نقاش:ناروتو (مانغا)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مشروع ويكي الأنمي والمانغا (مقيّمة بذات صنف تحويلة، عالية الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالتحويلة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الأنمي والمانغا، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالأنمي والمانغا في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
صفحة تحويلة تحويلة  التحويلة لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 عالية  التحويلة قد قُيّمت بأنها عالية الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

غير معنون[عدل]

يرجى الانتباه الى ان الأوتشيها تصنف تحت مسمى عشيرة وليس قرية أو عائلة--Paradise lost (نقاش) 11:15، 16 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالات عشوائة متعلقة بناروتو[عدل]

لاحظت أن هناك مقالات لشخصيات من الأنمي ناروتو و أقترح أن تجمع في مقالة واحدة ولتكن هذه ، وخير مثال على ذلك صفحة مقال ناروتو في ويكيبيديا الإنجليزية | Azooz213 | (نقاش) 19:17، 2 أبريل 2012 (ت ع م) هل أنت مولع بمانغا ناروتو ؟؟؟ هل حقا أنه مات في النهاية ( في فيلم بوروتو ) ؟؟😢 Abyr BRN (نقاش) 16:31، 27 مارس 2017 (ت ع م) لا لن يموت 😁 بل انقذوه الكاجيات و ساسكي و بوروتو ĶĄBŲŢÔ ŞÀMĂ (نقاش) 15:46، 4 يونيو 2017 (ت ع م)

الأسماء اليابانية[عدل]

  • أرجو من الجميع عدم إضافة الأسماء بالصيغ اليابانية مثل (يوتشيها ساسكي) أو (أوزماكي ناروتو) فهذا ليس صحيحًا باللغة العربية بل يجب أن تُكتَب (ساسوكي أوتيشها) و (ناروتو أوزماكي) لآن الاسم في العربية يبدأ بالاسم الشخصي أما في اليابانية فيبدأ باسم العائلة أو اسم الأب... فأرجو الانتباه أكثر لهذه النقطة.
  • يجب أيضًا كتابة الأسماء كما تُنطق في الدبلجة وليست المترجمة.

ملحوظة: أنا متابع لهذا الأنمي لكن هذا لا يمنعنا من كتابة الاسم بطريقة صحيحة.--Shαɖow KnįɠhŢ (نقاش) 00:46، 19 مايو 2012 (ت ع م)

قالب عداد الحلقات[عدل]

Kuwaity26: أخي الكويتي كيف حالك قالب عداد الحلقات الذي أضفته أحدث خطأ في نص المقالة أرجو منك إصلاحه----Avicenno (نقاش) 14:58، 3 سبتمبر 2014 (ت ع م)  تم شكرا لإبلاغي، يبدو أني استعجلت قليلا ولم أعاين التعديلات 😅 Kuwaity26 نقاش 17:05، 3 سبتمبر 2014 (ت ع م)

نارو تو شيبودن[عدل]

في الحقيقة كتابت القصة جيدة لاكن في الحقيقة يوجد الكثير من الخطاء الاملائية مثلا اولا كتب ظهور ذي الثالثة للسلحفات العملاقة وهذا خطا الصحيح :- ظهور الذيل الثالث لثعلب الذيول التسعة

قناص المجرات (نقاش) 18:39، 21 مارس 2017 (ت ع م)