نقاش:بنو شيبان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي الوطن العربي (مقيّمة بذات صنف بذرة، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الوطن العربي، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالوطن العربي في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضًلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي العراق (مقيّمة بذات صنف بذرة، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي العراق، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالعراق في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضًلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.

اعطاء جنسيه العراق لقبيله كامله بهذه الطريقه مع اننا جميعا نعرف انها فرع من قبيله بكر النجديه اليماميه وان عشرات الاف بنو شيبان مقيمون اليوم في الجزيره العربيه موطنهم الاصلي هو امر لا علاقه له بالعلم بل بالتعصب الاقليمي. كما ان هناك من منع ( هم متعصبين عراقيين ضالعين في سرقه التاريخ هنا على ويكبيديا وغيرها)منعوا تعديل هذه المعلومه الغير علميه رغم عدم استنادها الى مصدر وهذه مخالفه ل لوائح ويكبيديا. سيتم رفع الامر الى ويكبيديا الام بالانجليزيه اذا تم الاصرار على التعصب الاقليمي وتزييف المعلومات التاريخيه بهذا الشكل البائس المكشوف والمثير للضحك والذي يأتي بنتيجه عكسيه للبلد الذي يحاول بعض اهله سرقه وتزييف التاريخ هكذا لا سيما ان تعصبهم الاقليمي وتزييف التاريخ ومحاولة سرقة قبائل وشخصيات تاريخيه هو امر مكرر من بعض العراقيين وبشكل واضح جدا. ولعلم هوءلاء المتعصبين ، ليس هناك شيء علميا اسمه هجرة قبيله كامله من عشرات الالاف بكل بطونها وكانها اسره واحده لانهم مقيمون في عدة وديان ومناطق ولهم مصالح مختلفه وبعضهم متحالف احيانا مع قبائل اخرى لا يتركونها وعلميا ليس ممكنا ان يهاجروا جميعا، هذا ما يقوله العلم والمنطق والواقع على الارض والعارف فعلا باحوال العرب وقبائلهم ،لكن التحرير المتعصب اقليميا غير العلمي و المخالف ل لوائح ويكبيديا يعيش في عالم اخر. بنو شيبان موطنهم الاصلي في السعوديه وليس العراق --37.106.154.54 (نقاش) 05:20، 17 أغسطس 2017 (ت ع م) لا عراقية من أيام الجاهلية ولكن اصلها جزيري من الجزيرة العربية - كيف تكون عراقيه وموطنها معروف وهم الى اليوم في الجزيره العربيه؟ انت تعترف بان اصلها من الجزيره العربيه وتعرف علميا انه لا يوجد شيء اسمه قبيله ترحل كامله!! لم يكن في العراق عرب مقيمون سوى المناذره في طرفه ولم يكونوا من بكر كما كانت شيبان وعندما غزا العرب العراق للفتح لم يرووا انهم قابلوا عربا وقد بنى العرب المدن العربيه كما هو معروف. لا يوجد شيء علمي اسمه قبيله تهاجر كاملة ، اقيم في اميركا واتحدث الانجليزيه وسارفع امر هذه المعلومات المتعصبه اقليميا والا علميه لاتخاذ اللازم فهذا تعصب اقليمي واعطاء جنسيه لقبيله كامله وهو امر مثير للضحك مع وجود اصلها في مكان اخر . المعتوه يفهم التعصب الاقليمي خلف هذا النوع من المعلومات والتحرير اللا علمي.

تغيورة بنو شيبان (الشيباني)[عدل]

الفريخ