نقاش:الصفحة الرئيسية/أرشيف 17

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 17


خطأ في معلومات الصورة المختارة.

في المقالة مكتوب أن الجبال تقع في ليبيا, أما على الصفحة الرئيسية في جنوب الجزائر.رائد 1991 (نقاش) 20:04، 19 مارس 2011 (ت ع م)

حسب ملتقط الصورة ورافعها إلى كومنز فالصورة ملتقطة في جنوب شرق الجزائر. --C≡N- (نقاش) 22:41، 19 مارس 2011 (ت ع م)

خلل بالصفحة

هناك خلل بالصفحة الرئيسية منذ عدة أيام، حيث إن الفقرات الموجودة بيمين الصفحة (مقالات مختارة / من ذاكرة ويكيبيديا / اليوم هو / الصورة المختارة) يظهرون بصورة مضغوطة إلى يمين الشاشة، بينما الفقرات الموجودة على يسار الصفحة يأخذون حيز أكبر من الشاشة ويتعدون حيز الشاشة الأساسي وليتم قراءة المدخلات بالفقرات يجب أن يؤخذ السهم إلى يسار الشاشة كي يظهر كاملًا .. ولا أعرف إن كان لدي فقط أم لدى الجميع !!!--Jo NaHaL (نقاش) 21:08، 28 أبريل 2011 (ت ع م)

يحدث نفس الشيء معي عند استخدام أكسبلورر Rami radwan (نقاش) 21:28، 28 أبريل 2011 (ت ع م)

فعلًا، استخدمت حاليًا متصفح آخر ولا يوجد به هذا الخلل--Jo NaHaL (نقاش) 22:07، 28 أبريل 2011 (ت ع م)

خلل في مشروع تطوير بلد الأسبوع

على الرغم من أن الفترة الزمنية لتطوير مقالة برشلونة قد أنتهت منذ يومين فأن تظهر بإستمرار على الصفحة الرسمية. أرجو التعديل بأسرع وقت ممكن فهذا مضيعة للوقت.نريد قليلا من الانتباه.رائد 1991 (نقاش) 13:54، 30 أبريل 2011 (ت ع م)

التاريخ الهجري

هناك خلل في التاريخ الهجري بالصفحة الرئيسية، حيث أنه يتأخر يوم كامل، فاليوم الخميس، 19 مايو 2011 م - الموافق، 16 جمادى الثانية 1432 هـ وليس 15 جمادى الثانية 1432 هـ! فـارس الجُويلي راسلني 11:49، 19 مايو 2011 (ت ع م)

عدد المقالات في الموسوعة

النقاش منقول إلى الميدان، أرجو المساهمة فيه هناك. --abanima (نقاش) 17:27، 26 مايو 2011 (ت ع م)

مقالة مختارة : الأنابيب النانوية الكربونية

الأنابيب النانوية الكربونية هي مقالة مختارة لكن صورتها هي GIF متحركة وقد تبطئ عرض ويكيبيديا على بعض الحواسيب. هذا واحد من شروط الصورة المختارة أيضًا.

الرجاء تغيير الصورة. --SegeWiki سيغي-ويكي ناقشني 18:01، 29 مايو 2011 (ت ع م)

 تم استبدال صورة جامدة بالصورة المتحركة الأصليّة--باسمراسلني (☎): 10:35، 30 مايو 2011 (ت ع م)

تصنيف

أقترح أن يحذف (تصنيف:أشخاص على قيد الحياة) ونظيره--ن.ح (نقاش) 14:40، 3 يونيو 2011 (ت ع م)

  • اخي الكريم, يمكنك مناقشة حذف ذلك التصنيف في الميدان او في صفحة نقاش التصنيف, هنا يناقش حول الصفحة الرئيسية فقط! Πadim Λlexander (نقاش) 09:45، 5 يونيو 2011 (ت ع م)

