نقاش المستخدمة:بسمة منصور

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- جار الله (نقاش) 14:11، 13 يونيو 2022 (ت ع م)ردّ

توضيح كيفية المُشاركة في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر[عدل]

مرحبًا، يُمكنك المشاركة معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر بتسجيل اسمك في الصفحة الخاصة لكل جلسة، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى صفحة البرنامج
  • الضغط على اسم الجلسة التي تريد حضورها.
  • الذهاب إلى فقرة «سأحضر هذه الجلسة!»
  • كتابة أربع مدات (~~~~)
  • الضغط على «نشر التغييرات»
مع تحيّات فريق العمل. --NANöR (نقاش) 14:15، 13 يونيو 2022 (ت ع م)ردّ

تذكير بموعد جلسات ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر[عدل]

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر. بناءً على رغبتكم بحضور جلسة تعرف على عمل فريق نمو! فهذا تذكير بأن الجلسة ستكون غدًا الساعة 9 مساءً بتوقيت القدس.

رابط الجلسة على منصة Zoom هُنا. مع تحيّات فريق العمل.-- Ajwaan راسلني 22:37، 16 يونيو 2022 (ت ع م)ردّ

استطلاع للرأي عن ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر[عدل]

مرحبًا، نرجو ملئ هذه الاستمارة بصفتك مُشارك في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، وذلك لمساعدتنا في تقييمها واستخلاص النتائج لتحسينات مُستقبلية. مع تحيّات فريق العمل-- Ajwaan راسلني 17:28، 22 أغسطس 2022 (ت ع م)ردّ

دعوة لحضور ندوة يوم اللغة العربية[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله،

يشرفنا دعوتكم لحضور ندوة يوم اللغة العربية التي ننظمها وجمعية ويكي فلسطين ومجموعة ويكيميديا بلاد الشام، ستكون الندوة وفقاً للمعلومات الآتية:

تذكرة بندوة اليوم العالمي للغة العربية[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله،

تذكرة لكم بحضور ندوة يوم اللغة العربية التي ننظمها وجمعية ويكي فلسطين ومجموعة ويكيميديا بلاد الشام، والتي ستنطلق بعد أقل من ساعتين، وفقاً للمعلومات الآتية: