نقاش:كذبة أبريل

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من إبراهيم عبد الجليل في الموضوع اصل كذبه ابريل كما هو متناقل من المؤرخين
مشروع ويكي أوروبا  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أوروبا، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بأوروبا في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي الهند (مقيّمة بقليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الهند، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالهند في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

ان لله حتى صار العالم يكذب وتقوله ليه قولك هذي عاداتنا وتقالدينا الا يعلمون انهم محاسبون عند الله لله يصلحنا ويصلحهم.
يعني حقيقةً مقال مهزلة، يجسد بكل وضوح المستوى الفكري المتخلف للعالم العربي! كاتب هذا "المقال" لا يستطيع حتى التفريق بين الرأي الشخصي و بين معالجة الموضوع بطريقة نقدية وعلمية؟! فضيحة! لا غرابة في أن اتوجه لقراءة المقال بالإجليزي أو الفرنسي.

اصل كذبه ابريل كما هو متناقل من المؤرخين[عدل]

ما هو أصل كذبة 1 نيسان . . سبب كذبة نيسان عندما جرى ذبح المسلمين وتهجيرهم في الأندلس .. أخذوا يختبؤون في كهوف الجبال ولكن الاسبان الصليبيين أرادوا لهم كمينا كان عارا لهم على مر التاريخ وهو أنهم (اي الاسبان) صاروا يعلنون أن هناك سفنا مغربية على الشواطيء الجنوبية لاسبانيا جاءت لتحمل المسلمين الى المغرب فمن يريد النجاة بحياته فليسرع الى الشاطيء ..

وهكذا خرج آلاف المسلمين من مخابئهم وأسرعوا إلى الشاطيء المقابل لطنجة عند مضيق جبل طارق ليواجهوا مذبحة من الاسبان قضت على أكثر المسلمين حينذاك وكان ذلك في 1 نيسان ابريل وسمي ذلك اليوم سمكة ابريل(Poisson davril) ..

اي انهم اصطادوا المسلمين كالاسماك في ذلك اليوم المشؤوم وهو 1نيسان وهذه الكذبة للاسف لايفهم المسلمون الآن تاريخها وحتى أنهم يمزحون ويكذبون كذبة نيسان...!!! إبراهيم عبد الجليل (نقاش) 21:55، 1 أبريل 2018 (ت ع م) @إبراهيم عبد الجليل: ما هو مصدر المعلومة؟ ،إجلب مصدرا موثوقا و يمكنك وضع المعلومة داخل المقالة.--Salsa (نقاش) 21:58، 1 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