نقاش:ناروتو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مشروع ويكي تلفاز (مقيّمة بذات صنف بداية، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تلفاز، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتلفاز في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضًلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي الأنمي والمانغا (مقيّمة بذات صنف بداية، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الأنمي والمانغا، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالأنمي والمانغا في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

ناروتو هو مسلسل أنمي ياباني يتحدث عن فن النينجا وحرب بين مختلف الفئات وهي النار والرمل والماءو الضباب و التراب ويعبر ايضا عن كثير من المشاعر ومنها: الحب,الصداقة,الاخوة,الكراهية,التنافس والاصرار

نقاش طلب النقل[عدل]

ناروتو (مانغا)ناروتو[عدل]

وضع الطلب: تم قبول الطلب. شكرا لك!

لا توجد مقالة أخرى بنفس الإسم. --محمد آدم راسلني 17:34، 18 يوليو 2017 (ت ع م)

no ضد، وأرى تغيير التحويلة لتشير إلى الأنمي فهو أشهر من المانجا، وبالمناسبة أرى أن كلمة Manga يجب أن تُكتب مانجا وليس مانغا فهي مثل أن نقول إنجليزية وليس إنغليزية رغم أنني ممن يقف في وجه استخدام حرف الجيم كبديل لحرف G.--سايوم راسلني 20:11، 19 يوليو 2017 (ت ع م)
Symbol support vote.svg مع لا أسماء مشتركة + الإسم معروف بارتباطه بالمانغا الشهيرة. — Abdou7878 Emojione 263A.svg راسلني 19 يوليو 2017 – 20:45 UTC
عزيزي Sayom: حسب سياسة التسمية، لا داعي للتخصيص طالما لا توجد مقالة أخرى بنفس الاسم.--فيصل (راسلني) 00:08، 24 يوليو 2017 (ت ع م)
 تم لا داع للتخصيص طالما لا توجد مقالة أخرى بنفس الاسم.--فيصل (راسلني) 19:07، 27 يوليو 2017 (ت ع م)