نقاش:القدس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي فلسطين (مقيّمة بذات صنف م.مخ، فائقة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكي المقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فلسطين، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بفلسطين في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة مختارة م.مخ  المقالة قد قُيّمت بذات صنف م.مخ حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 فائقة  المقالة قد قُيّمت بأنها فائقة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي إسرائيل (مقيّمة بذات صنف م.مخ، فائقة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكي المقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي إسرائيل، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بإسرائيل في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة مختارة م.مخ  المقالة قد قُيّمت بذات صنف م.مخ حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 فائقة  المقالة قد قُيّمت بأنها فائقة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

About the Jebusite

I read that you have written on the article that the Palestinian are descendants of the Jebusites.

The source of this claim is dead, so please delete it. Exx8 (نقاش) 21:23، 4 أغسطس 2012 (ت ع م)


العلم والشعار

يجب إزالة العلم والشعار الإسرائيليين، فالمقالة تتحدث عن مدينة القدس بشطريها وهي متنازع عليها بين بلديتين، لذلك لا أرى من الحياد وضع علم المدينة الذي تقره واحدة من تلك البلديتين وكأنه العلم الرسمي. Robin راسلني 13:18، 18 مارس 2015 (ت ع م)

Light green check.svg تم العلم والشعار الإسرائيليين هما المدرجين في صفحة بيانات المدينة على الويكي داتا. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 12:15، 19 مارس 2015 (ت ع م)

يجب تعديل هاذهي المقاله لانها بها اخطاء وسأذكر بعضها أولا كلمة متنازه عليها لايوجد متنازع عليها يجب ان يكتب في خانة البلد إسرائيل لانو هاذهي هي الحقيقه ثانية العلم والشعار صحيحين لاكن التعليق خاطئ يجب أن يكتب علم القدس وشعار القدس هذا الصحيح ثالثا عمدة المدينة هو نير بركات إسرائيل ليس زكي الغول--محمد يوسف سليمان (نقاش) 15:49، 4 أكتوبر 2016 (ت ع م)

بخصوص سبب تحويل القبلة

لا يوجد مصدر يشير إلى السبب المذكور، وحيث أنه غير مدعوم ويشكل معلومة حول حدث اسلامي بارز فمن الأفضل ذكر المصدر. --Abdulrahman.Mansouri (نقاش) 16:45، 28 أغسطس 2016 (ت ع م)