ويكيبيديا المصري

تم نقلها إلي ميدان الإقتراحات هنا رجاءً من الجميع المشاركة. --أرجنتم (نقاشمساهمات) 23:34، 9 يونيو 2011 (ت ع م)

وصلات الأخبار

أرجو ربط خبر جسر الشغور على الصفحة الرئيسيَّّة بمقالة مجزرة جسر الشغور، فهيَ أكثر إفادة للقارئ، كما أن ذلك سيَزيد من عدد مشاهدتها. لقد حاولت تتبع سلسلة قوالب فقرة الأخبار لتعديل الوصلة لكنها مُعقدة جداً، لذا فأرجو ممن يَعلم بالأمر أن يَقوم بالتعديل وشكراً مقدماً --عباد (نقاش) 13:03، 10 يونيو 2011 (ت ع م).

 تم، طالع الخبر الآن. --أرجنتم (نقاشمساهمات) 15:22، 10 يونيو 2011 (ت ع م)

مناسبات التاريخ الهجري

هناك خطأ في مناسبات التاريخ الهجري، حيث إن اليوم هو 9 رجب، بينما الظاهر هو مناسبة يوم 27 رجب--Jo NaHaL (نقاش) 19:59، 11 يونيو 2011 (ت ع م)

مقالة الصفحة المختارة

هناك خلل في الصفحة الرئيسية، حيث لا تظهر مقالة الصفحة الرئيسية المختارة، ويظهر بدلاً منها ويكيبيديا:مقالة الصفحة الرئيسية المختارة/144. فـارس الجُويلي راسلني 01:19، 12 يونيو 2011 (ت ع م)

تم إصلاح المشكلة مؤقتا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:54، 13 يونيو 2011 (ت ع م)

إقتباس مناسب؟

ربما يختلف معي البعض، لكني لا أرى ان الإقتباس مناسب.

أولا، مع ان موضوع الاقتباس مهم (النظرة الاجتماعية) لم تكن صياغتها مميزة أو مفيدة بأي شكل كان! نحن العادة نتعلق ببعض الإقتباسات لأنها تلخص و بوضوح فكرة كبيرة جدا و احيانا تعطي نظرة مختلفة للمسألة. لكن الإقتباس اليوم لا يفعل ذلك.

ثانيا، أفريل لافين؟ مغنية الروك الكندية؟ هذا هو الشخص الذي اخترنا ان نقتبس منه اليوم؟ الجزء الثاني المهم المتعلق باختيار الاقتباس هو الشخص المقتبس عنه. عادة شخص معروف ذا صيت في مجال او آخر، كالفلسفة او الدين او الفيزياء او علم الاجتماع او اي مجال آخر. ربما لو اخترنا شخص كآفريل لافين لكان الإقتباس المناسب هو متعلق بتأليف الموسيقى!AbbasAD (نقاش) 13:04، 13 يونيو 2011 (ت ع م)

  • اخي الكريم: ان الاقتباسات تعبر عن اراء اصحابها, وليتم اضافة اقتباس في الموسوعة يجب ان يحقق صاحبها شرط ان يحظى بالملحوظية وتأثيره في المجتمع أيا كان اختصاصه من سياسة او دين او حتى فن, لأن المجتمع لا يقوم فقط على العلوم او الفلسفة وغيرها من الإختصاصات. على اي حال يمكنك مناقشة هذا الموضوع في وكي اقتباس بشكل اوسع, وارجو ان تضيف توقيعك باضافة اربع مدات في اخر مشاركتك ليتسنى للمستخدمين التواصل معك! :) Πadim Λlexander (نقاش) 12:53، 13 يونيو 2011 (ت ع م)
    • لدي بعض التفاصيل لكني سأضيفها كما تفضلت في ويكي اقتباس، حفاظا على سياسة ذلك الموقع. لكني ما زلت أرى ان الاقتباس المذكور لم يكن بتلك القوة الفكرية او الحذقة حتى يتم عرضه في الصفحة الرئيسية لويكي، و قد رأيت اقتباسات كثيرة فعالة عن الموسيقى، لكنها لم تكن بهذه الضحالة او السطحية! و اعتذر عن عدم توقيعي سابقا، كنت بصدد إضافة توقيعي لكل مساهماتي التي نسيت ان اوقعها. AbbasAD (نقاش) 13:04، 13 يونيو 2011 (ت ع م)

