نقاش:برقة

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من Maher27777 في الموضوع صندوق المعلومات
مشروع ويكي تاريخ  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تاريخ، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتاريخ في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي الوطن العربي (مقيّمة بقليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الوطن العربي، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالوطن العربي في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

قورينائية اسم باللغة الإنجليزية وهو ترجمة لاسم (برقة) بالعربي، (برقة) هو الاسم الرسمي باللغة العربية . لماذا تسمية المقالة بالترجمة الانجليزية ولم تكتب باسم (برقة) وهو الاسم الاساس باللغة العربية ؟؟ --Libya (نقاش) 04:25، 28 نوفمبر 2011 (ت ع م) الحل هو الدمج مع مقالة برقة --Abdul Aziz (نقاش) 18:33، 28 نوفمبر 2011 (ت ع م) أتفق مع مسألة الدمج في برقة، خصوصاً وأن هذا ما حدث في الويكيبيديا الإنجليزية.--Maher27777 (نقاش) 15:01، 29 نوفمبر 2011 (ت ع م)

صندوق المعلومات[عدل]

أخي Maher27777 لا أرى مشكلة في استعادتك لصندوق المعلومات في المقالة ... أتمنى منك فقط اصلاح المشكلة أو الخلل التقني المتمثلة في ظهور علم امارة برقة في المقال الذي يفترض أنه لإقليم تاريخي قبل ظهور العلم!--Elmondo21st (نقاش) 06:46، 15 يونيو 2018 (ت ع م)ردّ

@Elmondo21st: أنا لم أضع العلم، وهو غير موجود في القالب من الداخل! يبدو أن موضوع آلياً، أو مترجم عن لغة أخرى!--Maher27777 (نقاش) 13:55، 15 يونيو 2018 (ت ع م)ردّ