نقاش:نادي الشباب (السعودية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي رياضة (مقيّمة بمتوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي رياضة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة برياضة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي كرة القدم (مقيّمة بمتوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي كرة القدم، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بكرة القدم في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي السعودية (مقيّمة بقليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي السعودية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالسعودية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

ابرز لاعبين الشباب عبر التاريخ[عدل]

اتمنى تعديل الاخطاء حيث ان الشنيف لاعب عادي لم يسبق له ان مثل المنتخب و الحارسان ابراهيم الحلوه و راشد المقرن يعتبرون من اسوء الحراس في تاريخ الفريق يتم وضعهم مع الافضل امر غريب بصراحة من قام بتسجيل اسمائهم .. اتمنى اضافة لاعبين دوليين واسماء لمعت وبرزت في الشباب والمنتخب ولهم تاريخ رياضي مشرف مثل كابتن العرب و المنتخب والشباب اسطورة الدفاع ابراهيم تحسين رحمه الله و النجم الدولي خالد سرور لاعب الوسط وعبدالرحمن الصومالي و راشد الجمعان نجوم السبعينات في الكرة السعودية وليس الشباب فقط و نجوم الستينات مثل كابتن المنتخب المهاجم صالح العميل و لؤلؤة الخليج سالم الفيروز واذا تحدثنا عن نجوم الثمانينات الدولي نايف مرزوق و النجم المهاري الدولي مساعد السويلم و قائد الفريق فترة الثمانينات عبدالله السويلم رحمه الله والظهير الدولي عصام سفيان وعواد العنزي جميعهم اسماء لمعت في الشباب والمنتخب لسنوات طويلة لا تضاف اسمائهم ونشاهد لاعبين عاله على الفريق مثلوه كم سنه مليئه بالفشل!! عزام السنان (نقاش) 22:19، 15 يونيو 2019 (ت ع م)