نقاش:آمون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مشروع ويكي مصر (مقيّمة بذات صنف ج، عالية الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مصر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمصر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ج ج  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ج حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 عالية  المقالة قد قُيّمت بأنها عالية الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

أعتقد أن هذه المقالة يجب أن تدمج في هذه القالة http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A2%D9%85%D9%88%D9%86 كما أرى أنه من الأجدر العمل على المقالات عوض عرضها للتصويت للحذف أو أنشاء مقالات جديدة لنفس الموضوع خصوصا وأني قد أرى أن المقالات تكاد تعارض بعضها.Yuba 12:14, 23 نوفمبر 2004 (UTC)

  • أعزائي ، لا يصح دمج مقالتي آمون و آمون (أمازيغ) لأن هذا سيتسبب في عدم فهم القارئ العربي للمقالة الرئيسية وهي آمون وهو الأله المصري القديم الذي تختص به كتابات الباحثين في الآثار من الباحثين العالميين . وتقع مقالة آمون في أكثر من 22000 بايت وتعتبر مقالة طويلة في حد ذاتها. أما مقالة آمون (أمازيغ) فهي تختص بشكوك بعض الباحثين في أن يكون آمون (أمازيغ) هو آمون الشهير أو منتسبا له . ولا يصح الخلط بين ما هو ثابت علميا ومعروف على مدى واسع بين الناس ، وبين بعض الظنون والتخمينات التي يعتقد فيها القلة . ارحموا القارئ من هذا الخلط . Mnmngb (نقاش) 16:44، 30 مايو 2010 (ت ع م)

امون[عدل]

اعتقد يجب ان يكتب الفرعون امون وليس الاله انتم تتكلمون عن شخص له وجود او انا مخطأ