نقاش:حي الرابية (عمان)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الأردن (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الأردن، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالأردن في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 


مالذي يجعل هذا المقال موسوعي؟؟؟ هل لهذا الحي تميز عن غيره؟؟؟ ما هي القيمة المعلوماتية لهذا المقال؟؟؟ مبتدئ 12:52, 26 مارس 2007 (UTC)

  • أولا يوجد في جميع الموسوعات مقالات عن أحياء في مدن و ثانيا المقال موسوعي فهو يصف موقع و تاريخ الحي و سكانه و يعتبر مرجع معلوماتي لكل من أراد نبذة معرفه عن الحي ...ليس من الضروري يا مبتدئ أن يكون المقال في الفيزياء و علم الجزيائات حتى ينال صفة موسوعي و رضائك ..و لعلمك فقط هذا المقال اكثر تصفح من غيره من المقالات و المعلومات التي فيه ترسخ في ذهن قارئه أسرع فهي من سبيل الثقافه العامه
  • ليس من الواجب أن ينال المقال راضاي. أسئلتي كانت محددة و اضحة. ما الذي يميز هذا الحي عن غيره. إذا كان تاريخي فأتي بمصادر لذلك:ذكر له على قائمة اليونسكو مثلا أو كتب تاريخية إلخ... أما أن نضع هكذا كل الأحياء في كل الدول العربية فلا أظن هذا مناسب. الأحياء التي تتكلم عنها و الشهيرة لها سبب شهرتها. أكيد سمعت عن la place de la concorde أو potsdammer platz لكن هل سمعت عن rue de betancourt أو Grabitzweg???? ليست كل الأحياء برأيي مؤهلة لتوضع في الموسوعة مبتدئ 12:12، 9 مايو 2007 (UTC)
  • و منذ متى يعد تعداد أسماء المقاهي ثقافة عامة؟؟؟ هل إطلعت على ويكيبيديا ليست ؟؟؟ تحياتي مبتدئ 12:14، 9 مايو 2007 (UTC)
  • The Article is not about a coffee shop Mobtade2 and secondly as I told you it is informative weather you like or not.., And the area does not need to be special to be included in wikipidia .. although it is …. Another thing instead of criticising to the content of wikipdia maybe its better to do some constructive work…..Best regards