نقاش المستخدمة:ولاء/I

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
→ [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] |
أرشيف String Module Error: Match not found
| [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] ←


(?_?)


مرحبا بك في ويكيبيديا يا ولاء

ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. وهي موسوعة كبيرة وقد تكون محيرة في البداية. لذا أوجدت جملة من الصفحات للإرشاد:


يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن رجاء تذكر:


هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون.

  • رجاء عدم وضع أشياء لا صلة له بما في الموسوعة في صفحتك الشخصية
  • عند الرغبة بإرسال رسالة لمستخدم آخر، رجاء مراعاة:
    • وضع عنوان للرسالة إن اقتضت الحاجة
    • تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~ أو بالضغط على الزر ()
    • الالتزام بآداب النقاش


تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر ابدأ. إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعضا من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها


  • قبل الكتابة رجاء التيقن من أن ما سيكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
  • بإمكانك تعلم بعضا من رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة


ما ويكيبيديا

كيف تنشئ مقالة في ويكيبيديا

كيف تعدل مقالة في ويكيبيديا

-- JustTry 09:12، 6 مارس 2012 (ت ع م)

لأي مساعدة.

مرحباً "ولاء/I"، يسرني بصفتي أحد سفراء الويب في برنامج ويكيبيديا للتعليم. أن أدعوك للتواصل معي بخصوص أي شيء يخص الموسوعة العربية، سواء كان عن تعديل المقالات وتحريرها أو سياسات الموسوعة... الخ. وذلك عن طريق صفحة نقاشي.
أرحب بأسئلتك في أي وقت

خالد الشمراني (نقاش) 15:00، 19 مارس 2012 (ت ع م)

دعوة! برنامج ويكيبيديا للتعليم

مرحباً "ولاء/I"، يسرني بصفتي منسق برنامج ويكيبيديا التعليمي، أن أدعوك للتوصل مع السفراء المختصين بمجموعتك الطلابيّة، وهم:


وهم الذين يتابعون مجموعتك الدراسية ميدانياً، وذلك بإقامة ورش عمل تدريبية لكم والتواصل معكم مباشرة، وهم:



وهم مستخدمين من ذوي الخبرة مستعدون لمساعدتكم عن طريق الإنترنت من خلال صفحات نقاش ويكيبيديا في أي وقت من اليوم إذا كنت في حاجة إلى إجابة سريعة بخصوص مشكلة تقنيّة أو مطالب أكثر تعمقاً في صميم ويكيبيديا العربية، وهم مقسمين إلى:

كذلك أحب أن أعلمك بوجود جوائز تقديرية في نهاية البرنامج، وأوسمة تشجيعية قد تتلقاها خلال العمل بالبرنامج طالما كنت في حالة نشاط دائم وحماس زائد يعينك على العمل بالموسوعة وإفادة المجتمع العربي بأكمله.
في النهاية، أود أن أعرب باسم مؤسسة ويكيميديا عن الشكر والامتنان بإنضمامك معنا في البرنامج التعليمي. رجاءً راسلني في حالة وجود أي توضيحات أو مشكلات متعلقة بالبرنامج على صفحة نقاشي (هنا)، أو عن طريق البريد الالكتروني: felgwely@wikimedia.org
تمنياتي بالتوفيق...
د. فارس الجُويلي (راسلني) 11:41، 23 مارس 2012 (ت ع م)

تلميحات حول خوان خوسيه أريولا

مرحباً لا روسا أنا أيمن أحد سفراء الويب لدي بعض التلميحات حول مقالتك خوان خوسيه أريولا أرجو منك مراعاتها :-

  1. لم أفهم من هذه العبارة شي (زوبوتلان الجرندي -سيوداد جوزمان-، خاليسكو 21 سبتمبر 1918 : جوادالاخارا، خاليسكو 3 ديسمبر 2001) كذلك الكثير مثلي هل هي أسماء مدن أو محافظات أو أشخاص !!! حبذا لو قمت بالتفصيل كمثال ولد في مدينة ...التابعة لمحافظة....في عام.. .
  2. في المقالة (كاتب وأكاديمي ومحرر مكسيكي.) أعلم أن هناك فرق بين كاتب ومحرر ولكن تحتاج العبارة إلى توضيح بعض الشي وصياغة بشكل أفضل كي لايلتبس على القارئ كمثال (يعتبر واحدا من كتاب القصص القصيرة ....)
  3. مادمت ذكرتي بأنه الإبن الرابع في قولك (يعد خوان خوسيه أريولا الابن الرابع لفيليب أريولا وفيكتوريا ثونيجا) إذن هنا سؤآل يطرح نفسه على القارئ هو كم إبن لفيليب أريولا وفيكتوريا ثونيجا؟ حبذا التوضيح ؟؟
  4. في المقالة ( تلقى أريولا تعليمه فى مسقط رأسه في الفترة ما بين 1926 و1929) أي تعليم تقصدين؟؟؟ ماهو التعليم في 3 سنوات ... أرجوكي لاتتركي القاري مبهماً يتسائل عن ماذا تتحدث الكاتبة وضحي عن ماذا تتحدثين ؟؟؟
  5. في المقالة ( شغل العديد من المهن حتى يقوى على صعوبات الحياة ) الحديث غريب بعض الشي لقارئ عربي مثلي من البديهيات أننا نعمل لكي نواجه صعوبات الحياة ولكن لماذا تذكر الكاتبةشي من البديهيات ؟؟ الإجابة لتشير أن هناك شي ماء واجه هذا الشخص وهذا الشي غير معتاد !! فما هو هذا الشي

فقر شديد أو إعاقة أو ماذا .... أرجوكي عند ذكر بديهيات أذكري تفصيلاً توضيحياً ولا تتركي القارئ في حيره.

  1. الإستشهاد غالباً لا يكون ب (قال عن نفسه) لايمكن للقارئ أن يقبل شهادة شخص بذل مجهوداً عن نفسه كما نجد في مقدمة كثير من الكتب العربية ( لقد بذلت في هذا الكتاب.. وتعبت كثيراً لإعداده ....و...و..) وفي النهاية نجده كتاب لايسوى فلساً.
  2. السيرة الذاتية ناقصة جداً وغير مفيدة بشكل عام ذكرت في المقدمة أنه محرر أين عمل محرراً ومتى ذلك ؟؟ وذكرت بأنه أكاديمي فأين عمل مدرساً ومتى ذلك ؟ وإذا لم يذكر ذلك في السيرة الذاتية فمتى يذكر

أخيراً أحب أن أوضح لك أننا هنا لمساعدتكم وأنا مستعد لمساعدتك --Aiman Saeed أيـمـن. 15:35، 9 أبريل 2012 (ت ع م)


أرحب بك أيمن على صفحتى الشخصية وأشكرك على اضافتك, وأريد أن أوضح لك:

  • انه بخصوص أول خمس نقاط ...أرى أنك أضفت لى الكثير فى ذلك الأمر .
  • أما بالنسبة الى النقطة السادسة...فهى ليست اضافتى ولكن تم التعديل من جانبكم .
  • أما بالنسبة الى النقطة السابعة...فانى لم أنتهى بعد من كتابة السيرة الذاتية .

--Loly (نقاش) 19:18، 10 أبريل 2012 (ت ع م)

مرحباً ولاء مجدداً أشكرك على الإستجابة وأقدر لكي مجهودك وأتمنى لك التوفيق ويسعدني جداً أن أشرف على طالبة مجتهدة مثلك
ولاء تحدثتي عن الشخصية بقولك (أكاديمي) ويتضح من السيرة الذاتية بأنه بدأ التعليم في سن الثامنه وترك التعليم في سن الحادية عشر من عمرة لم يتلقى سوى ثلاث سنوات تعليم فقط !!!! أرجو التوضيح لأن ذلك قد يؤثر في المصداقية خصوصاً أنه من السيرة الذاتية لم يتلقى سوى 3 سنوات تعليم فقط هل برأيك أنتِ هذا المقدار من التعليم كافي لقولنا بأن شخص أكاديمي. --Aiman Saeed أيـمـن. 06:58، 11 أبريل 2012 (ت ع م)
ولاء لمزيد من الجمالية أقترح عليكي إستبدال كلمة مكسيكي في الجنسية في قالب معلومات مؤلف بهذه {{المكسيك}} --Aiman Saeed أيـمـن. 07:06، 11 أبريل 2012 (ت ع م)
ولاء أذكركي بالتلميح الثاني ضمن التلميحات أعلاه لايكفي (كاتب وأكاديمي ومحرر مكسيكي.) في المقدمة يجب أن يكون هناك بعض التفصيل كمثال أنظري إلى المقدمة في الموسوعة البريطانية --Aiman Saeed أيـمـن. 07:13، 11 أبريل 2012 (ت ع م)

أشكرك مجددا أيمن

وجارى تنفيذ المطلوب

--Loly (نقاش) 09:55، 11 أبريل 2012 (ت ع م)

