نقاش:رسوم ساخرة عن محرقة الهلوكوست

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي إيران (مقيّمة بذات صنف بذرة، عالية الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي إيران، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بإيران في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 عالية  المقالة قد قُيّمت بأنها عالية الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

السلام عليكم جميعاً يرجى متابعة هذا الموضوع و الاهتمام به و اضافة صور الكرتون للمقال عند انتهاء الصحيفة من اجراء المسابقة و كذلك اضافة المصادر لكل فقرات المقال و تطويره حتى نقوم لاحقاً بترجمته و نشره في ويكيبيديا الانجليزية شاكراً جهود كل الخيرين مسبقاً.عبدالله 17:22, 12 فبراير 2006 (UTC)

في اعتقادي ليس من المصلحة انتقاد أو السخرية من المحرقة فهي جريمة ضد الانسانية راح ضحيتها اليهود وغيرهم, ويجب ان يكون منهجنا قوله تعالى (ولا يجرمنكم شنئان قوم على ألا تعدلوا، إعدلوا هو أقرب للتقوى) "المائدة:8" --أبو محجن 06:54, 13 فبراير 2006 (UTC)
اخي ابو محجن وهل من المصلحة الانتظار أكثر !!! يابشر مابعد رسول الله ؟؟ عبدالله 07:35, 13 فبراير 2006 (UTC)
النصرة مطلوبة ولكن بالطريقة الصحيحة أخوك--أبو محجن 05:39, 14 فبراير 2006 (UTC)


أعتقد الموضوع يمكن أن يشغل عليه بنفس طريقة الرسوم المسيئة , في النهاية سواء كانت المحرقة كاذبة أو صحيحة كان العرب و خاصة الفلسطينين أول ضحاياها ... اعتقد المشكلة الأساسية هي في أبقنة و تقديس المحرقة لتحويلها لوسيلة ابتزاز للحكومات الأوروبية , ثانيا تخصيص المحرقة باليهود هو امر خاطيء تاريخيا فمحرقة هتلر كانت اساسا للكثير من البولنديين و العجزة و الطفال (العناصر غير المنتجة) و المعاقين ... النازية كانت التطبيق العملي لفلسفة داروين التطورية و المرجعية المادية البحتة ... ما يهمنا اكثر من موضوع المحرقة هو الربط الوثيق بين أفكار النازية و أفكار الصهيونية و هو امر لاحظه كثير من الباحثين --Chaos 09:29, 14 فبراير 2006 (UTC)