نقاش القالب:تصنيفات الموسوعة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

يجب أن يكون اسم هذا القالب تصنيفات و ليس تصانيف حيث أن الجموع السالمة مفضلة على على جموع التكسير فيما يتعلق بالتنميط و التوحيد. أرجو من أحد المديرين أن ينقل الصفحة إلى العنوان الجديد (لا أحبذ استخدام النثل العادي لأنه سينشئ تحويلا) --أحمد 11:24, 20 يوليو 2005 (UTC)


بما ان هذا عبارة عن قالب يستخدم في الصفحات فلا داعي للنقل ... أعتقد ليس هناك من ضرورة لتةحيد صيغ جمع معتمدة لأنها تطرح أحيانا الى جموع غير مقبولة مثل : يهوديون وهو جمع لا يصح بأي حال --Chaos 15:34, 20 يوليو 2005 (UTC)

كونه قالبا أدعى للنقل، فالعديد من المستخدمين لن يفكر في جمع تصنيف على تصانيف و بالتالي سيصعب عليهم الاستخدام. و عموما فإن النقل ليس صعبا (حتى الآن) و الاستثناءات عموما غير مطلوبة على المدى الطويل لأنها تؤدي إلى عدم التنميط. طبعا الجمع الذي ذكرته في مثالك "يهوديون" غير مستخدم و لم أكن لأطالب باستخدامه، لكن في حالتنا هذه فإن جمع تصنيفات فبالإضافة إلى أنه قياسي فهو أيضا الأكثر شيوعا في اللغة المكتوبة و المطبوعات و الأكثر انتشارا في كل اللهجات. :)

كنا قد خضنا نقاشا مثل هذا من قبل و اتفقنا على التوحيد ما دامت الصيغة الموحدة ليست شاذة. --أحمد 17:45, 20 يوليو 2005 (UTC)

قمت بالنقل بعد 21 شهرا من هذا النقاش؛ حقا إنه عصر السرعة! --Meno25 19:28، 30 يوليو 2007 (UTC)