هدف ويكيبيديا العربية ؟

تم نقل النقاش إلى ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/تقنية/07/2011 لأنه لا يعني الصفحة الرئيسية. --Helmoony (نقاش) 17:48، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

قسم "هل تعلم"

لماذا لا نعمل قسم "هل تعلم" كالذي في الويكي الانجليزي?--Aa2-2004 (نقاش) 09:18، 4 يوليو 2011 (ت ع م)

  • أعتقد أنه مهم لكن يحتاج إلى التطوير وكتابة معلومات جديدة. رائد 1991 (نقاش) 17:24، 10 يوليو 2011 (ت ع م)
  • كل ما يوضع في الصفحة الرئيسية يجب أن يخدم غرضاً من أغراض ويكيبيديا، ويجب أن تحدد له أهداف ومعايير واضحة مسبقاً. أتذكر نقاشاً واحداً على الأقل حول هذا الموضوع، لكنه لم يسفر عن نتائج عملية. يمكن للمهتمين الاطلاع عليه وتلخيصه ثم البناء عليه، ولكن ليس هنا، إنما في الميدان. --abanima (نقاش) 09:38، 11 يوليو 2011 (ت ع م)
  • أعتقد أن تفشيل هذا المشروع كان بلا أسباب أو مبررات واضحة، وتعقيداً للأمور البسيطة من غير داع، وقد حاولتُ طرح هذا منذ سنة تقريباً أو نحو ذلك في الميدان، عندما ذكر موضوع النقاش القديم الذي لم يُؤدي إلى شيء، لكن لم أحصل على نتيجة أيضاً، وإلى الآن لا أفهم لماذا لا نضع المعلومات ببساطة على الصفحة الرئيسية بدلاً من الدخول في متاهات طويلة من الجدل الذي يضر ولا ينفع، فلا أتصور أن إضافة كهذه ستسيء إلى الموسوعة من ناحية ما --عباد (نقاش) 09:58، 11 يوليو 2011 (ت ع م).
  • الوصلة التي أعطيتها أعلاه تودي إلى نقاش طويل يصعب الاطلاع عليه، وأعتذر على هذا الأمر، ولكن لا حل آخر. رداً على سؤالك أطرح عليك سؤالاً: ما هو الغرض من وضع إطار إضافي في الصفحة الرئيسية؟ ما هي معايير انتقاء المعلومات التي "سنضعها ببساطة" في الصفحة الرئيسية؟ كم ستبقى كل معلومة فيها؟ ماذا تستفيد ويكيبيديا من هذا الإطار؟ هل هو مجرد تقليد لويكيبيديات أخرى؟ طيب، لماذا لا تنظر إلى أساس الإطار المماثل في النسخ الأخرى؟ فهناك توضع المعلومات بناء على قواعد واضحة، أكثر أو أقل صرامة. مثلاً في ويكيبيديا الروسية الإطار مقسوم إلى قسمين: الأول فيه معلومات من مقالات أنشئت أو طُوِّرت مؤخراً، والآخر فيه معلومات من مقالات تم تطويرها خلال أسبوع الويكي أو مشروع الشهر، وذلك من أجل لفت انتباه الزائرين إليها وزيادة مشاهدات الصفحات وربما الحث على المزيد من التطوير لها، وفي ذلك فائدة مباشرة لويكيبيديا. هل تعتبر هذا تعقيداً؟ --abanima (نقاش) 10:42، 11 يوليو 2011 (ت ع م)
  • وبشكل عام، أعتقد أن مثل هذه الاقتراحات لا يجوز أن تبدأ بتساؤل "لماذا لا نعمل"، إنما أن تكون من منطلق "لماذا نعمل"، أي تبرير ضرورة العمل، لأن أي مشروع يحتاج إلى مشاركة دؤوبة من عدد من المستخدمين النشطاء. --abanima (نقاش) 10:46، 11 يوليو 2011 (ت ع م)
