نقاش البوابة:إسلام

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من زياد0 في الموضوع تغيير الاسم

رمز إسلامي مبتدع[عدل]

أتمنى من القائمين على بوابة الإسلام والمواضيع التابعة لها، مراعات الإهتمام بمسألة "النجمة والهلال" الوثنيتين، لما لهما من معاني مخالفة خلافا مطلقا لمعنى كلمة "الإسلام"، وذلك لأن "النجمة" ليست رمزا إسلاميا ، و "الهلال" رمز وثني قديم، ولا علاقة لهما بالدين، في حال كان واجبا إتخاذ رموز ، يمكن أن يستخدم "لفظ الجلالة" و "قبة ومنارة مسجد" و "حروف عربية" وغيرها ...

الأمر فعلا يحتاج إلى نظر، فنحن في آخر الزمان ولا يفصلنا عن آخرتنا إلا بضع ثوان، فلماذا كل هذا التهاون والتوان ،، لووول صرت شاعر، عموما أتمنى أن تجد كلماتي أذنا سامعة وليس مجرد صدى - TheRiLi (نقاش) 08:23، 6 مايو 2012 (ت ع م)

لماذا تم حذف تعديلاتي على الصفحة رغم اني لم اضع شئ خاطئ فيها فقط اعدت الصياغة والتنسيق؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Amatullah (نقاشمساهمات)

تنسيق[عدل]

لماذا يظهر لدي صفحة البوابة غير منسقة؟

--محمد حافظ 14:03، 24 يوليو 2007 (UTC)

Its'possible to resize??[عدل]

Exuse me Iìve put a better script of Allah ghn, it's possible to resize it? Please. Thank you --81.208.106.71 (نقاش) 21:07، 4 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

الاهتمام بالفقرة الأولى[عدل]

  1. السؤال الأول: ديانات ام أديان ؟
  2. السؤال الثاني: ديانات سماوية أم رسالات سماوية ؟
  3. السؤال الثالث: citation is needed هل هناك كتاب أو وثيقة إسلامية واحدة تستخدم مصطلح الديانات السماوية ؟
  4. السؤال الرابع: "وهي من أكثر الديانات أتباعا" من قال أن اليهودية من أكثر الأديان انتشارا في العالم ؟ عدد اليهود في العالم بين 10 إلى 15 مليون والبوذية يقينا أكثر منهم لذا العبارة وهي (أي الأديان الثلاثة) أكثر ... يجب أن تصبح وهو أي الإسلام ... أو وهما أي المسيحية والإسلام.

--حارس المرمى (نقاش) 16:27، 5 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

تحديث البوابة[عدل]

  • السلام عليكم،، لقد قمت بتحديث البوابة مع الأخذ بكل الملاحظات السابقة عبد الرحمن حبشي تكلم 15:25، 21 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

من اجمل الصفحات شكرا والله يوفقكم

ما هذا ؟[عدل]

لديا تساؤل هل من المعقول الا تكون في وكيبيديا مقالة واحدة عن فواؤد الصلاة، هل هذا يجوز أعتقد انه يوجد في هذه البوابة مقالات عن كثير من الأشياء و أنا اريد أن اقول هذا عار الا تكون في وكيبيديا مقالة واحدة عن فوائد الصلاة يأيها الاداريون الذين يوزعون وسوم المقالات المختارة و الجيدة ما بكم جلسون تتفرجون يأيها المحررون لماذا لم تنشأ هذه المقالة وانتم تفكرون في مقالات عن فوائد الرمان وغيرها ولا تفكرون في فوائد الصلاة هذا عار.

تغيير الاسم[عدل]

حسب التوافق الحالي حول عناوين البوابات معرفة، سأعمل على تغيير اسم البوابة إلى بوابة:الإسلام. أرجو أن لا يكون هناك أي اعتراض. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 11:40، 7 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

كان يجب أن يحصل هذا منذ زمن.--زياد0نقاش 12:17، 7 مايو 2015 (ت ع م)ردّ