نقاش:التوراة والأناجيل والقرآن الكريم بمقياس العلم الحديث

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الإسلام  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

شطب؟[عدل]

إبقاء المقالة ليست منحازة وهي تتحدث عن كتاب لاحد الكتاب وبطبعة حقوقية مسجلة لذا ارى انها ليست ضد معايير ويكيبيديا المقالة التي يجب حذفها هي المقالة التي يضع المؤلفلا (الويكيبيدي) فيها فكرته لكن المقالة هذه ليست لفكرة المؤلف لكنها من فكرة المؤلف الاصلي ألا وهو موريس بوكاي لذا المقالة ليست منجازة ويجب عدم حذفها.--Iljia (نقاش) 02:47، 4 أكتوبر 2011 (ت ع م)

إبقاء. الكتاب مشهور لمؤلف مشهور والمقالة من المفترض إنها تعبر عن رؤية مؤلف الكتاب وبالتالي سبب "عدم الحياد" غير متوفر. لكن المقالة يعبيها بعض السلبيات فهي غير منسقة ولا تستشهد بأي مصدر. بل المقالة تعتمد على فهم كاتبها للكتاب وهي بالتالي قد تُعتبر بحث أصلي. الملخص: المقالة بحاجة لإعادة صياغة والاستعانة بمصادر.--Osa osa 5...راسلني 03:39، 4 أكتوبر 2011 (ت ع م)

  • أزلت قالب الشطب، عدم حيادية أي مقالة ليس سببًا لحذفها حذفًا سريعًا أو حتى ترشحيها للحذف.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 03:54، 4 أكتوبر 2011 (ت ع م)
لا داعي لكل هذه الاقتباسات فالمقالة كلها عبارة عن اقتباسات، الافضل ان تتحدث المقالة عن وجهة نظر المؤلف في كتابه.--Kid 007 (نقاش) 11:47، 5 أكتوبر 2011 (ت ع م)

المقالة تشرح وتلخص وجة نظر الكاتب وكتابه لذلك وجب الاقتباسات الكثيره والاستشهاد بها لانها تناقش قضيه علميه مثبوته بالجدال في ناقشه صفحات الكتاب. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Ahmed.AboElElla (نقاشمساهمات)