نقاش:جيمين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي كوريا الجنوبية (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي كوريا الجنوبية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بكوريا الجنوبية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي موسيقى (مقيّمة بذات صنف بذرة، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي موسيقى، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بموسيقى في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي أعلام / الموسيقيون (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
أيقونة فريق مهام
المقالة مدعومةٌ من فريق عمل الموسيقيين (مُعلمة بـ قليلة الأهمية).
 

أرجو فتح المقال للتعديل[عدل]

مقال بارك جي من يفتقر لكم هائل من المعلومات، أرجو فتحها للتعديل والإضافة. Saja M. Abdeljawad (نقاش) 13:10، 22 مايو 2020 (ت ع م)

Saja M. Abdeljawad: أهلاً سجى، المقالة تتعرض لتخريب كثيف بشكل يومي، أرجو طرح جميع تعديلاتك هُنا وسأقوم بمُراجعتها. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 16:24، 22 مايو 2020 (ت ع م)

أهلاً فيصل 😊 شكراً لك للرد~ أنا من منصة دعم جيمين العربية عبر تويتر وقد حاولت التواصل مع (ويكيبيديا العربية) عبر البريد الإلكتروني لكن الرد كان بأن الصفحة يمكن التعديل عليها--هل أقوم بوضع ترجمة المقال باكمله هنا في النقاش؟ Saja M. Abdeljawad (نقاش) 20:55، 24 مايو 2020 (ت ع م)

Saja M. Abdeljawad: بإمكانك وضع الترجمة في هذه الصفحة وسأقوم بمُراجعتها. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 21:31، 24 مايو 2020 (ت ع م)