نقاش:موسى

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي الإسلام (مقيّمة بذات صنف م.مخ)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة مختارة م.مخ  المقالة قد قُيّمت بذات صنف م.مخ حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي مسيحية (مقيّمة بذات صنف م.مخ، عالية الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مسيحية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمسيحية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة مختارة م.مخ  المقالة قد قُيّمت بذات صنف م.مخ حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 عالية  المقالة قد قُيّمت بأنها عالية الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي أعلام (مقيّمة بذات صنف م.مخ)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة مختارة م.مخ  المقالة قد قُيّمت بذات صنف م.مخ حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

اتمنى تصحيح الوضع القانوني لهذه المقال حتى لا يتم وضعها للتصويت على الحذف. --عصام 15:43, 7 نوفمبر 2004 (UTC)

وجهة نظر واحدة[عدل]

لا أدري لما يسمح لمجموعة من المتطرفين بفرض آرائهم على الجميع ؟! هذه المقالة يجب أن تكون شاملة لكل وجهات النظر، وتكون هناك مقالة عن موسى في اليهودية وأخرى في النصرانية ومثلها في الإسلام. ذات المشكلة في المقالة التي تسمى يسوع حيث وجهة النظر الواحدة على عكس كل نسخ ويكيبيديا الأخرى حيث تكون مقالة رئيسة ثم مقالات للشخصية في كل دين ، كفاكم تطرفا ! فما أخذه أجدادنا منكم لن تستعيدوه بالويكيبيديا!!--الـرشــيـــــدنـقـــاش 05:45، 17 يونيو 2019 (ت ع م)