نقاش:حزمة تطبيق أندرويد

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من عبد المؤمن في الموضوع طلب نقل
مشروع ويكي علم الحاسوب (مقيّمة بذات صنف بذرة، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي علم الحاسوب، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بعلم الحاسوب في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.

طلب نقل[عدل]

ويكيبيديا:طلبات النقل/أرشيف 15

ملف حزمة برنامجAPK[عدل]

صيغة الملف هو الاسم المألوف وسهل الإيجاد؛ عند البحث عن APK وحصر النتائج باللغة العربية تظهر 591 ألف نتيجة، بينما عند البحث عن ملف حزمة برنامج تظهر ألفي نتيجة فقط. -- Kuwaity26 نقاش 03:59، 4 أكتوبر 2014 (ت ع م)

 تعليق: APK هي صفحة تحويل، ولذا وعند البحث عن الكلمة فستقود للمصطلح العربي. برأيي لا داعي لوضع عناوين بلغة أخرى.--سايوم راسلني 04:38، 4 أكتوبر 2014 (ت ع م)

سياسة تسمية المقالات تنص على أن يكون الاسم مألوفًا وسهل الإيجاد. لا يجب أن نختلف عما يتداوله ويعرفه مستخدمو الإنترنت العرب فقط لكي لا نستخدم حروف لغة أخرى. -- Kuwaity26 نقاش 05:06، 4 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ

@Kuwaity26: لا يمكن تقبل الاحتجاج بالشيوع إلى حد عنونة المقالات بغير العربية، من أراد المصطلح الإنجليزي يطلع على المقالة الإنجليزية--«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 22:19، 11 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