مرحباً ولاء تقديراً لك ولإستجابتك السريعة لملاحظاتي قمت برفع صور للشخصية المطلوبه منك تحت بند الإستعمال العادل يمكنك إستخدامها في مقالتك أقترح عليكي أضافة التالي في قالب معلومات مؤلف في السطر
صورة = Juan jose arreola ga.jpg
كما يمكنك إضافة الصورة التالية عند حياته الشخصية .. تمنياتي لك يالتوفيق --Aiman Saeed أيـمـن. 07:14، 12 أبريل 2012 (ت ع م)
خوان خوسيه أريولا كان مولعا جدا من لعبة الشطرنج
جانب من مدينة وبوتلان الجرندي (سيوداد جوزمان) مسقط رأس خوان خوسيه أريولا

[[ملف:Juan jose arreola gb.jpg |تصغير|يسار | خوان خوسيه أريولا كان مولعا جدا من لعبة الشطرنج]]

[[ملف:CiudadGuzmanCityPhoto1.JPG |تصغير|يسار | جانب من مدينة وبوتلان الجرندي (سيوداد جوزمان) مسقط رأس خوان خوسيه أريولا]]

مرحبا أيمن

لو حضرتك كنت انتظرت 5 دقائق ... كنت رفعت الصررة

--Loly (نقاش) 07:56، 12 أبريل 2012 (ت ع م)

لقد فضلت أن أضيف الصور خاصتك --Loly (نقاش) 08:29، 12 أبريل 2012 (ت ع م)

لاأعرف لماذا تظهر لى هذه الرسالة عند اجراء التعديلات

عذرا! لم نتمكن من حفظ التعديلات التي قمت بها نتيجة لضياع بيانات هذه الجلسة. من فضلك حاول مرة أخرى. في حال استمرار المشكلة حاول أن تقوم بالخروج ومن ثم الولوج مرة أخرى

هل هناك وقت محدد للاستمرار فى صفحة التعديل

مرحبا أيمن

أود أن أسألك عن الوصلات الموجودة بالنص الاسبانى...قد توجد أحيانا بالعربى و أحيانا أخرى لا ...فهل يجب أن أضعها حتى لو كانت الصفحة مش موجودة وتظهر بالاحمر

شكرااااا

مرحباً ولاء أجيبك عن أسئلتك كالتالي
إجابة السؤآل الأول : لايوجد وقت محدد للاستمرار فى صفحة التعديل, ولكن المقصود بالجلسة هو ملف صغير يضعه موقع ويكيبيديا عند تسجيل الدخول لكي يتعرف على المستخدم لذلك عند تسجيل الدخول في جهازك الخاص ضعي إشارة عند مربع تذكر تسجيل الدخول , وربما تواجهك المشكلة نظراً لوجود برنامج تنظيف على الجهاز يقوم بإزالة ملفات الكوكيز وغيرها .
إجابة السؤآل الثاني الوصلات الحمراء جيدة بنسبة معقولة نظراً لأنه كما شرح لك الزملاء نعاني من نقص شديد في المحتوى العربي في ويكيبيديا العربية فطبيعي جداً أن توجد وصلات حمراء في المقالة ولكن لاتربطي الوصلات بمقالات في الأسبانية , إذا أردت مستوى عالي للمقالة قومي بعمل وصلات حمراء ثم كتابة مقالات عنها كمثال مدينة ميلاد الشخصية المطلوبة منك لوتركتها حمراء لابأس ربما يأتي أحد في يوم من الأيام ويكتب مقالة عنها ,أما لو كتبت مقالة عن المدينة هنا تبلغي حد من الكمال في جودة المقالة , بإختصار المقالة الجيدة تكون فيها الكثير من الوصلات الزرقاء لمقالات داخل ويكيبيديا العربية وفيها القليل من الوصلات الحمراء تساهم مستقبلاً في نمو الموسوعة.
في الختام أتمنى أن أكون وفقت في الإجابة على أسئلتك ومستعد لأي سؤآل تمنياتي لك بالتوفيق --Aiman Saeed أيـمـن. 18:14، 13 أبريل 2012 (ت ع م)

إقتراح قسم للجوائز

مرحباً لاء عمل رائع ما تقومين به ولكن أقترح عليكي وضع قسم للجوائز في مقالتك --Aiman Saeed أيـمـن. 18:30، 13 أبريل 2012 (ت ع م)


مرحبا أيمن

أنا لسه حالا برفع الجوائز

إقتراح قصصة

لمزيد من الجودة في المقالة وتطوير المقالة بشكل إحترافي منافس أقترح عليكي التالي وأرجو تنفيذه :-

  1. أفتحي الرابط التالي يحتوي على قصص وروايات الكاتب [1]
  2. قومي بعمل قسم جديد في المقالة بعنوان قصصه أو حكاياته أو ....أي عنوان تريدين
  3. قومي بعمل قائمة بأسماء القصص كما في الرابط كوصلات حمراء -كمثال للقائمة أنظري تلاميذ أنس بن مالك في مقالة أنس بن مالك-
  4. إنشاء مقالة لكل قصة ( بهذا ستتحول الوصلات الحمراء إلى زرقاء) - لا تكتبي القصة ولكن أكتبي تاريخها وعن ماذا تتحدث - ملاحظة هامة عند تسمية المقالة أكتبي العنوان ثم بين قوسين (قصة للكاتب خوان خوسيه أريولا)
  5. إبدئي بالعمل وأنا سأساعدك لاتخشي الخطأ سأتدخل إذا لزم الأمر (-:

تقبلي تحياتي --Aiman Saeed أيـمـن. 18:56، 13 أبريل 2012 (ت ع م)


المجموعة السردية...بها الكثير وسوف أقوم بذلك لاحقا...لقد اطلعت على هذا الموقع مرارا وافضله كثيرا

لا تقلق...سوف أقوم باللازم

بالنسبة الى مواقع الانترنت التى استخرج منها معلومات...(((وهى كثيرة جداااااا))) هل أضيفها فى الوصلات الخارجية ...

تحياتى

--Loly (نقاش) 20:21، 13 أبريل 2012 (ت ع م)

تفضلي على الإفطار

مرحباً ولاء أسعد الله صباحك إليك وجبة الإفطار Aiman Saeed أيـمـن. 02:45، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

أشكرك كثيراً أيمن...وأقول لك تفضل وجبة الغذاء...ولكنك سوف تنتظر الى المساء حتى تتناولها

بإنتظار وجبة العشاء على حسابك هذه المرة--Aiman Saeed أيـمـن. 14:35، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

القوائم والمراجع

مرحباً ولاء إليك ملاحظات الصباح ورداً على سؤآلك

  • لعمل قائمة نقطية كما في قسم الجوائز أستخدمي * ولعمل قائمة رقمية أستخدمي # لمعرفة المزيد مساعدة:قوائم
  • قمت بعمل القصص في قائمة كوصلات حمراء , الآن عليكي كتابة مقالة قصيرة لكل قصة تكتبي فيها عن ماذا تتحدث القصة ولو كانت ثلاثة أسطر , هذا العمل مهم جداً للخطوات التالية حيث سنقوم بإذن الله بعمل تصنيف بالقصص ومجموعة قوالب ....(يعني عمل إحترافي مميز).
  • المراجع لاتكتب هكذا كما فعلتي في المقالة وخطوات إضافة المراجع كالتالي :-
  1. كتابة المصدر في نص المقالة بعد ذكر المعلومة.
  2. يجب إضافة كلمة <ref> قبل المصدر ......والوسم </ref> بعد نهاية المصدر.
  3. في قسم المراجع نكتب فقط {{ثبت المراجع}}
  4. يقوم ويكيبيديا تلقائيا بتجميع المراجع من المقالة ووضعها في خانة المراجع .

للمزيد من الشرح حول المراجع يمكنك قرآئة ويكيبيديا:الاستشهاد بمصادر وويكيبيديا:هوامش الصفحات , تمنياتي لك بالتوفيق --Aiman Saeed أيـمـن. 03:00، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

لو أنا عايزة أضيف المرجع بالعربى والاسبانى...أعملهم ولا اكتفى بالعربى فقط

لامشكلة إذا وجد مراجع بالعربي أو الأسباني أو الفرنسي لامشكلة المهم المراجع تكون كتب أو مواقع أنترنت راجعي ويكيبيديا:مصادر موثوق بها في إضافتك الأخيرة ياليت تكون المراجع وصلات وليس كتابة عادية مثل المراجع في المقالة الأسبانية --Aiman Saeed أيـمـن. 16:30، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

ما أضفته فى المراجع لا يوجد فى وصلات ولكنى أنا من يبحث عنه فى الصفحات الالكترونية المختلفة والكتب وتكون هذه هى الخلاصة...وعادة فى البحث العلمى كثيرا ما نحتاج الى هذه المعلومات

لقد كنت افضل أن أضيف وصلة تحتوى على ملف pdf للمجموعة القصصية التأمورية ... وعندما أردت ان أرسله لك حتى تراها ...اعتبر spam

إقتراح قسم وفاته

مرحباً ولاء أقترح عليكي إضافة قسم في نهاية المقالة قبل المصادر بعنوان وفاته

ونقل المعلومات عن وفاته من السيرة الذاتية إلى هناك .

