نقاش:ابن قيم الجوزية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي الإسلام (مقيّمة بذات صنف م.مخ، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة مختارة م.مخ  المقالة قد قُيّمت بذات صنف م.مخ حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي أعلام / الأكاديميون والعلماء (مقيّمة بذات صنف م.مخ)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة مختارة م.مخ  المقالة قد قُيّمت بذات صنف م.مخ حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
أيقونة فريق مهام
المقالة مدعومةٌ من فريق عمل الأكاديميين والعلماء.
 
مقالة مختارة

ابن قيم الجوزية هي مقالة مختارة؛ المقالة (أو إحدى نسخها السابقة) قد اُختيرت كإحدى أفضل المقالات التي أنتجها مجتمع ويكيبيديا. مع ذلك، إذا أمكنك تحديثها وتطويرها، فضلًا افعل ذلك.

تاريخ الوسم: 16 مايو 2018 · طلب مراجعة الزملاء · النسخة الموسمة (قارن بالنسخة الحاليّة)


المدرسة الجوزية لمن ؟[عدل]

المدرسة الجوزية التي ينسب اسم ابن القيم الجوزية اليها لم تكن حبسا من طرف عبد الرحمان ابن الجوزي و لكن كانت من طرف ابنه محي الدين ابن الجوزي و يمكن الوصول الى هذه المعلومة من اي كتاب يتحدث عن المدرسة سواء مما كتبه الذهبي او ابن الكثير فيرجى التدقيق و التوقف عن الغاء التعديلات قبل التأكد--Wafascout (نقاش) 11:35، 26 مارس 2019 (ت ع م).--Wafascout (نقاش) 11:35، 26 مارس 2019 (ت ع م)