نقاش:مطير (قبيلة)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

إزالة مصدر[عدل]

الجبل ما يبوح: لماذا أزلت مصدر «رسائل في تاريخ المدينة النبوية» من إحدى الفقرات؟--«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 13:26، 24 ديسمبر 2014 (ت ع م)

يوجد نقص في الفروع[عدل]

يوجد فرع يسمى الهجله كلما اضيفة يحذف من الفروع انوسكا (نقاش) 22:48، 16 يناير 2017 (ت ع م)

Symbol comment vote.svg تعليق: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مساك الله بالخير يا انوسكا:، ياليت تعطينا نسب الفخذ كامل إلى أن يصل لأحد فروع مطير الثلاثة (علوى - العبادل - بريه) لتتم إضافته. Tamimi506 (نقاش)

Symbol comment vote.svg تعليق: بني عبد الله انوسكا (نقاش) 00:23، 17 يناير 2017 (ت ع م)

Symbol comment vote.svg تعليق: حياك الله انوسكا:، الهجله يرجع نسبهم إلى الصعبه، وفخذ الصعبه مكتوب عند بني عبدالله (العبادل)، عشان كذا اقولك ارجع لنسبهم.

بسم الله الرحمن الرحيم[عدل]

ارى انه تم التخريب في هذة المقالة بعد انهاء النقاشات في المنصة بين المحررين كما ارى انه يوجد انحياد او تعصب من بعض المحررين في هذة المقالة فإنه من اراد تحرير او حذف او الغاء اي من تعديلاتي فصفحة النقاش مفتوحة ولا يجوز لاي محرر اي يلغي او يجوز اي مقالة بدون معرفة ماهو مكتوب فيها بالاصل وماتحتوية المقالة من معلومات عامة ومحايدة لجميع الاطراف --الجبل ما يبوح (نقاش) 02:46، 13 أغسطس 2017 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

كثير من المصادر لم اجدها وبعضها غير صحيح نرجوالتوضيح ووضع الروابط او صور


كيف يمدحكم الرسول (ص) وانتم من غطفان كما تدعون

الأحزاب في غزوة الخندق قريش أهل مكّة من مُشركيها وصناديدها مثل: غطفان، وبنو مرّة، وبنو أسد، ويهود بني قريظة الّذين خانوا العهد والميثاق، وبنو أشجع، ومنافقو المدينة من المُرجفين ومُبطنو الكفر، ومُظهرو الإيمان. وقد التفَّ هؤلاء الأحزاب حول المدينة، ولكن كانَ رسول الله صلّى الله عليه وسلّم قد ضرَبَ عليها خندقاً يحميها، وكانَ هذا الخندق بفكرةٍ من الصحابيّ الجليل سلمان الفارسيّ رضيَ الله عنه.

إقرأ المزيد على موضوع.كوم: http://mawdoo3.com/%D9%85%D9%86_%D9%87%D9%85_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D8%B2%D8%A7%D8%A8_%D9%81%D9%8A_%D8%BA%D8%B2%D9%88%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%86%D8%AF%D9%82 --Ahmadaccord (نقاش) 19:20، 30 سبتمبر 2017 (ت ع م)

ياخي اصلا مطير من عدوان وانا مطيري بس بعض المزورين نسبوهم لغطفان مشعل سلطان (نقاش) 12:08، 14 يناير 2018 (ت ع م)

خطا بالنسب[عدل]

خطا بالنسب مطير قبيله عدوانية بحت حتى الجينات اثبتت ذلك وايضا موجود كتاب قديم جدا لناسب فارسي يقول ان عدوان كانو يتسمون ببني مطير وعندي الدليل اتمنا يتعدل انا مطيري ولا اريد تزوير النسب

عدولو التزوير هذا مشعل سلطان (نقاش) 12:06، 14 يناير 2018 (ت ع م)

انت عازمي هتيمي صلبي حاقد على قبيلة مطير العزيزة مطير غطفانية غصبا عنكم وعتيبة هوازنية غصبا عنك وعلم التفال اللي تسمونه علم "الجينات" ما راح يغير التاريخ مجرد لعبة تضحكون على انفسكم فيها فهد الجداعي العطاوي (نقاش) 22:54، 29 أبريل 2018 (ت ع م)

إضافات كمية دون مصادر[عدل]

السلام عليكم MR.BOEI:، للأسف اضطررت للتراجع عن تعديلاتك لأنها تضيف معلومات كثيرة دون الاستناد إلى أية مصادر. أرجو عدم إضافة مثل تلك المعلومات إلا مع مصادرها. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 00:02، 13 مايو 2018 (ت ع م)

المصادر ياعزيزي شجره قبيله مطير شفها وتأكد MR.BOEI (نقاش) 00:04، 13 مايو 2018 (ت ع م)
فلماذا لم تضع رابطا للمصادر التي تتحدث عنها؟ --Dr-Taher (نقاش) 00:08، 13 مايو 2018 (ت ع م)

الى جميع المحررين المحايدين والمدراء في ويكيبديا[عدل]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان هذه المقاله وماتعرضت اليها من تزيف ومن عنصرية مبينه من قبل المحرر مستخدم:Σύμμαχος تستددعي الى حماية المقاله من المخربين ومن المتعنصرين فهذا المستخدم يقوم بتخريب هذه المقاله من عام ٢٠١١ وقد قام بتغيرر اسمه اكثر من مره ومن هذا السبب ارفع لجميع المحررين هذه الشكوى من هذا المستخدم المخرب الذي ينحاد الى عنصريتة كما استدعية منصه النقاش امام كل محرر محايد بكل حيادية وانصاف وبجميع المصادر على ما قام به من تخريب لهذه المقاله منذ ٧ سنين لحتى االان--الجبل ما يبوح (نقاش) 05:52، 10 يونيو 2018 (ت ع م)