عانى أريولا معاناة شديدة من مرض إستسقاء الرأس –عبارة عن زيادة في السائل المخي الشوكي في المنطقة المحيطة بالمخ – فى أخر ثلاث سنوات من حياته قبل أن توافيه المنية عن عمر ناهز الثلاثة والثمانين فى منزله فى جاليسكو, تاركا أرملة وثلاثة أبناء وستة أحفاد.

تقبلي تحياتي --Aiman Saeed أيـمـن. 14:34، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

إضافة تصنيف قصص الكاتب خوان خوسيه أريولا

شكراً ولاء على إستجابتك وكتابة مقالة ماخض الجبال بهذا تمكنا من عمل تصنيف جديد إلى تصنيف قصص يسمى تصنيف قصص الكاتب خوان خوسيه أريولا فيما بعد سأطلب منك عمل بعض القوالب والتتصنيفات الجديدة , أستمري في كتابة مقالات قصيرة عن القصص الآن--Aiman Saeed أيـمـن. 16:50، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

تمام سوف أقوم بذلك ولكن من فضلك أجب عن ٍسؤالى فى جزئية القوائم والمراجع

لدى استفسار آخر... فى صفحة مقال أريولا أرى الشكل متغير...مسافة كبيرة بين المربع الذى يحوى محتويات المقال والمقدمة عن الكاتب

فى المقالين الذى اعددتها عن القصص التى ألفها الكاتب لا ارى الشريط الذى أضيف منه المرجع والوصلة ولكن ارى فقط الذى هو بالاسفل

شئ آخر... أريد أن أضيف القصص التى ارفعها على ويكيبيديا:برنامج ويكيميديا للتعليم/مناهج دراسية/لغة إسبانية، عبير عبد الحافظ

تحياتى

مرحباً ولاء بالنسبة للمراجع قمت بإضافة مرجع كنموذج لكيفية عمل المراجع , راجعي المقالة .
ثانياً : أرجو التوضيح هل تقصدين في وقت التحرير أم في عرض المقالة --ماذا تقصدين بالشريط الذي أضيف منه المراجع--
ثالثاً : لامشكلة من إضافة المقالات الأخرى المتفرعة ولكن الأفضل ليس الآن , لهدف في نفسي سأخبرك عنه لاحقاً . ثم أن المقالات قصيرة جداً ... سأخبرك ماذا تفعلين في وقته --Aiman Saeed أيـمـن. 20:28، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

وبالنسبة لجزئية المراجع تمام أعرفها ولكن ما أود الاشارة اليه هو مرجع الكتاب المؤلف حيث يطلب فى البحث العلمى اضافة تلك المعلومة وهى اسم الكاتب والكتاب ودار النشر وسنة النشر والبلد وهذا لا يوجد فى صفحة واحدة فقط ولكن يعتبر جزء من معلومة فى صفحات الكترونية متنوعة وأيضا فى الكتب وأرى أنه من الضرورى أن يوجد بهذا الشكل مما يسهل على القارئ ان أراد ان يبحث عن الكتاب بكل سهولة ويسر وهذا ما أتامله فى ويكيبيديا

فى وقت التحرير أحيانا يختفى الشريط الذى أضيف منه المراجع وايضا الأن لكى أضيف التوقيع لا أجد الشريط الذى أضيفه منه

أشكرك كثيراً على اهتمامك

مرحباً مجدداً ولاء بالنسبة للمراجع فالأمر واسع ولابأس من التنويع في المراجع
بالنسبة للشريط لا أعلم لماذا يختفي عنك ولكن أعتقد بأنه بسبب متصفح الأنترنت وأنصحك بالمتصفح Mozilla Firefox فهو الأفضل بالنسبة لي ولايوجد مشاكل ثم في المرتبة الثانية Maxthon 3 متصفح رائع سريع ولاتظهر فيه المشاكل التي يتحدث عنها الكثير .
أخيراً لاأعتقد بأنك بحاجة للشريط خاصة عند التوقيع , الأمر كله أربع شرطات وكذلك أثناء التحرير وصيتي لكِ للتقدم والإحترافية أحفظي الوسوم والمختصرات فهي سهلة جداً ولاتعتمدي أبداً على الشريط المساعد --Aiman Saeed أيـمـن. 06:03، 15 أبريل 2012 (ت ع م)

أشكرك

مرحباً ولاء , مارأيك بعمل القصص على شكل قوائم كما في التأمورية يمكنك عملها على ثلاث قوائم سيكون الشكل أكثر جمالاً , تحياتي --Aiman Saeed أيـمـن. 08:32، 15 أبريل 2012 (ت ع م)

تمام... أعرف انها سوف تكون ذو شكل جمالى ... ولكن للأسف ليس لدى الوقت الكافى لكتابة ملخص لكل قصة داخل المجموعة القصصية الكبيرة

ولاء أحب أن أذكرك أيضاً إذا لم تستطيعي كتابة الوصلات فلا تتركيها وصلات حمراء كثيرة ألغي الرابط وأتركيها كتابة عادية ولكن في قائمة ... فقط ألغي الرابط ... كثرة الروابط الحمراء بنسبة عالية جداً في المقالة غير جيد أيضاً --Aiman Saeed أيـمـن. 10:57، 15 أبريل 2012 (ت ع م)

سوف أحاول أن أكتب ملخص عن القصص - إذا كان لدى متسع من الوقت - وإن لم استطع فسوف أقوم بعمل ملخص لكل كتاب

وأشكرك مجدداً

تحياتى

أخاول لا أحاول نعم :-) --Aiman Saeed أيـمـن. 14:07، 15 أبريل 2012 (ت ع م)

تمام...ليك يوم...

أو ممكن نكون خالصين...أنت كتبت اسمى قبل كده ( لاء )

يعني فاكرة كل حاجة ... ومخبياها في قلبك .... طب ممكن كنا بندلعك --Aiman Saeed أيـمـن. 16:19، 15 أبريل 2012 (ت ع م)

أنا عاوزة ارفع صورة من الجهاز بتاعى...كنت اخدتها من النت و عملتلهاprint screen واحتفظت بيها على الجهاز...طبعا مش فاكرة رابط النت اللى أخذتها منه

تأكدي من حقوق الصورة إذا كانت محتوى غير حر كلوحات الغلاف,شعارات ,الطوابع ,العملات ,مواد ترويجية,صور دعائية وهناك حاجة ماسة لإستخدامها في صفحات ويكيبيديا تستطيعين رفعها تحت بند الإستخدام العادل , وإذا كنت تملكين ترخيص الصورة يمكنك رفعها على كومنز ليتمكن الجميع من إستخدامها. تحياتي --Aiman Saeed أيـمـن. 16:19، 15 أبريل 2012 (ت ع م)

أنا عندى صورة للغلاف بتاع بيستيريو ...ونفس الكلام(أخدتها من النت و عملتلهاprint screen واحتفظت بيها على الجهاز ) وواحدة ثانية لقصة وحيد القرن والثالثة لمزرعة الابقار ... مش عارفة ايه اللى ينطبق عليها

توكلي على الله وأرفعيها تحت بند الإستعمال العادل --Aiman Saeed أيـمـن. 20:16، 15 أبريل 2012 (ت ع م)

خذ لك كوب قهوة!

خذي كوب قهوة عشان السهر Aiman Saeed أيـمـن. 20:18، 15 أبريل 2012 (ت ع م)

لأ النهارده مفيش سهر...

مستنية الرنجة بكره

مقال تفصيلي

مرحباً ولاء , صباح سعيد بإذن الله . تلميح هذا الصباح إذا ممكن إضافة قالب رئيسي تحت قسم التأمورية , يعني فقط عليكي إضافة هذا الوسم في مرحلة التحرير تحت قسم التأمورية {{رئيسي|التأمورية (مجموعة قصصية)}}

ليصبح هكذا

ملاحظة هامة : مفيش فطار النهارده

تحياتي --Aiman Saeed أيـمـن. 05:48، 16 أبريل 2012 (ت ع م)

ليه القسوة ديه على الصبح

أنا حطيت القالب ديه

فى أول الصفحة وتحت العنوان وقبل المحتوى

حطته بقى فى المكان الذى تراه مناسبا

أيمن عايزة أحط الوصلات ديه فى الوصلات الخارجية


http://www.lecturalia.com/autor/3990/juan-jose-arreola

http://www.escritores.org/biografias/97-juan-jose-arreola-zuniga

http://www.ciudadseva.com/textos/cuentos/esp/arreola/jja.htm

http://cvc.cervantes.es/actcult/arreola / http://www.redescolar.ilce.edu.mx/redescolar/biblioteca/literatura/special/arreola / http://www.epdlp.com/escritor.php?id=1410

http://www.ucm.es/info/especulo/numero18/arreola.html

http://www.scielo.cl/scielo.php?pid=S0717-68482002002700010&script=sci_arttext

http://noticias.eluniversal.com/verbigracia/memoria/N87/contenido04.htm

http://cvc.cervantes.es/actcult/arreola/default.htm

http://www.sileessenota.com/noticia.php?id=2&t=s&id_articulo=1416&idi

http://omnibiografia.com/biografias/biografia.php?id=891

http://cvc.cervantes.es/actcult/arreola/cronologia/1918_1940.htm

http://www.aespa.at/2011/12/10-anos-sin-el-ultimo-juglar

http://www.ucm.es/info/especulo/numero32/arreola.html

مرحباً ولاء مرة أخرى
أولاً قالب رئيسي قلتلك في مقالة الراجل مش في مقالة القصة عدليها ... وذي المرة بس عشان حعديها :-)
ثانياً: أقترح عليكي وضع بعضها مصادر وبعضها وصلات خارجية بس الوصلات الخارجية لابد تكتبي بالعربي مثال التالي
* [http://www.youtube.com/watch?v=wHVgpbvP2Kc مقطع فيديو يشرح سيرة خوان خوسيه أريولا ]
ويظهر بهذا الشكل
'ثالثاً : ياليت الجوائز يكون فيها مصادر لأنها تعتبر من المعلومات القابلة للتشكيك أو التي بحاجة للتوثيق .
تحياتي ولاء --Aiman Saeed أيـمـن. 11:02، 16 أبريل 2012 (ت ع م)

