نقاش:الهجوم المسلح على العرض العسكري في الأهواز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي الإسلام (مقيّمة بذات صنف ج)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ج ج  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ج حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضًلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي إيران (مقيّمة بذات صنف ج، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي إيران، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بإيران في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ج ج  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ج حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 


المصادر!!!![عدل]

استغرب وأتعجب شديد الاستغراب والتعجب، كيف أن لموضوع تغطيه مصادر إعلامية عربية كثيرة ومشبعة وغريزة بالمعلومات، ونحن، مع ذلك!، نترجم ونسشتهد بمصادر إنجليزية!!!!، هل المحرر الذي كتب المقالة والصراحة أنا لم أطلع على تاريخ الصفحة، يتكاسل أو تقاعس عن البحث على قوقل عن مصادر عربية للإستشهاد بها، حسناً فل نفترض أن هنالك زائر قد زار المقالة وأراد التأكد من صحة المعلومات أو صحة المصادر، وهو لا يفهم الإنجليزية، كيف سيتأكد؟، بالله اسألكم؟--صفاءنقاشي 10:51، 22 سبتمبر 2018 (ت ع م)