نقاش:تكنوقراطية

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي فلسفة (مقيّمة بذات صنف ج، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فلسفة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بفلسفة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ج ج  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ج حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي سياسة (مقيّمة بذات صنف ج، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي سياسة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بسياسة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ج ج  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ج حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

لا أرى وضع للحديث عن (موقف الإسلام) فى سياق الحديث عن هذا الموضوع، فالمقال غير موجه للمسلمين خاصة وليس موضوع دينى متعلق بشرائع أو عبادات، بل هو موضوع عن منهج سياسى اجتماعى. أرجوا من صاحب المقال حذف الجزئية المتعلقة ب (موقف الإسلام) 5/7/2008

أختلف مع صاحب الرأى السابق, وجود أراء حول التكنوقراطية هو شئ مفيد فى المقال, فيهم القارئ معرفة آراء الجميع حول المفهوم,و التعرف على ردود الأفعال, و هو ما يعمق الفهم حول المصطلح و استخداماته, لكنى لم أفهم المقصود من رأى الإسلام من التكنوقراطية, هل رأى أحد المفكربن (مع احترامى لقدره و مكانته) يعبر عن رأى الإسلام بكل طوائفه و كل اتباعه؟ برأيى هذا تعميم غير مقبول فى موسوعة محايدة, أقترح تغيير عنوان الفقرة الى آراء المفكرين أو الباحثين الإسلاميين فى التكنوقراطية, هذا يجعل الرأى خاصا بقائله و ليس خاصا بالإسلام, و لعلك تجد مفكرا آخر يرى رأيا آخرا, فلحظتها لن تكون أراء الإسلام متعارضة, بل يكون فهم المفكرين و آرائهم هى المتعارضة.ّّالسيد طه 17:20، 21 أغسطس 2008 (UTC)

تسمية تكنوقراط أصح من تقنقراط .. وانتم أدرى --أبو سيلان (نقاش) 03:26، 1 أغسطس 2012 (ت ع م)

اقرأ الملاحظة --زكريا 14:49، 1 أغسطس 2012 (ت ع م)