نقاش:سبع أبكار

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مشروع ويكي الدولة العثمانية (مقيّمة بذات صنف م.ج)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الدولة العثمانية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالدولة العثمانية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 م.ج  المقالة قد قُيّمت بذات صنف م.ج حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.


مشروع ويكي العراق (مقيّمة بذات صنف م.ج، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي العراق، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالعراق في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 م.ج  المقالة قد قُيّمت بذات صنف م.ج حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

ملاحظة[عدل]

صباح الخير يا أبا عامر: كنت أوّد الاطلاع على المقالة بشكل أكبر من جديد بحكم أنّها مُرشّحة الآن، لكن اكتشفت أنها أصبحت تحتوي على نسختين طبق الأصل من بعضها البعض ضمن المقالة، وأعتقد أن ذلك حصل بسبب خلل عند تحريرك للمقالة مؤخرًا. أرجو اختيار النسخة الأجدّد وإزالة النسخة الأقدم، ليُتاح لنا قراءتها وتقييمها دون ملاحظات شكلية في صفحة الترشيح. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 01:40، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحباً صالح:، شكرا لاهتمامك، كان آخر تعديل مني البارحة، وكنت قد فتحت صفحة الملعب وصفحة المقالة معاً، لأعرض التعديل أولا في الملعب ثم انسخه إلى المقالة، لكن بعد تحرير صفحة الملعب ونشرها، بدت لي كأنها الصفحة الأصلية، لا أدري الآن كيف اختار النسخة الجديدة، أرجو المساعدة في ذلك. Abu aamir (نقاش) 09:52، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)
مراحب يا أبا عامر: ابشر.. سأقوم بمطالعة الأمر. -- صالح (نقاش) 10:10، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)
Abu aamir:  تم إزالة المُكرَّر من المقالة، راجعت كل فقرات المقالة بنسختيها مع المُكرَّر، ولم يُكن هناك أي تغييرات أو إضافات، سوى في فقرة معالم سبع أبكار، المعلم رقم 12، حيث وجدتك قد أضفت ملاحظة هامشية (رقم 3). تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 11:27، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)
شكرا صالح:، صحيح، كان الهامش هو تعديل الوحيد. Abu aamir (نقاش) 12:48، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)