مرحبا أيمن

كده تمام الشغل

ممتاز جهدك رائع جداً , الله يحفظك --Aiman Saeed أيـمـن. 17:51، 17 أبريل 2012 (ت ع م)

فصل الكتب وإكمال قالب مؤلف

مرحباً ولاء قمت بفصل الكتب عن المجموعة السردية ولا أعلم هل هذا التصرف صحيح أم خطأ , إذا كان خطأ فقومي بإعادته . ثانياً : ياليت لو تقومي بتعبئة قالب مولف هناك كثير من الحقول يمكنك إكمالها , تحياتي --Aiman Saeed أيـمـن. 16:47، 17 أبريل 2012 (ت ع م)

أرى أنه من الأفضل الدمج وتغيير الإسم لأعماله

المسميان "انتاجه الأدبى وأعماله " أرى أن واحدة للاعمال والاخرى تحل بدلا من المجموعة السردية

لا بأس أعملي ماترينه مناسباً --Aiman Saeed أيـمـن. 17:49، 17 أبريل 2012 (ت ع م)

نقل وصلات خارجية

أقترح عليكي نقل الوصلات الخارجية إلى قبل المراجع (فوق المراجع) السبب .. لأن القارئ العربي غالباً لايقرأ شي بعد المراجع --Aiman Saeed أيـمـن. 16:51، 17 أبريل 2012 (ت ع م)


أعتقد أن كده تمام

ماشاء الله أنتي خلاص بروفيشنال ماتحتاجي مساعدة --Aiman Saeed أيـمـن. 07:25، 18 أبريل 2012 (ت ع م)

المقدمة ثالث مرة

ولاء بصراحة المقدمة مش عاجباني أبداً ودي ثالث مرة بقولك كذا , المرة الأولى طنشتي والمرة الثانية كبرتي دماغك , نشوف المرة الثالثة عتعملي إيه.

المقدمة بتكون فيها مختصر قد يغني عن قرآئة المقالة مثال محمد , علي بن أبي طالب , أنس بن مالك , ستيف جوبز , باراك أوباما .

يعني بالمختصر لايمكن أن تكون المقدمة (كاتب وأكاديمي وناشر مكسيكي.) فقط , تحياتي ولاء --Aiman Saeed أيـمـن. 07:25، 18 أبريل 2012 (ت ع م)


الفكرة انه ده هو اللى بنعمله بالاسبانى او باى لغة اجنبية وهى معرفة ماهية الكاتب فى المقدمة (اول مرة اعمل مقال عربى )

بس ديه انا اول مرة اقرا فيها ان المقدمة مش عجباك ... انت فى الاول اما قولتلى على لو محرر حرر ايه او نشر ايه ولو اكاديميى كان يبقى ازاى وهو لم يكمل الا تعليمه الاساسى فى الاول ...قبل ما ربنا يفتحها عليه ويكمل دراسته عن طريق المنح

بس خلال اليومين دوله هيكون صعب انه اعدل فى المقال ... لانى هكون فى الخارج

تقبل تحياتى

أهلاً ولاء نحن الآن تفوقنا على المقال الأسباني , لعلكي تذكرين التلميح الثاني أعلاه , ثم التذكير مرة ثانية والإستشهاد بالموسوعة البريطانية وهنا المرة الثالثة , لابأس قمت بتعديل المقدمة أرجو منك الإطلاع عليها وتعديل اللازم وتقبلي تحياتي --Aiman Saeed أيـمـن. 14:26، 18 أبريل 2012 (ت ع م)

مرحبا أيمن

أشكرك لك اهتمامك الشديد ...وقد قمت بالقاء نظرة على ما اضافته فى المقدمة وقد أعجبنى كثيرا ولكنى قد قمت بتعديل بعض الاشياء...

أتمنى أن تكون واضحة و كافية بالشكل المناسب للموضوع وتناسب القارىءالعربى

تقبل تحياتى

دعوة لملء الاستبيان الخاص بالطلاب

مرحباً... للضرورى القصوى في أقرب وقت ممكن، رجاء ملء خانات الاستبيان (هنا)، لن يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين على الأكثر، وذلك لتطوير خدماتنا إليكم في البرنامج التعليمي . في حال وجود أي استفسار أو تعليق رجاء راسلني. تحياتي... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 21:58، 18 أبريل 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة رامون لوبيز فيلاردي

يتيمة مرحبا، لا روسا! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رامون لوبيز فيلاردي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:51، 21 أبريل 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سياق متناظر (مجموعة قصصية)

يتيمة مرحبا، لا روسا! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سياق متناظر (مجموعة قصصية) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:30، 22 أبريل 2012 (ت ع م)

رد:مستنية وجبة العشاء النهارده

العشاء جاهز
ولاء , ولايهمك هذا العشاء , مع إنه كان مفروض يبقى العشاء على حسابك إنتي عارفه ليه Aiman Saeed أيـمـن. 14:50، 24 أبريل 2012 (ت ع م)

مرحبا

فجأة لقيتك انقطعت عن الكومنتات وكمان أنا كنت رديت عليييك ع الكومنتات اللى كنت عاملها وأنت مردتش وبصراحة مكنتش بعرف ابعت ع صفحة النقاش الخاصة بكم ازاى((( مكنتش مقتنعة أنى أعمله من عدل كده زى ما بنعمل المقالات )))

((كله صيغة مكنتش أعرف))

والفطار المره ديه عليا


شكراً على الفطار بس ياليت كان معاه شاي بالفقاقيع , ولا يهمك بالنسبة للإنقطاع لأنك قلتي -- "هكون فى الخارج" -- , وكمان أحس إني مزعج جداً بالنسبة لملاحظات اليوم , حاولي زيادة الوصلات الخارجية --Aiman Saeed أيـمـن. 10:13، 25 أبريل 2012 (ت ع م)

بالمناسبة لما أضفتي الفطار نسيتي النطاق مفتوح , أغلقي النطاق --Aiman Saeed أيـمـن. 10:16، 25 أبريل 2012 (ت ع م)

لقد أجابتك فى الصباح أيمن ... ولكنى الان لا أجد الردالذى كتبته سابقا.

يسعدنى كثيرا مساعدتك وإضافتك الى مقالتى...

نسيتي النطاق مفتوح , أغلقي النطاق ... يعنى ايه ... تقصد خصوصية ونطاق الويكى ,وازاى اقفله

عندى سؤال...بالنسبة للمجموعة القصصية التأمورية ,قد غيرت العنوان الى التامر فى مقالة الكاتب والوصلة الخارجية ... ولكنى أرى أن التغيير يحدث فقط فى الوصلة الخارجية ولا يحدث تغيير فى المقالة... ممكن تقولى ازاى أعدلها...

أشكرك كثيرا


مرحباً ولاء , هل تلاحظين وجود تغيير في صفحة نقاشك بعد الفطار أصبحت الخلفية صفراء , لم يخطر ببالك لماذ؟؟ السبب لأنك تركت نطاق الفطار مفتوح لإغلاق النطاق فقط ضعي هكذا

|}

بالنسبة لتغيير الأسم فقد تم تغيير الإسم --Aiman Saeed أيـمـن. 06:21، 26 أبريل 2012 (ت ع م)

رد:مساعدة مستخدم

حاضر ولايهمك , تمنياتي لكم بالتوفيق--Aiman Saeed أيـمـن. 14:09، 2 مايو 2012 (ت ع م)

أشكرك كثيرا أيمن

صلاحية محرر

مبارك لكِ وننتظر منكِ العمل . --د. فارس الجُويلي (راسلني) 18:01، 6 مايو 2012 (ت ع م)

أشكرك كثيرا فارس

وانتظر منى المزيد بإذن الله

نصائح للمحررة الجديدة

مرحباً بك ولاء هذه المرة مرحباً بك معنا كمحرره

تمنياتي لك بالتوفيق ولاء ولكن لدي بعض النصائح

  1. لاتنسي دائما التوقيع التوقيع التوقيع ((لا يليق بمن يحمل علم محرر أن يكتب في صفحات النقاش بدون توقيع))
  2. لاتستخدمي صلاحياتك الجديدة بتهور أو مجاملة أو شفقة.
  3. المميز لايصدر منه إلا كل مميز.
  4. لاتصدر منك أخطاء المبتدئين .
  5. أكثري الأسئلة عن كل شي غريب يحصل في أي صفحة .

