نقاش:الدولة المشعشعية

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 أشهر من Mohamed-mosh3sh3e في الموضوع طلب تعديل صفحة محمية في 31 ديسمبر 2023
مشروع ويكي الإسلام  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي إيران  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي إيران، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بإيران في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

صحة المحتوى[عدل]

محتوى المقالة هنا مخالف لما هو مذكور في موسوعة الإسلام التي تذكر وجود سلالة المشعشعة التي حكمت المنطقة الغربية من الأحواز باستقلالية لسبعين سنة ومن ثم كولاة في ظل الدولة الصفوية بعد احتلالها للمنطقة. الموسوعة لا تذكر سيطرة المشعشعين للبصرة.--Rafy راسلني 17:55، 7 نوفمبر 2011 (ت ع م)

لماذ فقط اسم السادات ال محمد ابن فلاح واولاده ولايذكر من رموز حكومات المشعشين علا سبيل المثال شيخ علي الشماس العمور وابن حسين وابن احوىر وابن شيخ فياز الذى فدو كل جهودهم الدوله المشعشيه Mohamad4334 (نقاش) 23:50، 13 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

طلب تعديل صفحة محمية في 31 ديسمبر 2023[عدل]

.--Mohamed-mosh3sh3e (نقاش) 03:14، 31 ديسمبر 2023 (ت ع م)ردّ