نقاش:بنو مرة (غطفان)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 أشهر من HerrAhmad في الموضوع طلب تعديل صفحة محمية في 10 يوليو 2023
مشروع ويكي الإسلام (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.

طلب تعديل صفحة محمية في 10 يوليو 2023[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين ومن بعث رحمة للعالمين، أما بعد..

فيا كاتب هذا المقال، وقارئ هذه الرسالة، إن كنت مسلمًا غيورًا على دينك، وغيورًا على مقام النبوة الشريف، ومحبًّا لرسول الله - صلوات الله وسلامه عليه -، فعدل هذه المقالة واقرن دائمًا ذكر سيد الخلق صلى الله عليه وسلم بالصلاة عليه وتسييده، بالله كيف تطيب نفس مسلم بقراءة مقال كهذا مكتوب فيه "عهد النبي محمد"، و"قائمة معارك محمد"، أعوذ بالله، أتدري عن من تتحدث أيها الشقي الخسران؟ أتذكر اسم سيدنا ومولانا ونبينا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم بلا صلاة عليه ولا تسييد، كأنه كأي أحد من البشر. يا خائب، ما ملتك؟ أأنت مسلم توحد الله وتعظم نبيه؟ - صلوات ربي وسلامه عليه -، ألا تخاف الله، ألم تعلم أن سيدنا مُحمّدًا - صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين - قد قال: "البخيلُ الذي من ذُكِرْتُ عندَه فلم يُصَلِّ عليَّ"، يا بخيل! أترضى هذا المقام، ويحك، ألا تريد شفاعته وشربة من كفة الشريفة لا تظمأ بعدها أبدًا، هداك الله، اتق الله يا رجل، وصلِّ على سيدنا محمد وآله وصحبه، وإلى من يستطيع تغيير المقالة، فليغيرها، لأن الصفحة محمية ولا يمكنني تغييرها.

ولا يردن علي أحدٌ قائلًا، أن المقالات في ويكيبيديا علمية بحتة، فهي محايدة لا تهتم بالأراء الدينية - مثلًا -، فإنك إذ كتبت مقالة باللغة العربية، أوجبت على نفسك احترام المقدسات الإسلامية وسيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم والأنبياء والصحابة الكرام، لأن اللغة العربية بطبيعتها لغة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالإسلام، فلولا أن بعث الله نبيه محمدًا صلى الله عليه وسلم بالهدى لما انتشرت، وهي لغة القرآن الكريم، إضافة إلى أن غالبية العرب ومتحدثي العربية مسلمون متدينون - ولله الحمد -، والمقدسات الإسلامية والرسول صلى الله عليه وسلم والأنبياء والصحابة خط أحمر عندهم، فهم معظمون لسيدنا النبي صلى الله عليه وسلم لا يرضون أبدًا التعدي على مقامه الشريف، ولا ذكره كما يذكر غيره من البشر بلا تسييد ولا صلاة ولا سلام عليه، أما إن أردت أن تكون "محايدًا وتلتزم بالكتابة العلمية البحتة"، فاكتب بأي لغة أخرى غير العربية، أما العربية فهي لغة الإسلام والقرآن الكريم، فاتق الله في نفسك.

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صلى على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما بارك على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنه حميد مجيد.

وصلى الله على سيدنا محمد كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون.

والله أسأل أن يهدينا ويصلحنا جميعًا ويجعل هذه الكليمات شفيعة لنا، وأن يرزقنا شربة من كف سيدنا ونبينا ومولانا وحبيبنا وقدوتنا وغايتنا وبغيتنا وشفيعنا محمد الشريفة لا نظمأ بعدها أبدًا - صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله وعلى صحبه أجمعين -.

وأسألكم الدعاء رعاكم الله.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

HerrAhmad (نقاش) 19:43، 10 يوليو 2023 (ت ع م)العبد الفقير إلى الله، وباغي شفاعة النبي محمد - صلى الله عليه وسلم -، أحمد، عفا الله عنه وهداه.ردّ