مجدداً أتمنى لك التوفيق --Aiman Saeed أيـمـن. 10:18، 9 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا أيمن

أشكرك كثيرا على نصائحك الغالية... وأكييد كتبت فى النقاش من غير ماأخد بالى...

تحياتى

--Loly (نقاش) 05:30، 10 مايو 2012 (ت ع م)

لماذا لا يوجد هذا القالب قالب:تشيلى

ولاءعبد المنعم loly. مايو 2012 (ت ع م)

لأنك نسيتي النقطتين تحت الياء تشيلي وليس تشيلى --Aiman Saeed أيـمـن. 09:54، 10 مايو 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا!

وسام التعاون
تقديراً لجهودك وتعاونك في مساعدة زملائك وحسن أدبك ورقة تعاملك أمنحك وسام التعاون Aiman Saeed أيـمـن. 10:48، 9 مايو 2012 (ت ع م)


حلو أوووووى ...

شكرا


ولاءعبد المنعم loly. مايو 2012 (ت ع م)

إقتراح مقالة جيدة أو مختارة

مرحباً ولاء , مارأيك لماذا لاترشحين مقالتك لتكون مقالة جيدة أو مقالة مختارة --Aiman Saeed أيـمـن. 07:53، 12 مايو 2012 (ت ع م)

فى رأيك تنفع تكون كده...

ازاى أرشحها...أبعتلى الخطوات... علشان أنا الفترة الجاية هكون مشغولة جدااااا وهحاول أنجز الشغل الكتييير اللى عليا

وممكن أكون من الناس اللى بتراجع مقالات المجموعة التعليمية اللى أنا فيها

شكرااااا

ولاءعبد المنعم loly مايو 2012 (ت ع م)


مرحباً ولاء للترشيح لمقالة جيدة أو مختارة أتبعي الخطوات التالية :
  1. تأكدي من تحقق المعايير ويكيبيديا:معايير المقالات الجيدة أو تحقق معايير المختارة ويكيبيديا:معايير المقالات المختارة .
  2. قومي بإضافتها لصفحة الترشيح للمقالات الجيدة ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة والمقالات ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة وقومي بتنفيذ جميع الخطوات في الصفحة .
  3. ضعي إعلان في رسائل للمجتمع
  4. راسلي السفراء والمحررين والويكيبيديين الذين تعرفينهم ولاتعرفينهم على صفحات نقاشهم لترشيح المقالة أو إعطاء ملاحظاتهم .

وشكراً -ملاحظة : إذا مو فاضية بلاش - , تمنياتي لك بالتوفيق --Aiman Saeed أيـمـن. 08:17، 13 مايو 2012 (ت ع م)

  • مرحبا ولاء لاحظت في مقالة بيستيريو (مجموعة قصصية) و مقالة سياق متناظر (مجموعة قصصية) وجود مصدر واحد لها انا لا اعتقد ان مقالة كهذه تفتقر الى وجود مصادر مناسبة لاضافتها ..... تقبلي مني اطيب التحيات ودمت في رعاية الله --HARRY (نقاش) 17:44، 13 مايو 2012 (ت ع م)
  • مقالة الفونسو رييس أوتشوا و مقالة رامون لوبيز فيلاردي تفتقران الى مصادر ارجوا اضافة مصادر مناسبة لها :) --HARRY (نقاش) 17:47، 13 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا هارى وأشكرك على تلميحاتك...ولكنى أريد أن أوضح أن هذه القصص هى عبارة عن مجموعات قصصية (لا مصادر ولا معلومات كافية عنها) وإما قصص منبقة من مجموعة قصصية وبالتالى لا يوجد معلومات عنها تقريبا...غير النصوص الأصلية خاصتها...وهذه لا يجوز إضافتها الى المقالة.

وبالنسبة للكاتبين الأخرين...فقد أضافت لكاتب منهم المصدر الذى وجدته...والأخر لم أجد له حتى الأن ( ولم أبحث كثيرا)...وأتمنى أن يمهلنى الوقت حتى أزيد إلى هذه المقالة...

--Loly (نقاش) 19:17، 13 مايو 2012 (ت ع م)

رد استفسار

أهلاً بك زميلتي في الحقيقة أنا لم أحذف القائمة بل غيرت مكانها فقط. ستجدينها تحت موقع انظر أيضاً في العمود الرابع. خالد الشمراني (نقاش) 16:16، 16 مايو 2012 (ت ع م)

أشكرك خالد على استجابتك السريعة

ممكن مساعدة...أنا عاوزة صورة خوسيه أريولا مع خوان رولفو تكون بجانب أعماله...مش عايزة منطقة فراغ كبيرة.

--Loly (نقاش) 16:35، 16 مايو 2012 (ت ع م)


لقد قمت بعمل ذلك فى بداية تحريرى لها...ولكنها بدت بشكل غير واضح...وارتأيت أنها أحسن على هذا الحال.

--Loly (نقاش) 21:28، 16 مايو 2012 (ت ع م)

أهلاً ولاء. ذكرت هنا اقتراح لدمج صفحتبن موجودتين أصلأ قدمي طلباً في الصفحة هنا. تحياتي --أرجنتم (نقاشمساهمات) 11:24، 17 مايو 2012 (ت ع م)

أشكرك أرجنتم

ولاءعبد المنعم loly مايو 2012 (ت ع م)

ويكي اقتباس .

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الاقتباس

ويكي الاقتباس

زميلتي ولاء/I هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الاقتباس باللغة العربية المختص فقط بالأقوال وأبيات الشعر والحكم

نحتاج منك على الأقل فقط 10 اقتباسات شهرياً في ويكي الاقتباس ولو تعديل خطأ إملائي أو تنسيق

لن يأخذ من وقتك الكثير وستكون أحد الذين ساهمو في إثراء هذا المشروع.


تحياتي وتقديري -- خالد الشمراني

مرحبا خالد... لا أفهم جيدا طريقة التحرير فى ويكي الاقتباس...

http://ar.wikiquote.org/wiki/%D9%83%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9_%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A7%D8%AA

لقد تصفحت كيف يتم التحرير ولكن أراه شيئا مختلفا...

وهل الشكل الأخير الذى أراه بين الأقواس هو المطلوب أم ماذا

أرجو التوضيح

--Loly (نقاش) 17:26، 19 مايو 2012 (ت ع م)

رد توضيح

أهلاً زميلتي يمكنك مراجعة صفحة مالكوم إكس في ويكي اقتباس. فهي احدى افضل الصفحات وعلى تنسيقها يجب أن تكون الصفحات الأخريات. خالد الشمراني (نقاش) 18:48، 24 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا ولاء في مقالة "بيستيريو (مجموعة قصصية)" لاحظت فيها قلة المصادر الموجودة فيها وكما هناك نقطة اخرى حبيت ان ان اوضحها لو تقومي بتغير مكان الصورة الموجود في قسم المحتوى سيكون امرا جيدا ... تقبلي اطيب التحيات ودمت في رعاية الله --HARRY (نقاش) 20:24، 25 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا هارى...أعترف أنه هناك قلة مصادر للقصة... ولكني حاولت أن اضيف دور النشر للأعمال التى أشارت لها... وبالنسبة لمكان الصورة ... أعتقد أنه مناسب لأنه يشير إلى العمل الذي يليه مباشرة

دمت فى أمان الله

ولاءعبد المنعم loly مايو 2012 (ت ع م)

رد:قائمة البحيرات حسب العمق

مرحباً ولاء, سعيد برسالتك ولكن يؤسفني أني لم أفهم قصدك أرجو أن توضحي بشكل أكثر أي قسم تقصدين هل تقصدين قسم مصادر --Aiman Saeed أيـمـن. 14:25، 28 مايو 2012 (ت ع م)


عفوا لعدم التوضيح... النقطة 5 فى الملاحظات

ولاءعبد المنعم loly مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا ولاء لاتظهر لي أي مشكلة حاولي فتحها بواسطة متصفح آخر , على العموم فالقسم مجرد تجميع للمصادر , أرجو من الذي يقوم بالترجمة التوضيح هل عنوان القسم ملاحظات او مراجع , قومي بالتعديل كيفما تريدين في الملحق وشكراً --Aiman Saeed أيـمـن. 13:47، 29 مايو 2012 (ت ع م)

شكرا أيمن... بالفعل كانت مشكلة متصفح

--Loly (نقاش) 17:55، 29 مايو 2012 (ت ع م)

عفواً Loly  :-) --Aiman Saeed أيـمـن. 06:29، 30 مايو 2012 (ت ع م)

رد: نقل الصفحة

صباح الخير ولاء , لاتوجد مشكلة ولكن يوجد تحويلة سابقة من صفحة بامبلونا إلى بنبلونة [2] , تقبلي تحياتي --Aiman Saeed أيـمـن. 09:14، 30 مايو 2012 (ت ع م)