  • أجل أنتَ تعقد الأمور جداً وتحول مشروع ويكي بسيط إلى مؤسسة تجارية رأس مالها 10 بلايين دولار تُدار بأنظمة بيروقراطيَّة. هل كنا نملك يوماً لائحة بأهداف وأغراض وفوائد وشروط ومعايير وأساسات أي فقرة أخرى في الصفحة الرئيسية؟ مثلاً هل احتجنا إلى نقاش مراثوني كا الذي تثيره أنت الآن لكي نضيف فقرة الاقتباسات أو أخطاء اللغة العربية مثلاً؟ كل ما في الأمر أنها فقرة ثقافيَّة بسيطة تروج لمقالات الموسوعة، لذا فرأينا ألا بأس بإضافتها، والأمر ليسَ تقليداً ولا ما يحزنون، لكن ببساطة فكرة جيَّدة رأينا أن استخدامها عندنا لجذب الزوار لا يضر، مثلها في ذلك مثل فقرة الأخبار والاقتباسات وجميع أقسام الصفحة الرئيسية الأخرى. ولا بأسَ أيضاً بوضع شروط بسيطة للمقالات التي ستدرج وصلاتها في الفقرة لكي لا نضعَ مقالات رديئة على صفحتنا الرئيسية، لكن أيضاً لسنا بصدد صُنع فقرة جديدة للمقالات المختارة والجيدة تحت عنوان هل تعلم، فلا داعي لمعاملتها كالفقرة التي ستسحم مصير ويكيبيديا العربية، ويكفي أن نضع شرطاً أو شرطين بسيطين للحجم والتنسيق وانتهى الموضوع. عليك أن تأخذ دورة في البساطة يا رجل! --عباد (نقاش) 13:18، 12 يوليو 2011 (ت ع م).
  • لا أذكر كيف أضيف أغلب أقسام الصفحة الرئيسيية إليها، فقد حدث ذلك قبل قدومي إلى هنا، أو ربما خلال فترات غيابي مثلاً، لا أعرف ما هي الفائدة من زاوية أخطاء العربية التي، عندما تقع عيني عليها، ألاحظ في أحيان كثيرة أنني لا أتفق مع القاعدة المدرجة فيها. الشيء نفسه يخص الاقتباسات وآخر الأخبار: لست متأكداً من فائدتها. أما فقرة من ذاكرة ويكيبيديا فمقبولة لسبب أن أغلب الأخبار تحوي وصلات إلى المقالات عن هذه الأخبار (بعضها لا يحوي، وأرى أن هذه يجب أن تزال من الأخبار المعروضة).
لا تعقيد: أنت توافق أنه يجب أن يوضع شرط أو بضعة شروط لتأهيل عبارة هل تعلم للظهور في الصفحة الرئيسية (وإلا لن يمنع شيء إدراج سطر مثل «هل تعلم أن فلان طالب متفوق في الصف التاسع ومحبوب من الجميع»، وأمثالها التي تحذف بالعشرات أسبوعياً)؛ تفضل، اقترح شروطك (مرة أخرى، في الميدان!)، وعندها يمكن أن نتحدث في الموضوع ونعرف ماذا نناقش. أنا من جهتي طرحت أساساً محتملاً لزاوية هل تعلم: لفت الانتباه إلى مقالات تم إنشاؤها أو تطويرها مؤخراً إلى مستوى بذرة نموذجية أو فوقه بقليل، مع تنسيق ويكي وتوثيق على الأقل للعبارة التي تظهر في الصفحة الرئيسية، ويمكن أن تكون كل واحدة منها مثالاً للمبتدئين حول الشكل المطلوب والجودة المنشودة لمقالة جديدة في ويكيبيديا.
خلاصة: الشروط التي أقترحها هي: مقالة صغيرة جديدة لا نخجل من عرض وصلة إليها في الصفحة الرئيسية، لأنها مثال على الالتزام بركائز ويكيبيديا وأسلوبها: توثيق بمصادر مستقلة موثوقة (مصدر واحد على الأقل، من أجل العبارة التي ستظهر في زاوية «هل تعلم»)، تعريف واضح لموضوع المقالة، أسلوب حيادي، تنسيق ويكي.
هل عندك اعتراض على هذا الطرح؟ هل يبدو تعجيزياً؟ أهو غير منطقي؟ ففي رأيي دون هذه الشروط لن تختلف زاوية «هل تعلم» عن وصلة «صفحة عشوائية».
abanima (نقاش) 16:31، 12 يوليو 2011 (ت ع م)

