نقاش القالب:ملوك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

نقصان القالب[عدل]

السلام عليكم، على كل مستخدم مهتم بـ تاريخ إنجلترا ولديه خبرة الكفاية في تاريخ تلك البلاد. (أنظروا القالب في "ويكيبيديا الإنجليزية" ملوك على يسار:قالب:ملوك إنجلترا واسكتلندا وبريطانيا العظمى [الإنجليزية]) أريد عرض المشاكل هذا القالب من وجهة نظري على عدة نقاط:-

  1. هذا القالب ينقصه ملوك من أسرة وسكس، فلماذا تم تجهل ملوك هذه الأسرة في القالب، هي أسرة حكمت البلاد (1066-927) أي قبل أسرة نورماندي.
  2. أيضا هذا القالب ينقصه 3 ملوك هم هنري الملك الشاب هو ملك مشترك مع والده هنري الثاني، وأيضا الملكة جين أو المعروفة بـالملكة الأيام التسع وأيضا فيليب من إسبانيا هو ملك مشترك مع زوجته ماري الأولى.
  3. أيضا أنا اعترض على تسمية هذا القالب بـ ملوك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى، لأن ليس أغلب ملوك الموجودين في القالب هم ملوك لبريطانيا العظمى، فمن أفضل تسمية القالب بـ ملوك إنجلترا و المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى.

لأن هذا يظل المطاع أو القارئ كثيراً بنقصان مثل هذه الأمور في القالب.

أيضا أنا حاولت مرتين أو أكثر بتغيير أسم القالب، ومع ذلك يقومون بعض المحررين بإلغاء هذه التعديل، وبالرغم أني اكتب مخلص عن ذلك، إلا أنهم يتحججوا بالعبارات التافهة، فالصحيح أن اسم القالب سيصبح طويل، لكن أفضل من تظليل القارئ أو المطاع بذلك. وشكراً لكل من أبدى برأيه في ذلك --أسحاق لمين Emojione 1F628.svgأترك رسالة! 21:32، 16 أكتوبر 2016 (ت ع م)