رد: رنده عمايري

مرحباً ولاء , مثل هذه المقالة تستحق الشطب لأن الشخصية بدون ملحوظية , واجبك كمحررة في حالة مواجهة مثل هذه المقالات وضع قالب شطب في أعلى المقالة هكذا {{شطب|الشخصية لاتحقق الملحوظية}} , هناك حالات أخرى قد يشتبه عندك هل الشخص يحقق الملحوظية أو تعتقدين أن الشخص يحقق ملحوظية ولكن لم يوفق كاتب المقالة في توضيح الملحوظية للشخصية من خلال أسلوبه في الكتابة هنا واجبك كمحررة إدراج قالب حذف {{حذف|سبب الحذف}} ووضع الصفحة في نقاش الحذف ويكيبيديا:نقاش الحذف , تحياتي وتقديري لك ولاء مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق --Aiman Saeed أيـمـن. 21:27، 3 يونيو 2012 (ت ع م)

صورة بدون ترخيص

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:لورا أبو أسعد.jpg

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ File:لورا أبو أسعد.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

-- بوت عباس   10:38، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:مكسيم خليل.jpg

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ File:مكسيم خليل.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

-- بوت عباس   10:39، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:إياد أبو الشامات.jpg

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ File:إياد أبو الشامات.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

-- بوت عباس   10:39، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:قرية بان العلم.jpg

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ File:قرية بان العلم.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

-- بوت عباس   10:47، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:جميل القحطاني.jpg

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ File:جميل القحطاني.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

-- بوت عباس   10:52، 4 يونيو 2012 (ت ع م)


رد : حقوق الصور

مرحباً ولاء , الحمد لله أنا كويس أوي , طمنيني إنتي عامله إزايك وكيف دراستك , بالمناسبة أضحكتني كثيراً صفحة نقاشك هجوم غير طبيعي هو مفيش حد غيرك في ويكيبيديا !!!! بس المشكلة إنتي غلطانه , المهم عزيزتي ولاء سأشرح لك المشكلة بإختصار في نقاط لو مو فاهمة أي نقطة وضحيلي رقم النقطة إلى مو فاهماتها.

  1. إذا كانت الصورة لك (يعني من كاميراتك أو جوالك) أرفعيها في كومنز وليس في ويكيبيديا وأستخدميها في ويكيبيديا أو ويكي الجامعة أو أي مشروع من مشاريع ويكيميديا.
    1. مثال بعض الصور التي رفعتها من كاميرتي وجوالي ضمن مسابقة المنتج لاحظي رفعتها على كومنز وإستخدمتها في ويكيبيديا [3]
    2. ملاحظة هامة : إذا كانت الصورة لماركة أو حقوق محفوظة وضحي ذلك على سبيل المثال أنظري إلى هذه الصورة [4] إلتقطها من جوالي ولكن لا أملك حقوق الماركة لذلك وضحت ذلك في الترخيص .
    3. ملاحظة هامة : أختاري الترخيص المناسب كمثال في صورة [5] قمت بإختيار ترخيصين الأول : رخصة جنو للوثائق الحرة والثاني رخصة المشاع المبدع وكذلك في صورة [6] لاحظي هذه الرخصة موجودة في كومنز .
  2. إذا كانت الصورة من موقع إنترنت أو مجلة أو شعار جامعة أو نادي ويوجد ضرورة لإستخدامها في المقالة في هذه الحالة يمكنك إستخدامها ضمن بند الإستخدام العادل بشرط أن تذكري المصدر وسبب الإستخدام وتوضحي أن الحقوق محفوظة للمالك .
    1. مثال هذا الشعار لمدينة ووستر كنت أود إستخدامة عندما أنشأت مقالة مدينة ووستر لذلك قمت برفعه على ويكيبيديا لأن حقوقه محفوظة [7] لاحظي الرخصة التي إستخدمتها .
    2. مثال الصورة التالية [8] لملصق فيلم أستخدمتها ضمن مقالي لوح تزلج لإثبات إستخدام لوح التزلج في الأفلام , لاحظي قمت برفعه في ويكيبيديا وليس في كومنز وقمت بتوضيح المصدر .
    3. مثال الصورة التالية أخذتها من موقع لإثبات شكل كرة القدم المستخدمة في أحدى الدورات [9] لاحظي وضحت المصدر وصاحب الحقوق لذلك لايستطيع أن يلومني أحد .

أرجو أن أكون قد توفقت في إيصال المعلومه لك ومساعدتك , تقبلي تحياتي ولاء وطمنيني عليكي --Aiman Saeed أيـمـن. 11:06، 5 يونيو 2012 (ت ع م)

رد:جوجل صور

مرحباً ولاء , أتمنى لك التوفيق والنجاح في إمتحاناتك وطمنينا عليكي دائماً - دائماً لاتنسي - بالنسبة لحقوق النشر فهو كالتالي :-

  1. أولاً قوقل للصور محرك بحث فقط ولايمكن إعتبارة مصدر للصورة إبحثي عن المصدر الحقيقي .
  2. المنتديات أيضاً لاتعتبر مصدر للصورة حيث أن كثير منها لايمتلك حق الصورة .
  3. مواقع التواصل الإجتماعية كالفيس بوك أيضاً لاتعتبر مصدر للصورة حيث لايمكن إثبات حق الصورة.
  4. حاولي البحث عن موقع أصلي أو رسمي أو حكومي أو مؤسسة أو موسوعة أو موقع معتمد للصورة مثل www.flickr.com أو غيرها .
  5. حاولي رفع صور ذات جودة عالية .
  6. إستخدمي القالب المناسب لكل صورة مثال قالب الشعار يختلف عن قالب الفيلم والجريدة وغيرها لمعرفة القوالب أنظري هذه الصفحة وسوم حقوق نشر الملفات .

بالنسبة لقالب شعار جامعة الباحة التعديل الذي قمت به رائع وأصبحت الصورة مرخصة ولكن ألا تلاحظين بأنه ليس شعار وإنما بنر للموقع يحتوي الشعار ودقته سيئة للغاية لذلك قمت بجلب صورة للشعار فقط وليس بنر الموقع وقمت بإضافته , سعيد جداً بأسئلتك ومستعد لمساعدتك تقبلي تحياتي ولاء وطمنيني عليكي --Aiman Saeed أيـمـن. 14:15، 5 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم ملف:جميل القحطاني.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 06:16، 6 يونيو 2012 (ت ع م)

رد:إنقاض المقالة والصور من الحذف

مرحباً ولاء مجدداً , أولاً نصيحتي لك لاتأخذك الحماسة بشدة فتفقدي مهارتك وزملائك تمهلي كل أمر له حل بطريقة بسيطة نفذي ما أقول لك بالحرف , ولن أتردد في عتابك إذا أخطأتي .

  1. أولاً المقالة مطروحة لنقاش الحذف السؤآل هنا (ماذا أفعل ؟؟؟) وأقول لك التالي
    1. إذهبي إلى صفحة نقاش الحذف ويكيبيديا:نقاش الحذف
    2. قومي بكتابة التالي {{سأنقذها|في 20 يونيو}} أختاري أي تاريخ وستظهر هكذا «إذا رأيت عيباً أصلحته بيدي» سأنقذ هذه المقالة! (سأنتهي من العمل في 20 يونيو)
    3. ملاحظة لاتكثري الكلام وبدون تعليق لأن الكلام لايفيد -إسئلي مجرب-
    4. قومي بإعادة كتابة المقالة بالمصادر وأكثري المصارد من المجلات والجرائد والمواقع وتجنبي المنتديات
  2. ثانياً بالنسبة للصورة أكتبي في صفحة نقاش المقالة أن الصورة مستخدمة ضمن بند الإستخدام العادل في مقالة جاري إصلاحها وتم الإشارة إلى المصدر والترخيص يتوافق مع سياسة المحتوى غير حرة ، والإستخدام العادل للصور بموجب قانون حقوق الطبع الأمريكي. فقط

وشكراً تمنياتي لك بالتوفيق --Aiman Saeed أيـمـن. 09:45، 6 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحباً ولاء , لاداعي للغضب أنا أعلم بأنك لست أول من حرر المقالة وأعلم أنك لايهمك حتى لو حذفت المقالة ولكن أحب أن أوضح لك أمر هو أن المقالة لاتحتوي أي مصادر ولايمكن التثبت منها كذلك بعض الأعمال بسيطة جداً ولاتذكر في ويكيبيديا كالمشاركات في المسرح في المدارس فجميعنا شاركنا في مسارح المدارس ونحو ذلك , المقالة تحتاج لحذف كثير من المعلومات المتعارف عليها عند الجميع وكذلك دعم الأعمال والجوائز بمصادر موثوقة , تحياتي ولاء --Aiman Saeed أيـمـن. 08:08، 7 يونيو 2012 (ت ع م)

توضيح

السلام عليكم، حول ملاحظتك عن تعريب الحرف الإسباني (G) ما عليك هو قراءة لغة إسبانية#نطق.

هناك اختلاف في نطق الأحرف بين اللغة الإسبانية واللغة الإنجليزية، فإذا كان الحرف (G) تعرب بالإنجليزية (ج)، بالإسبانية تعرب (غ). يجب ملاحظة التالي:

  • ga, go, gu / gue, gui ينطق (غ) وليس (ج)
  • ge, gi ينطق (خي) وليس (ج)

بالتوفيق--Esp1986 (نقاش) 17:51، 7 يونيو 2012 (ت ع م)

وسام جديد

مرحباً... هذا الوسام تقديراً لجهودك في إثراء المجتوى العربي على ويكيبيديا... يمكنك وضعه في صفحتك الشخصية.. تحياتي..


وسام يُمنح لطالب جامعي
شارك في
برنامج ويكيبيديا للتعليم
وشارك في كتابة مقالات
بأسلوب أكاديمي مميز.

ولاء
تستحق الوسام بجدارة!
د. فارس الجُويلي (راسلني) 16:30، 15 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحباً بك. آسف لم أستطع الوصول لصفحة الملف. الخطوات كالتالي:
  1. افتحي صفحة الملف، ثم اضغطي علي وصلة عدل ثم ضعي التالي في صفحة الملف ثم احفظي الصفحة.
== المصدر ==
{{معلومات
|وصف=صورة للفنان إياد أبو الشامات
|مصدر=hhttp://www.jouhina.com/magazine/archive_article.php?id=2013
|سبب الإستخدام=تستخدم في مقالة [[إياد أبو الشامات]]
|تاريخ= 1 نوفمبر 2009 م
|منتج=وسائل الإعلام
|نسخ_أخرى=لايوجد
}}

رد: استفسار

مرحباً ولاء... سأرسل لكِ الرد على حسابك الشخصي على الفيس بوك. تحياتي... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 13:06، 16 يونيو 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة

مرحباً .. يشرفني دعوتك للمشاركة في ويكيبيديا:مشروع ويكي الولايات المتحدة الذي أعمل عليه حالياً بسبب ركود المشروع سابقاً لذلك قمت بإعادة إنشاءه و تصميم صورة و وضع المقالات المطلوبة. أطلب منك المساعدة أو نشر المشروع لمن يرغب بالمساعدة.--Qrhoo (نقاش) 18:57، 18 يونيو 2012 (ت ع م)

نجمة الترجمة

مرحباً ولاء. منحت وساماً لترجمتك المتميزة من ويكبيديبيدات شقيقة. إلي الأمام. تحياتي. --أرجنتم (نقاشمساهمات) 20:57، 27 يونيو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بورفيريو دياز

يتيمة مرحبا، لا روسا! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بورفيريو دياز التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:57، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عتال

يتيمة مرحبا، لا روسا! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عتال التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:12، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

شكر

شكرا لكي ولاء . أتمني أن أراكي في المؤتمر . --Helanafola (نقاش) 11:40، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

Canvassing

تحياتي. ارجوا منك ان تتوقفي من درج رسالة مشابهه في صفحات نقاش عدد كبير من المستخدمون لان هذا خرق واضح لـCanvassing. في هكذا حالات استعملي {{رسائل للمجتمع}} أو اكتبي في الميدان وشكرا.--عباس 12:02، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 13:46، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

مرحبا ولاء ساقوم بالتصويت بعد إتمام قرائتي للمقالة --HARRY (نقاش) 20:00، 4 يوليو 2012 (ت ع م)

رد: ترشيح أريولا

  • مرحباً ولاء،
شكراً لجهودك، تنسيق المراجع عمل ممل لكنه هام. بخصوص ترجمة العناوين في المراجع لا أزال غير مقتنع بها. اسألي أيا من مدرسيك يقولوا لك أن المرجع، على الأقل إذا كان بلغة تستخدم الحرف اللاتيني، يبقى كما هو دائماً، والاستثناء هو عندما يكون المرجع نفسه (أي الكتاب مثلاً) مترجماً ومنشوراً باللغة العربية، والمؤلف استعان بالترجمة لا بالأصل. أما إذا كانت لغة المرجع تكتب بأحرف مثل السيريلية أو الهيرغليفات الصينية/اليابانية وما إليه، عندما يُكتب بأحرف لاتينية.
كمثال، المرجع الذي رقمه الآن 26 يجب أن يكون منسقاً بالشكل التالي تقريباً (لأنني لا أعرف بعض المعلومات مثل رقم المجلد وأرقام الصفحات فاخترعتها):

{{cite journal | quotes = no | author = Felipe Vázquez | year = 2009 | title = Arreola y el género varia invención | url= http://criticabuap.blogspot.com/2009/06/arreola-y-el-genero-varia-invencion.html | journal = Crítica | volume = | issue = 143 | pages = 12-26 }}

ليظهر بالشكل التالي:
Felipe Vázquez (2009). "Arreola y el género varia invención". Crítica ع. 143: 12–26. {{استشهاد بدورية محكمة}}: الوسيط غير المعروف |quotes= تم تجاهله (مساعدة)
في كل الأحوال، يمكنك تجاهل هذه النقاط الآن لأن نقاش الترشيح يبدو محسوماً، وشكراً على ردك.
abanima (نقاش) 13:30، 7 يوليو 2012 (ت ع م)
  • بصراحة، لست متأكداً حتى من تحقيقها لمعايير المقالة الجيدة ناهيك عن المختارة. فما زلت غير مقتنع بكثرة الوصلات إلى النصوص الكاملة لمؤلفاته محفوظة حقوق النشر، لا سيما أن المكسيك تحمي حقوق النشر لمدة مئة سنة بعد وفاة المؤلف.
الآن عن بئر العزلة: المراجع (الهوامش) يجب أن تبقى كما هي (كما في بداية المقالة)، ولا يترجم منها إلا الكلام الموجه للقارئ (مثلاً: الكتاب كذا، ص.43، انظر أيضاً ص.91-93؛ في هذه الحالة نترجم «انظر أيضاً». لم أقرأ المقالة، لكن الملاحظة الأولى: المؤلفة اسمها مارغريت رادكليف هول، وليس هيل، وبالتأكيد سيلزم إنشاء مقالة، ولو صغيرة، عنها. وبالتأكيد، يجب حذف غلاف النسخة الحديثة للكتاب لأنها لا تضيف شيئاً للمقالة ولا يوجد نص حرج يتحدث عن هذه الإصدارة تحديداً وتميزها عن سائر الإصدارات.
abanima (نقاش) 16:11، 7 يوليو 2012 (ت ع م)

التصنيفات

دكتورة ولاء؛ عندما تنشئي تصنيفا لا تصنيفيه تحت نفسه مثلما فعلت هنا؛ لكن صنفيه تحت تصنيف آخر أعم منه. --Meno25 (نقاش) 13:53، 9 يوليو 2012 (ت ع م)

تحياتي دكتورة ولاء؛ أرجوا منك ان تضيفي وصلات اينترويكي (الأفضل الوصلة للإنجليزية) عندما تنشئي تصنيفا حتي يتمكن ElphiBot من اضافة التصنيف للمقالات التي لازم تصنف به وشكرا--عباس 13:59، 9 يوليو 2012 (ت ع م)

التوقيع

مرحبا أختي ولاء؛ أنت توقعين بطريقة خاطئة؛ يجب أن يحتوي توقيعك على وصلة إلى صفحتك الشخصية أو صفحة نقاشك؛ انظري ويكيبيديا:توقيع. --Meno25 (نقاش) 08:56، 10 يوليو 2012 (ت ع م)

Happy birthday

Happy birthday--عباس 09:42، 10 يوليو 2012 (ت ع م)


تحياتي دكتورة ولاء. نظرا لـDisable images in signatures on enwiki تصرح سياسة التوقيع بعدم سماح استخدام الصور في التوقيع. فارجوا ان تزيلي الصورة من توقيعك وشكرا--عباس 18:12، 10 يوليو 2012 (ت ع م)

Happy Birthday

العزيزة ولاء، أكتشفت بالصدفة أنك طبيبة والأكثر أن اليوم يوافق عيد ميلادك..جميل أن ألتقي بأصدقاء من نفس المجال..
كل سنة وأنتي طيبة
--Adel.M.Radwan (نقاش) 08:52، 11 يوليو 2012 (ت ع م)


خوان خوسيه أريولا

تم ترشيح المقال، فضلا راجعي التعليقات، للإمام إن شاء الله وفي انتظار الجديد من أعمالك، في البداية تعجبت لرؤية طبيبة ذات اهتمامات أدبية بحتة، وبعد توضيحك ومتابعة أعمالك أعتقد أنك استاذة في الأدب الإسباني أو ما شابه، عموما زادني شرفا التعرف إليكِ، عدّلي صندوق عيد ميلادك حتى أتمكن من تهنئتك في الوقت الصحيح :)
--Adel.M.Radwan (نقاش) 18:08، 12 يوليو 2012 (ت ع م)

علي ما يبدو انا اول من خطأ في عيد ميلادك فأنتهز الفرصة و أقول كل عام و انت بخير--عباس 18:54، 12 يوليو 2012 (ت ع م)

تحويلة

  • السلام عليكم، هل هذه التحويلة ضرورية؟!--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:49، 14 يوليو 2012 (ت ع م)
  • تحويلة الأدب الإسباني ضرورية، فهناك أكثر من نطق لأسبانيا، يظهر رابط "ماذا يصل هنا" - الذي يظهر في صندوق الأدوات على اليسار - الصفحات التي تؤدي إلى المقالة، هناك مقالات تصل للموضوع. عن المقالة المرشحة، أعتذر.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:13، 14 يوليو 2012 (ت ع م)

خوان خوسيه أريولا

العزيزة ولاء، طالعت تعديلاتك الجديدة منذ إنشاء مقالة مدينة ثابوتلان الجرندي، بالفعل مجهود يستحق كل الحمد والثناء، سأكتب لكي ملاحظاتي في وقت لاحق كذلك توضيح ما قصدت وما قمتي بالرد عليه في تعليقك، أهم ما في الأمر ألا تناديني "بحضرتك" فأنا لا أحب مثل هذه الشكليات :)
--Adel.M.Radwan (نقاش) 21:47، 14 يوليو 2012 (ت ع م)

أنقذوا أراكان!

