نقاش:دوري أبطال آسيا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي رياضة (مقيّمة بذات صنف بداية، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي رياضة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة برياضة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضًلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي كرة القدم (مقيّمة بذات صنف بداية، فائقة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي كرة القدم، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بكرة القدم في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 فائقة  المقالة قد قُيّمت بأنها فائقة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

طلب تعديل صفحة محمية في 24 نوفمبر 2019[عدل]

تعديل للفرق الكورية ١١ لقب تأكد اين بطل نسخة 2016 نادي جونبك هيونداي.--51.39.16.197 (نقاش) 20:40، 24 نوفمبر 2019 (ت ع م)

 تم التعديل، شُكرًا للانتباه.--فيصل (راسلني) 22:53، 24 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مشاركات الهلال في بطولات آسيا بالترشيح[عدل]

من المعروف أنه يشارك في هذه البطولة أبطال الدوري في اتحادات الدول المتنافسة ونظام البطولة سابقاً كان يقوم على أساس التصفية النهائية بنظام مباريات خروج المغلوب ثم المرحلة الثانية تكون المنافسات فيها بنظام البطولة المجمعة ولكن الإستحقاق الفعلي للمشاركة في البطولة كان للأندية المحققة للدوري المحلي في بلدانهم وكان هذا النظام معمول به حتى تم تعديل النظام حالياً بعدما تم دمج مسابقات كأس الكؤوس الآسيوية مع مسابقة السوبر الآسيوي لتصبح بطولة واحدة تسمى ( أبطال آسيا) والذي تخول البطل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية. نادي الهلال السعودي شارك في سبع نسخ من بطولات آسيا للأندية الأبطال وهو لم يحقق بطولة الدوري السعودي في نفس الموسم فهو شارك في البطولة أعوام:2004 ,1987,1992,2000,2001,2003, في سبع نسخ من دوري أبطال آسيا شارك الهلال في البطولة رغم أن أبطال الدوري السعودي هم( الاتفاق،الشباب،الاتحاد) Abumna7y (نقاش) 20:14، 28 نوفمبر 2019 (ت ع م)