نقاش:كلية التقنيات الصحية والطبية في بغداد

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
التعليق الأخير: قبل 7 سنوات من Dr-Taher Khalid

المفروض على كل من يعدل الكتابة في صفحة الكلية ان يحترم الآخرين ويحترم اساتذته وعملية اضافة نصوص لاتمت بصلة لواقع الحال فهو خارج عن سياق ادب الكتابة واحترام المعلومة واحترام الغير حيث ان اضافة اسم طالب في خانة عمداء الكلية هذا منافي لآداب الكتابة وآداب تداول المعلومات . مع الشكر لمن يحترم المعلومة Saad salih najem (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

شكرا لك @د/سعد:. ما رأيك في محاولة تطوير المقالة؟ يمكنك الاستعانة بهذه الصفحة. --Dr-Taher (نقاش) 07:11، 17 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ

وجود معلومة خاطئة[عدل]

نحن مدير مركز الحاسبة في الكلية التقنية الصحية والطبيه بغداد نود ابلاغكم بوجود معلومة خاطئة في حقل عمداء الكلية لا ندري من الذي كتبها واضافها وهو ما موجود في التسلسل (9) الأسم أ.م.د. محمد تقي الاماره مع الجملة التي بدأت بكلمة ملاحظة (المكتوبه خطأ "ملاحضة") كلها غير صحيحة حيث ان آخر عميد للكلية هو تسلسل (8) أ.م.د. داود سلمان ولحد وقت وتاريخ كتابة هذا النقاش. يرجى من مجتمع ويكبيديا الاهتمام بالتعديلات التي اجريناها والتي تم التنويه عنها بـ تعديلات معلقة والتي اجرينا فيها التصحيح. شاكرين فضلكم Saad salih najem (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

شكرا لك، وتم قبول التعديل. --Dr-Taher (نقاش) 07:08، 17 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