نقاش:التكنولوجيا خلال الحرب العالمية الأولى

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Fatimah M في الموضوع طلب نقل
مشروع ويكي تقنية  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تقنية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتقنية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

طلب نقل[عدل]

ويكيبيديا:طلبات النقل/أرشيف 19

التكنولوجيا خلال الحرب العالمية الأولىالتقنية خلال الحرب العالمية الأولى[عدل]

بما أن التصنيف للمقالة قد تحول من تصنيف: تكنولوجيا إلى تصنيف:تقنية وهو الأدق في اللغة العربية. --فاطمة  نقاش 17:39، 20 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

 تعليق: التكنولوجيا غير التقنية. المصطلح المقابل للتكنولوجيا هو تقانة، أما تقنية فهي مقابل تكنيك. --abanimaنقاش 20:53، 20 آذار 2015 (ت.ع.م)
 تعليق: شكرًا على التوضيح، لأنني أنا من كتب المقال بمسمى تقنية ومن ثم غيرت العنوان إلى تكنولوجيا لأنني كُنت قد بحثت في معجم المعاني ولكنه لا يزال يزعجني لأنني لستُ متأكدة واليوم وجدت أن بوت قد غير التصنيف إلى تقنية لهذا أنا لا أعلم هل أنقلها لما تفضلت به أم لا؟ هناك مقالة تكنولوجيا ومقالة تقانة؟ --فاطمة  نقاش 21:10، 20 مارس 2015 (ت ع م)ردّ
البوت يعدل التصنيفات إذا قام أحد المستخدمين بنقل وتحويل التصنيف. أرى أن تراجعي تاريخ التصنيفين وتحاوري الشخص الذي غير اسمه لتتفقوا على التسمية المناسبة. --abanimaنقاش 08:56، 21 آذار 2015 (ت.ع.م)

 تعليق: بعدما قرأت نقاش:تقانة#خلاصة اتضح أنه كانت هناك آراء مختلفة وتم الإتفاق على وجود نفس المسميين، لذا سأدع النقل لأي إداري يظن أنه من الأفضل إبقائها بمسمى تكنولوجيا أو إرجاعها إلى تقنية أو تقانة الحرب العالمية الأولى. شكرًا لك يا زميلي الفاضل على تجاوبك معي. كل الإحترام والتقدير لك.