المقالة المختارة إنجلترا

مرحبًا جميعًا، لقد فاتني عيدي الويكيبيدي الأول وغبت عن الموسوعة لفترة طويلة. أعتذر لذلك، ولكني الآن متفرغ للأعمال الويكيبيدية، للأسف، عند عودتي، ظهر لي الخطأ، وهو المقالة المختارة الحالية إنجلترا التي يكتب بها أنها "أكبر دولة في المملكة المتحدة".

عار علينا أن واجهة الموسوعة بها أخطاء، الرجاء الإهتمام بالأمر وتغيير كلمة دولة إلى مقاطعة، فقد فعلت ذلك في المقالة، الرجاء تحديث الأمر في الصفحة الرئيسية، وشكرًا. --SegeWiki سيغي-ويكي ناقشني 11:42، 5 يوليو 2011 (ت ع م)

  • إنها ليست مقاطعة، إنما country. هذه الكلمة بالتأكيد معناها ليس «دولة»، إنما الأصح «بلد». --abanima (نقاش) 17:44، 6 يوليو 2011 (ت ع م)

Help

Greetings...I still can't find a worthy person to translate the this school rules to Arabic.Please translate it and send it to this email:Ahmad.MohammadRahimi@yahoo.com.

The article is: http://az.wikipedia.org/wiki/%C5%9E%C9%99kil:CE_English_version.jpg

There is nothing in that page ←“• الٲفْعَے •”→ (نقاش) 22:30، 23 يوليو 2011 (ت ع م)

أغلاط شائعة في العربية

هذا التعبير لا يعجبني, لأن الأخطاء ليست في اللغة ولكن الأخطاء فينا ... على سبيل المثال إنتشرت عدة حديث خاطئة عن الرسول وهو لم يقله, لا يصح ان أقول أخطاء شائعة في الأحاديث النبوية. أعتقد لم توفقوا في إختيار الجملة, برأيي سيكون أفضل لو كانت, أخطاء نحوية شائعة ستكون جملة أبلغ. هذا مجرد رأي. .de'BOSS (نقاش) 23:42، 18 يوليو 2011 (ت ع م)

