نقاش:حكومة حمادي الجبالي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي سياسة (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي سياسة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بسياسة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي تونس (مقيّمة بذات صنف بذرة، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تونس، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتونس في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 


أقترح النقل إلى وزارة حمادي الجبالي لأنّ:

  • هذه هي التسمية المتّبعة على الموسوعة غالبًا، حيث الوزارة لا تعني الحكومة بالضبط.
  • لا داعي لإضافة التاريخ، حيث لم يكن لحمادي الجبالي أن يشكل الوزارة من قبل.

| عبدالمؤمن (نقاش) 12:10، 26 مارس 2012 (ت ع م)

no ضد ، أنا أعارض تغيير إسم المقالة لأن: 1) المتعارف عليه في تونس و العالم القول حكومة فلان و ليس وزارة و حتى ولو كانت كلمة وزارة فلان صحيحة فهي ليست معروفة 2) مصطلح الوزارة يطلق على البناية الإدارية التابعة للدولة و التي يعمل بها أعضاء الحكومة. لهذا أطلب ألا يتغير إسم الصفحة. Mohatatou (نقاش)Mohatatou 19:03، 12 مايو 2012 (ت ع م)

no ضد أنا أعارض تغيير إسم المقالة لنفس الأسباب التي ذكرهاMohatatou , سبب تبديل إسم بإسم لأنه مستعمل غالبا ليس أسلوبا صحيحا لإختيار العبارات. فالعبارة المستعملة في تونس هي حكومة الجبالي ...و تستعمل كلمة وزارة لتحديد إسم الوزارة مثلا : الوزارة الأولى و هي الوزارة التي يشتغل بها الجبالي كوزير و هي ليست موضوع المقالة... و إن تم تبديل الإسم سيتكون سوء فهم لدى القارئ ... و لكن الأهم أن إسم المقالة يتطابق تماما مع التعاريف الموجودة في مقالتي وزارة وحكومة ... فالوزارة هي ذراع حكومي مختص بإحدى القطاعات و المقالة هنا لا تتحدث عن وزارة بعينها بل على الحكومة بأجملها... و شكرا... أيمن (نقاش) 19:17، 3 يوليو 2012 (ت ع م)