الجبل ما يبوح: أهلاً وسهلاً، لنأخذ الأمور بهدوء. الرجاء عدم التهجم على الآخريين وطرح رأيك بكل هدوء وسيتم اتخاذ التصرف اللازم. ما هي النُقاط التي تراها بأنها مُزيفة حسب قولك؟ الرجاء تزويدي بأخطاء المقالة بشكل واضح. شُكرًا لك.--فيصل (راسلني) 06:52، 10 يونيو 2018 (ت ع م)

حينما أقرأ ان القلقشندي ذكر قبيلة المطارنة في ليبيا قبل 500 سنة ويأتي من يربط هذا المصدر مع قبيلة أخرى معاصره تقع في وسط الجزيرة العربية تكون المسئلة خطيرة لا بل مشكلة كبيرة --Σύμμαχοςراسلني 00:44، 11 يونيو 2018 (ت ع م)

Σύμμαχος: ما هي أسباب تراجعك عن تعديله الأخير؟ شُكرًا--فيصل (راسلني) 01:56، 17 يونيو 2018 (ت ع م)

اسباب عديدة.. منها التلاعب بالمصادر فصبح الاعشى مثلا لم يتكلم عن مطير في الجزيرة العربية انما عن قبيلة اخرى تسكن ليبيا.. ايضا صحيح مسلم يتكلم عن قبيلة في عهد النبوة وربطها بقبيلة معاصرة لتشابه الاسماء هو تلاعب ،، علاوة على القيام بابحاث اصلية بشأن الحمض النووي فبدون دراسات علمية لا يمكن القياس على النتائج وحدها --Σύμμαχοςراسلني 01:53، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

استرجاع النسخة الاصلية بسبب حذف المقالات والمصادر[عدل]

تعاني هذه المقاله من نخريب مستمر من شخص واحد فقط الرجاء حماية هذة المقاله من التخريب المتكرر والنظر فيها من جميع المحررين--الجبل ما يبوح (نقاش) 21:50، 20 يونيو 2018 (ت ع م)

الاخ Σύμμαχος[عدل]

سأتجاهل تحيزك وانحيادك الصريح في هذه المقالة منذ عده سنين . ١. قبيله غطفان بني عبد العزي الذين اسماهم الرسول الكريم بني عبد الله هم بني غطفان كما انه مذكور في في الحديث الصحيح بالنص المذكور . ٢. غطفان قبيله كبيره تنتشر حاليا وسابقا في الوطن العربي وفي ليبيا والجزائر وبقية الدول فحين ذكرك عن غطفان فهي تنتشر في شتى الوطن العربي وايضا غطفان موجوده بليبيا والجزائر كما انها واحده من جماجم العرب الكبري السبع ٣. حين ذكرك لسلسه الجينات فهي دراسه علمية اجراها بعض الباحثون في القبيبه في مركز ابحاث متخضض وقد نشر في موقع القبيله الرسمي وطبع في بعض كتبها .

اخيرا يا عزيزي Σύμμαχος اقدر جهودك في ويكيبيديا وارجو ان تنشغل في مقالات اخرى وعدم الانحياز لذاتك

هنا يرى الجميع كم من محرر صحح هذه المقاله وانت تعود وتمحي كل المصادر مخالفا لنظام الموسوعه وهذا العمل تكرر منك منذ ٧ اعوام واكثر بدليل سجل تاريخ التعديلات .

فاحترم الجميع تحترم هذه الموسوعه ليست ملكية خاصه لك لتقوم باحتكارها بحسب رايك وانحيازك

واترك بقية المحررين بفعل ما عليهم فعله حسبا لشروط ويكيبيديا الموسوعه الحره--الجبل ما يبوح (نقاش) 10:41، 21 يونيو 2018 (ت ع م)

سيتم تعديل واضافة تاريخ القبيلة لاحقا[عدل]

السلام عليكم جميع متابعين ومستخدمين ويكيبيديا بالنسبه لما قام به بعض المتعنصرين والطائفيين سيتم معالجتة في منصة النقاش ومحاسبة المخرب وهو مجرد شخص اكثر في بقائه في هذا الموقع واجتهد حتى تمكن و حصل على التحرير ولكن هذه المقاله التي ليس لها حدود في التاريخ العربي او في ارض الجزيرة فان من يخصه الامر لم يكترثو فيما حاول اليهم هذا الشخص في الموسوعه الحره لانه لا يستطيع الاساءة الا من خلف الشاشات كما انني ساقوم بتعديل شامل على هذه المقاله بحيث انه في كل تعديل ساذكر اكثر من مصدرين او ثلاثة بكل حيادية وعدم تحيز في حال تفرغي لذالك قرييا كما ادعو كل عربي شهم يعلم من هم جيش الموحد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه في بدايتة وقبل نهايتة واقول له ان لم تعلم ماذا فعلت هذه القبيله في جزيرة العرب فلا تتدخل ولا تنحاد اما المخرب الذي قام بحذف عشرات المقالات المحرره من شتى المحررين وهو المنحاز لمذهبه ولعرقيته ستتم محاسبته في منصه النقاش كما تم سابقا امام الاف المحريين فأن كان هناك اي تعليق وعدم اساءه او الشك في اي مرجع او مصدر غير هذا الشخص فأرحب بها بالجميع في صفحة النقاش كما بالامكان التحقق من المراجع الحالية والتي ساذكرها لاحقا بكل شمولية وحياد تام وفق لشروط هذة الموسوعة --الجبل ما يبوح (نقاش) 07:08، 29 يونيو 2018 (ت ع م)