نقاش:العساكرة (سوهاج)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي مصر (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مصر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمصر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.

قرية العساكرة تقع هذه القرية شرق قرية برديس وهذه القرية ليست صغيرة كما يزعم البعض بل انها من القرى التى لها كيان ونسب واصول عريقة والتاريخ القديم لالانساب يوضح هذه المفولة ولكن اكد بان قرية العساكرة هذا اسمم لها منذ بداية التكوين واذا كان الاخوة يبحثون عن مجلدات صقراء اللون وهل يعقل ان يعسكر جنود فى مكان وتسمى العساكرة على حد قولهم ان جميع قبائل وقرى العساكرة على مستوى الجمهورية كانت معسكرات للجنود كانت عساكرة كيمان وعساكرة الفرعان وعساكرة بلصفورة وعساكرة البحيرة وعساكرة ايتاى البارودى وعساكرة شطورةوعساكرة العسيرات وعساكرة الكوامل بحرى اين العقلاء من اين جاء الهوارى هذا ارجو فراءة تاريخ قرية برديس ضدد المماليك يا ومن الذى ضحى كانت قرية العساكرة موجوة اين ذالك اين التاريخ اين الصخافة تغلمو اصولكم قبل ان تكتبواى بينات خطاء العساكره قريه معظم عائلاتها قريبه من بعضها لو ليس بالعصب فانه بالنسب