نقاش:مالكوم إكس/أرشيف 1

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصلية.
أرشيف 1

المقال حيادي جدا

ان موسوعة ويكبيديا لاتقبل الحيادية ابدا لقد تكرر في أسطر هذا المقال العديد من عباراة التفخيم والمدح والتطرق الى القصه من منظور اسلامي فالرجاء تعديل المقال وكتابته من عدة مناظر وليس منظور واحد وشكرا

اسمه العربي

المقال يذكر مالك الشباز، لكني لست متأكد 100% ان كان هذا هو الصواب. مصادر اخرى تكتب مالك الشاباز واخرى تكتب مالك الشاه باز (وأنا أميل الى الأخيرة).--الدبوني (نقاش) 12:44، 29 يناير 2013 (ت ع م)

هل رفع أصبعه فعلاً

هل رفع سبابته الى السماء فعلاً قبل تكفينه!!

فينوس

انا ارى ان اسمه مالك الشاه باز ثم ارى انها كانت مؤامرة كبيرة عليه وكانت منظمة امة الاسلام هي الواجهة على ذالك واعتقد ان الاف بي اي وراء ذالك وكما تقدم الاخ اعلاه انه في هذا المقال لم تكن هناك حيادية وانى اعتقد ان السجين اللذي سجن قد هددوه بشيء ما ليبعد الشبهة عن من هم اعلى منه رتبة واتمنى تعديل هذه الصفحة--5.10.227.121 (نقاش) 23:42، 13 أكتوبر 2014 (ت ع م)

نقاش بدون عنوان

ما الذى يدعل كاتب المقال يرجح أكثر أن جماعة أمة الأسلام هى التى قتلت مالكوم أكس ,,لماذا أستبعد الأف بى أى مثلاً من الأولوية

مرحباً . زملائي شيء مؤسف حقيقة أن كل التعديلات على هذه الصفحة إلى الآن لم تقبل أو على الأقل لم يحدد مصيرها من قبل منشئ الصفحة . نرجوا الافادة من حيث نقل مسؤولية الصفحة إلى شخص يعرف مالكوم إكس و يهتم لأمره .. بانتظار الرد منكم غريب المديني (نقاش) 20:35، 11 يوليو 2011 (ت ع م)