نقاش:سدوم وعمورة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

قوم لوط هم بمدينة صلالة بسلطنة عمان ولا زالت الحجاره موجوده والارض الي الان مقلوبه اين الحجارة بالبحر الميت ؟. اين الارض التي قلبت ؟ الله تعالي اخبرنا ان بها اية لاتوجد لا حجارة ولا ارض مقلوبه ولا اثر لامطار غزيرة اصابة المنطقة خضرة صلاله والاحجار والارض المقلوبه هي الدليل والله تعالي اعلي واعلم


>>> .هنا في ويكيبيديا تحتاج لأن تلحق ما تكتبه بالمصادر الموثوقة حتى يتسنى الترجيح والتصحيح

كلمه اللوط وصف مرفوض للفعل[عدل]

عندما ننسب هذا الفعل المشين لا يذكر مع اسم نبى الله لوط انما هو شذوذ جنسى , او انحراف جنسى (وصف افضل), ارجو التعديل --41.36.135.29 (نقاش) 17:33، 4 فبراير 2013 (ت ع م)


>>> .أوافقك ولذلك تم تسمية هذا الفعل بالسدومية نسبة لأحد القرى التي كانوا فيها

حذف فقرة[عدل]

أطالب بحذف فقرة ( القصة من منظور علمي ) لأنها منسوخة اولا ، ولانها بلا مصادر ثانيا ، ولانها مكتوبة بشكل غير موسوعي بالمرة ثالثا ( حيث تكثر الاراء ، والتفسيرات الملتوية للنصوص الدينية لكي توافق النصوص العلمية التي هي بلا مصادر اصلا ) . --● محمد الباحوث (نقاش) 02:56، 12 مايو 2013 (ت ع م)

  • عزيزي محمد. الأصل أن تضاف المعلومات مدعومة بالمصادر. والنصوص الجدلية بالذات، يفضل إزالتها ما لم تكن موثقة بالمصادر التي تدحض الرأي الآخر. في النهاية الأمر لا يحتاج لمطالبة أحد بحذف الفقرة. قم أنت مباشرة بحذفها ما لم تتوافق مع ما ذكرته. وإن أصر أحد على إضافتها مرة أخرى، فعليه أن يدعمها بالمصدر. أبو حمزة أسعد بنقاشك 05:38، 12 مايو 2013 (ت ع م)

اضافة مصدر[عدل]

اخر فقرة كلها بلا مصدر و عندما اقوم بالتعديل عليها بطلب المصدر يقوم احد المحررين بالتراجع عن التعديل دون اضافة اي مصدر --Madne2sso (نقاش) 17:58، 21 أغسطس 2015 (ت ع م)