نقاش:مكبس غطاس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي تقنية (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تقنية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتقنية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي فيزياء (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فيزياء، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالفيزياء في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

طلب نقل[عدل]

ويكيبيديا:طلبات النقل/أرشيف 22

مطمةمكبس غطاس[عدل]

لا يوجد مصدر مثلما وجدت في مكبس غطَّاس أو مضخة بكباس، وبحثت في الإنترنت بشكل عام عن "مطمة" ولم أجد مثلما وجدت الكثير عن الاسم السابق في قاموس المعاني. لذا من الأفضل إرجاع العنوان لما كان عليه كونه بمصدره مع إرجاع التغييرات السابقة في المقالة عن الاسم. شكرا --فاطمة  نقاش 00:17، 22 مارس 2016 (ت ع م)[ردّ]

 تم استرجاع التسمية الأشيع. عند البحث في جوجل عن "مطمة" مع علامات الاقتباس لا تظهر أي نتائج متعلقة باستثناء ويكيبيديا. في العامية تسمى شفاطة مجاري أو خفاقة مجاري. وفي قاموس المورد تسمى بالمكبس أو الكباس الغاطس ولم أجد أحد يسميها مطمة ولا حتى عندما بحثت في قاموس المعاني. سيجري تنبيه المستخدم بهذا الخصوص لأنها ليست المرة الأولى التي يغير فيها التسميات الشائعة دون المرور صفحة الطلبات--Avicenno (نقاش) 12:03، 22 مارس 2016 (ت ع م)[ردّ]