نقاش:نبيل فاروق

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مشروع ويكي مصر (مقيّمة بذات صنف بداية، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مصر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمصر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

من هو هذا الكاتب؟ هل تحقق هذه الصفحة شروط السيرة الذاتية؟؟ --Jak 20:35, 11 سبتمبر 2006 (UTC)

الرجل له شهرة واسعة داخل مصر و خارجها --كاوس 21:02, 11 سبتمبر 2006 (UTC)

كنت أقرأ له و انا طالب. و أخي الصغير الأن يقرأ رواياته، إنتشار أعماله ضخم --Tarawneh 03:52, 12 سبتمبر 2006 (UTC)

هل تمٌ التحقق من أنٌ روابط تنزيل الروايات في آخر الصفحة تحترم قوانين النشر و حقوق الملكية الفكرية؟ أرجو التثبٌت منها لأنٌني لم أتمكن من القيام بذلك. Rouis.k 17:34، 8 يونيو 2007 (UTC)

عائلة نبيل فاروق

أخي علاء: كما تلاحظ من صفحة النقاش عندما كانت محمية وتاريخ المقالة نفسها، أن هناك إصرار عجيب على إضافة بيومي إلى اسم الدكتور نبيل وبحثت عن هذا اللقب ولم أجد له صحة، وحتى لو استرجعت التعديلات الأخيرة، سيأتي صاحب الطلب ويعيد إضافته والصراحة هذه التعديلات سببت لي إزعاج. هل يمكنك التأكد من اسم الدكتور كاملا، قد أكون مخطئا. --محمد الجطيلي راسلني 17:48، 2 مايو 2018 (ت ع م)

أهلًا محمد: هكذا معلومات يصعب التأكد منها، فجوجل لا يُظهر شيء بصحة المعلومة أو خطأها، بالتالي نرفضها ونستمر بحماية المقالة، وقد نصل لحمايتها بشكلٍ دائم ☺ على العموم، لقد قُمت بحماية المقالة وصفحة النقاش لعلَ وعسى صاحب الإضافة يهدئ بعض الشيء، تحياتي-- عَلاء راسِلني 17:53، 2 مايو 2018 (ت ع م)