  • أتفق معك. أنا عندي اعتراض على كلمة أغلاط شائعة، لأن ما شاع في اللغة الحية أصبح صواباً شئنا أم أبينا --abanima (نقاش) 10:02، 19 يوليو 2011 (ت ع م)
  • أتفق معكما أيضاً فقد إستهجنة اللفظة لكن ضعفي في مجال اللغة لم يسمح لي بالنقد تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:31، 24 يوليو 2011 (ت ع م)
  • ملحوظة:أتفق معكم، ما رأيكم في عبارة "الصحيح في القول" أو "الصحيح في اللغة العربية" --Antime •(نقاش) 22:21، 24 يوليو 2011 (ت ع م)
  •  تعليق: لا أعلم مدى مصداقية هذه الفقرة فالعديد من العبارات التي تذكر على أنها خاطئة مقبولة على نطاق واسع وتجدها في العديد من الصحف والمنشورات الهامة. فالمعلومة التي قرأتها للتو كانت: "لا تقل: الطقوس الدينية. بل قل: الشعائر الدينية. فلا وجود لطقوس في اللغة العربية." وهو ببساطة خاطيء لأن الطقس هو ترجمة عربية لكلمة en:liturgy وإن لم تكن من أصل عربي ولها مقالة منفصلة هنا.--Rafy راسلني 13:49، 25 يوليو 2011 (ت ع م)
  • أتفق، ولكني أعجبني ما اقترحه Antime .. فعبارة الصحيح في القول تبدو مناسبة جدا. --Osa osa 5...راسلني 04:27، 26 يوليو 2011 (ت ع م)
  •  تعليق:: أتفق معكم ياشباب. وأعتقد حقاً جملة الصحيح في القول جملة رائعة وبلاغية. بإنتظار التنفيذ إن شاء الله .de'BOSS (نقاش) 22:38، 27 يوليو 2011 (ت ع م)
 تم إعادة تسمية الفقرة إلى "الصحيح في القول"، بعد عدم ابداء اعتراض--Antime •(نقاش) 20:36، 30 يوليو 2011 (ت ع م)

عرض الصور

لماذا لا يتم عرض صور أكثر توضيحا لمقالة ما؛ ذلك يساعد في نقل الرسالة و السفر بالخيال لقلب المقالة؟ --من تواضع لله رفعه (نقاش) 10:29، 19 يوليو 2011 (ت ع م)

عداد الصفحة الرئيسية

وقع نقل النقاش إلى ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/منوعات/07/2011 هل الدمج تحويل ؟ لأنه خرج عن موضوع الصفحة. --Helmoony (نقاش) 19:39، 22 يوليو 2011 (ت ع م)

قسم للمقالة الجيدة

مرحبا. اقترح إضافة قسم للمقالات الجيدة بجانب القسم الموجود للمقالات المختارة. للموسوعة 107 مقالة جيدة وهو عدد كبير ويقترب من عدد المقالات المختارة وهو 153. ولذا أرى أهمية كبيرة لعرض مثل تلك المقالات التي تفتخر بها الموسوعة.--Osa osa 5...راسلني 03:30، 21 يوليو 2011 (ت ع م)

