باترون وشافو غيريرو جونيور عن رؤية اتحادهم الجديد النور وقد اعلنوا ان الاتحاد سيكون تحت اسم "Nación Lucha Libre". [1] و قبل أقامة الحدث للأتحاد، كانت هناك تعديلات حيث حل محل بلاك تاوروس ، لاريدو كيد ، الدكتور فاغنر جونيور ، وراي فينيكس ، و بنتاغون جونيور ، داجا ، فلاميتا وبوما كينج الذين لديهم علاقة العمل مع اتحاد تربل ايه والذي تعرض عروضه على شبكة تلفزيون الأزتيكا ، لذلك لا يمكن أن يظهروا في برامج أخرى حيث أن شروط عقودهم تمنعهم من الظهور في اتحاد NLL. [2] و في 11 يوليو، أقيم أول حدث له في مدينة مكسيكو في قاعة Sala de Armas Magdalena Mixhuca. تم بثه على قناة Imagen TV في المكسيك. [3]

المراجع[عدل]

  1. ^ Mutter، Eric. "Nación Lucha Libre será la mejor empresa de lucha libre: Alberto 'El Patrón'". Publimetro. مؤرشف من الأصل في 2019-12-03.
  2. ^ (بالإسبانية). {{استشهاد بمجلة}}: الاستشهاد ب$1 يطلب |$2= (help) and الوسيط |title= غير موجود أو فارغ (help)
  3. ^ "Chavo Guerrero: 'Las empresas tienen que cuidar mejor a sus luchadores'". Solowrestling. 29 يوليو 2019. مؤرشف من الأصل في 2019-07-29. اطلع عليه بتاريخ 2019-09-18.


روابط خارجية[عدل]