نقاش التصنيف:مستكشفون عرب

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي أعلام (مقيّمة بذات صنف تصنيف)
أيقونة مشروع الويكيالتصنيف من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
صفحة تصنيف تصنيف  التصنيف لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي الوطن العربي (مقيّمة بذات صنف تصنيف)
أيقونة مشروع الويكيالتصنيف من ضمن مواضيع مشروع ويكي الوطن العربي، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالوطن العربي في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
صفحة تصنيف تصنيف  التصنيف لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

مستكشفون ام رحالة؟[عدل]

ارى ان نجمع بين التصنيفين. لدينا تصنيف "مستكشفون عرب" و اخرى هي "رحالة مسلمون" و الافضل ان ندمجهم في تصنيف واحد.Aa2-2004 (نقاش) 19:38، 4 ديسمبر 2010 (ت ع م)

لكن ليس كل المسلمون عرب. قمت بتحويل تصنيف رحالة مسلمون إلى مستكشفون مسلمون [1]. --Helmoony (نقاش) 20:56، 4 ديسمبر 2010 (ت ع م)
نعم و لكن لماذا نستخدم مصطلحين "مستكشفون" و "رحالة "? ارى ان نستخدم رحالة فقط.--Aa2-2004 (نقاش) 14:19، 22 ديسمبر 2010 (ت ع م)
كل المقالات الموجودة في تصنيف رحلة عرب تحول إلى تصنيف مستكشفون عرب [2] hadhihi al5assya mawjuda mondhu منذ سنة 2009. مستكشفون هي الكلمة المنتشرة الأن. --Helmoony (نقاش)