  • أتفق معك في هذا بلا تحفظ. رأيي أن المقالات الجيدة يجب أن يكون عددها أضعاف المقالات المختارة، ويجب حمل المستخدمين على تنمية المقالات إلى جيدة كمرحلة لتطويرها نحو المختارة. --abanima (نقاش) 08:32، 21 يوليو 2011 (ت ع م)
  • أتفق يجب أن يكون عددها أضعاف المقالات المختارة، ويجب أن تعطى مزيدًا من الأهمية. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 16:38، 21 يوليو 2011 (ت ع م)
  • أتفق اقترح عمل قسم "هل تعلم" اسوة بالويكيبيديا الانكليزية وأن يحوي هذا القسم معلومات من المقالات الجيدة.--Rafy راسلني 17:42، 21 يوليو 2011 (ت ع م)
  • سبق وان تم اقتراح اضافة فقرة للمقالة الجيدة في الصفحة الرئيسية، بل تم إنشاء مسودة، لكنها لم تدخل حيز التنفيذ --إلمورو (نقاش) 13:23، 23 يوليو 2011 (ت ع م)
طلبت من الزميل الإداري Zack_wadghiri (ن) اعتمادها --Antime •(نقاش) 21:10، 23 يوليو 2011 (ت ع م)
أرى ضرورة التصويت على النسخة الجديدة حتى لا يعترض أحد بعد اعتمادها. --Osa osa 5...راسلني 22:54، 23 يوليو 2011 (ت ع م)
تم التصويت سابقا ونظر لانشغالي لم أستطع من عمل تصميم جديد، المطلوب الآن هو إفساح حيز لإدخال الفقرة ضمن التنسيق الحالي، حتى يتسنى لنا مستقبلا اختبار التصاميم الجديدة ، راجع مقترح سايفرز في ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/اقتراحات/10/2010 --Antime •(نقاش) 23:08، 23 يوليو 2011 (ت ع م)
إذن لا أرى سببا من عدم المضي قدما في تفيذ المقترح. ولكن أفضل إذا ظهرت صورة المقالة كما يحدث مع المقالة المختارة. فالصور تكون عنصر جذاب للقراءة دوما. --Osa osa 5...راسلني 01:50، 24 يوليو 2011 (ت ع م)
  •  تعليق: أنا لي شخصياً تحفظات كثيرة على التصميم الجديد، بل وإنني ضد تغيير التصميم الحالي، وقد أبديت رأيي في مسودة أرجنتم - المشكور عليها - من قبل ووضحت موقفي وهوَ أني معَ إبقاء التصميم الحالي، لكن أرفقت ملاحظة بأنه إذا وافقت الأغلبية على تغيير التصميم وحدث ذلك فلي ملاحظات عديدة عليه سأطرحها لاحقاً بما أن الوقت لا يناسبني في هذه اللحظة --عباد (نقاش) 02:52، 24 يوليو 2011 (ت ع م).
    • لماذا لا يكون شعار المقالة الجيدة على الصفحة الرئيسية هوَ نفسه الأصلي هنا [1]؟ على كل أنا سعيدٌ بأن الفقرة أضيفت - مبدئياً على الأقل - دون تغيير التصميم العام، فلا أدري لماذا ربطتم إضافتها بتغيير تصميم الصفحة --عباد (نقاش) 09:39، 25 يوليو 2011 (ت ع م).
عمل جيد يا شباب، الصفحة الرئيسية أصبحت أكثر إشراقا وروعة --إلمورو (نقاش) 10:53، 25 يوليو 2011 (ت ع م)

-شكرا على التنفيذ. --Osa osa 5...راسلني 04:24، 26 يوليو 2011 (ت ع م)

 تعليق: الموسوعة أفضل الآن, اقتراح مميز يساعد الزائر كثيراً في الاكتشاف والتفاعل مع موضوعات الموسوعة :) JustTry 23:50، 26 يوليو 2011 (ت ع م)
  •  تعليق: يتبين لي أن قالب المقالة الجيدة لم يغير مقال الفهد الآسيوي ، هل به خلل ما? --إلمورو (نقاش) 10:54، 28 يوليو 2011 (ت ع م)
  • المشكلة الأن تكمن في كبر الصورة المرافقة للمقالة الجيدة. فهي تجلب الإنتباه أكثر من المقالة المختار. يجب تحديد حجم أقصى لصور المقالات الجيدة في الصفحة الرأسية. --Helmoony (نقاش) 15:13، 31 يوليو 2011 (ت ع م)

تعديل عنوان فقرة مجتمع ويكيبيديا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للمرة الثانية أطرح هذا الموضوع, اتمنى حسمه سواءً بالموافقة او الرفض.

اطلب رأي المجتمع في تعديل عنوان فقرة مجتمع ويكيبيديا في الصفحة الرئيسية إلى ماهي ويكيبيديا ؟

حيث ان العنوان الجديد أيسر للفهم لدى المستخدم ليعرف ماهية ويكيبيديا وكيف يبدأ عمله في الموسوعة ؟

أما العنوان الحالي لايصف المقصد بشكل كامل ووافي JustTry 11:35، 22 يوليو 2011 (ت ع م)

 تم--Antime •(نقاش) 17:40، 26 يوليو 2011 (ت ع م)

 تعليق: سعيد بتواجدكم وتفاعلكم وفعلاً الموسوعة بحاجة ماسة إلى هذا التفاعل الذي يصب في مصلحتها JustTry 23:47، 26 يوليو 2011 (ت ع م)