نقاش:إسرائيل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

أرشيف
مشروع ويكي إسرائيل (مقيّمة بفائقة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكي المقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي إسرائيل، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بإسرائيل في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 فائقة  المقالة قد قُيّمت بأنها فائقة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

الرئيس الجديد[عدل]

هذه المقالة لم تغير, لإسرائيل رئيس الجمهورية الجديد رؤوفين ريفلين--Imam Khairul Annas (نقاش) 10:37، 26 يوليو 2014 (ت ع م)

من المسؤول عن غلق التعديل بهذه المقاله[عدل]

اعتقد ان كاتب هذه المقاله اخطئ بكثير من المصطلحات حيث ان اسرائيل ليست دوله وانما كيان صهيوني محتل للاراضي الفلسطينيه وليس من حق احد ان يغلق التعديل ع هذه المقاله كونها تضلل كل الاشخاص وخصوصا الاطفال بحقيقه الكيان الصهيوني الغاصب للاراضي الفلسطينيه

  • عفواً أخي، على الرغم من الانتهاكات الإسرائيلية البشعة في حق الشعب الفلسطيني إلا أننا كويكيبيديون يجب أن نكون محايدين، كما أن إسرائيل معترف بها من قبل الأمم المتحدة ومن أغلب دول العالم، أي أنها دولة شئنا أم أبينا. --Ibrahim Old (نقاش) 20:34، 6 ديسمبر 2015 (ت ع م)

غير صحيح اعتراف الامم المتحدة باسرائيل كدولة كان ولا يزال مشروطا بحق عودة اللاجئين، الامم المتحدة اشترطت هذا قبل الاعتراف ووافق قادة الكيان الصهيوني بهذا الشرط وحيث انهم الان لم ينفذوا ما اتفق عليه و اخلوا بهذا الشرط الاساسي فان هذا الاعتراف لاغ و لا قيمة له الان . ولذلك الكيان الصهيوني الذي سمي زيفا باسرائيل واسرائيل النبي براء من الصهاينة واعمالهم، محاربته حق مشروع من كافة الشعوب العربيةو الاسلامية لانها لم تطبق و ترفض تطبيق كل قرارات الامم المتحدة وعلى راسها و اولها حق عودة اللاجئين لارضهم ومنازلهم التي هجروا منها عام ١٩٤٨


هو صحيح كيف تتم عملية غلق التعديل؟؟؟

لماذا تمت عملية علق التعديل Houcyne (نقاش) 21:24، 14 ديسمبر 2015 (ت ع م)

Houcyne،‏ الصفحة محمية من المستخدمين غير المسجلين فقط.--Opdire657 (نقاش) 21:29، 14 ديسمبر 2015 (ت ع م)

تنبيه: وصلة ميتة تحقّق منها[عدل]

بعد عمليات آلية عدة، كُشِف أن الوصلة الخارجية هذه أصبحت غير متاحة. من فضلك قم بالتحقّق من صحة هذه الوصلة. في حال تعطّلها إعمل على إصلاحها أو إزالتها بعد إستبدالها بأخرى متاحة.

صفحة الويب التي ترتبط بهذه الوصلة تم أرشفتها، ولم يعد يمكن التحقّق منها كمصدر. من فضلك قم بوضع وصلة جديدة للمادة المؤرشفة: [1].--JarBot (نقاش) 02:50، 23 يناير 2016 (ت ع م)

طلب تعديل محمي في 13 يوليو 2017[عدل]

إسرائيل دولة تقع في الشرق الأوسط و هي دولة ظهرت حديثا في سنة 1948 قامت بإحتلال فلسطين — هذا التعليق غير الموقع أضافه Zakaria elhakami1 (نقاشمساهمات)

X mark.svg لم يتم Zakaria elhakami1،‏ إضافة التي ترغب بها غير حيادية. --محمد آدم راسلني 17:33، 13 يوليو 2017 (ت ع م)

طلب تعديل محمي في 13 يوليو 2017[عدل]

إسرائيل دولة ظهرت حديثا في سنة 1948 بمساعدة من بريطانيا و ذلك عبر القيام بإحتلال فلسطين بطريقة غير مباشرة عبر شراء الأراضي الفلسطينية مما جعل إسرائيل تحتل الدولة الفلسطينية بطريقة سلهلة و غير مباشرة--Zakaria elhakami1 (نقاش) 17:43، 13 يوليو 2017 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم للأسباب المذكورة أعلاه. --محمد آدم راسلني 17:50، 13 يوليو 2017 (ت ع م)

الاحتلال غير الدولة[عدل]

باعتبار المحكة العليا الإسرائيلية و الامم المتحدة، كل ما سيطرت عليه اسرائيل في حرب ١٩٦٧ فهو احتلال عسكري، و ليس جزء من دولة اسرائيل. لهذا يجب فصل للاحتلال في صفحة متخصصة. Simpatico qa (نقاش) 17:17، 20 يوليو 2017 (ت ع م)