السلام عليك، مقال دولة ميانمار هو الأكثر زيارة هذه الأيام، والسبب: حرب الإبادة العرقية التي تتعرض لها أقلية "الروهينغا" المسلمة في قرى ولاية أراكان قرب الحدود مع بنجلاديش. شارك معنا في التعريف بهذه الدولة في بلد الأسبوع --إلمورو (نقاش) 11:08، 15 يوليو 2012 (ت ع م)

Ramadan Karim

كل عام وانت بخير. رمضان كريم عليك وعلي الأمة الإسلامية--عباس

دعوة للترشيح

مرحبا ولاء . انا رشحت نفي كي اصبح اداريا في الموسوعة الحرة ويكيبديا فارجوا منك التصويت على هذا الرابط [الترشيح]

تقبلي مودتي واحترامي --HARRY (نقاش) 01:48، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)

  • شكرا لك لا روسا على التصويت --HARRY (نقاش) 23:41، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)

جزيل الشكر

مرحبا دكتورة ولاء. شكرا جزيلا واتمني لك اروع ما يتنمي --عباس 18:56، 12 سبتمبر 2012 (ت ع م)


رد: مرحباً

أهلا ولاء وأنا يسعدني ويشرفني أتعامل معاكم ويارب نكون في الصدارة دائماً --Aiman Saeed أيـمـن. 13:29، 13 أكتوبر 2012 (ت ع م)

وسام تقدير

بمناسبة وصول موسوعة ويكيبديا المحتوى العربي الى العدد 200 الف مقالة
تستحق HARRY (نقاش) 21:26، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)


التعريب من الإسبانية

مرحبا ولاء :) ، موضوع التعريب هذا شائك ولستُ صاحب خبرة حتى أفصل فيه، أعجبني قول الزميل أمين في نقاش متعلق باستفسارك: لا أفضل طريقة معينة في تعريب الأسماء اللاتينية (أكتفي بتعريب الأسماء كما ينطقها أهلها) --إلمورو (نقاش) 15:16، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)

التعريب من الإسبانية

السلام عليكم أختي ولاء،

  1. أولاً: أنا لم أقم بتعريب الكلمات وفق أهوائي.
  2. ثانياً: أنا متخصص في الترجمة، وعملي خارج ويكيبيديا يعتمد على الترجمة 100%.
  3. ثالثاً: في كلية الترجمة بجامعة غرناطة الإسبانية، درست على يد مدرسين من مصر، المغرب وإسبانيا واتفقوا جميعاً على أن الحرف (V) تعرب (ف) باللغة الإسبانية، وباللغة الإسبانية الحرف (G) تنطق (غ).
  4. رابعاً: أنا أعيش حالياً في إسبانيا وقمت باستشارة العرب حول هذا الموضوع، والأغلبية مع التعريب (V) ب (ف).
  5. خامساً: لا يجب الخلط بين النطق بالإسبانية والإنجيلزية.

بالتوفيق--Esp1986 (نقاش) 15:52، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مرحباً أختي ولاء، اللغة الإسبانية أصلها من إسبانيا وليس أمريكا اللاتينية، والفرق بينهما في النطق يختلف إلى نوع ما، أنا فقط أقوم بتصحيح المقالات وفقاً للنطق بالإسبانية (إسبانيا)، سأعطيك مثالاً بسيطاً:
  • حاولي أن تنطق بالإسبانية الحرف (F) والحرف (V) ببطء، التشابه النسبي واضح بين الحرفين.
  • الآن حاولي أن تنطق بالإسبانية الحرف (B) والحرف (V) ببطء، الاختلاف واضح بين الحرفين.

بالتوفيق.--Esp1986 (نقاش) 17:03، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)

تعديل البوت

مرحبًا. فيما يخص تعديل البوت: فهو قد تم بسبب نقل للصفحة قام به الزميل Esp1986، ونتج عنه ازدواج في بعض التحويلات عالجه البوت لاحقًا. البوتات، بالنظر إلى كونها برامج حاسوبية، لا تستطيع تحرّي التسميات «الصحيحة».--Avocato (نقاش) 22:04، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)

التعريب من الإسبانية

أولاً

بالإسبانية تم ادراج الحرفين (V، F) ضمن الأحرف الأسنانية الشفوية (بالإسبانية: Consonante labiodental)، وهي الأصوات الحرة التي تلامس فيه الشفة السفلى الأسنان الأمامية العليا، مثل ف وڤ. انظري إلى مقالة ويكيبيديا الإسبانية والعربية Consonante labiodental.

بينما تم ادراج الحرفين (B، P) ضمن الأحرف الشفتانية (بالإسبانية: Consonante bilabial)، وهي أصوات التي تنطق بالتماس بين الشفتين ، مثل ب، م. انظري إلى مقالة ويكيبيديا الإسبانية والعربية Consonante bilabial

بما أنك تتكلمي الإسبانية بامكانك قراءة هذه المقالة في ويكيبيديا الإسبانية حول الفرق بين (V، B) وأيضاً نفس المقالة باللغة العربية

  • V:

Fricativa labiodental sonora

  • B:

Oclusiva bilabial sonora

وإذا لم تصدقي المعلومات الواردة في ويكيبيديا الإسبانية، بامكانك تصفح المحرك جوجل وستري نفس النتيجة.

ثانياً

عن تحويل مقالة غابرييل غارسيا ماركيز إلى غابريال غارثيا ماركيث، فقد قمت بنقل المقالة إلى الاسم الصحيح، كي تعلمي أنني لا أكيل التعريب بمكيالين كما قلتي في آخر رسالة. وإذا لم أحولها من قبل هي لأنني لم ألاحظ الخطأ من قبل، بالتوفيق.--Esp1986 (نقاش) 08:09، 1 نوفمبر 2012 (ت ع م)

الويكيبيدية الذهبية

الويكيبيدية الذهبية
تستحقين الويكيبيدية الذهبية لجهودك في مساعدة الطلاب , أتمنى لك التوفيق Aiman titi (نقاش) 11:07، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)

شكرا

  • شكرا دكتورة ولاء على الوسام، يشرفني التعامل معك  :) --إلمورو (نقاش) 17:12، 13 نوفمبر 2012 (ت ع م)

A barnstar for you!

The Original Barnstar
ميرسي كتييييييييييييييييييير علي مساعدتك المستمرة Tasnim Adel (نقاش) 11:53، 16 نوفمبر 2012 (ت ع م)

Filosóficamente esta obra marca el comienzo del camino de Borges, el momento en que sin renunciar a Schopenhauer, a Kant, a Berkeley y a Hume dejó de ser su epígono. انا سار ة حسين سيف عندى سؤال بسيط ترجمة الجزء دة "بشكل فلسفى هذا العمل يمثل بداية الطريق لبورخيس ، توقف كل من شوبنهاور و كانط و بيركلى و هيوم ان يكونوا تابعين لاعمال بورخيس" الجملة دى مدوخانى بس شوفى ترجمته صح ولا لأ؟

رد

لم أعدل شيئا فيها. المقالة التي فحصتها كانت ألفريدو بريث تشنيكي ولاحظت أنها تخضع لتعديل مكثف والمساهم لايمتلك صلاحية التحرير فظننت أنني أساعد. لم أقصد تخريبا أو عرقلة وأعتذر إن حدث خطأ غير مقصود --يوسف (نقاش) 01:42، 20 نوفمبر 2012 (ت ع م)

ترخيص الصور

مرحبا ولاء... بالنسبة لترخيص الصور انا عملت لكل الصور اللى نزلتها نفس الللى انتى عملتيه ف الصورة الاولى كده تمام ولا فى حاجه تانى ممكن اعملها؟--عائشة عبد العزيز (نقاش) 16:15، 22 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مرحبا دكتورة ولاء وسيدة عائشة عبدالعزيز

سيكون من دواعي سروري أن أساعدكن في مايخص ترخيص الصور وحقوق النشر. فلاتتردن بإخباري عن أي سؤال في هذا المجال--عباس 16:45، 22 نوفمبر 2012 (ت ع م)

هناك بعض النقاط أود أن أشير إليها.

  1. قامت السيدة عائشة عبد العزيز بعمل جيد من حيث وضع التراخيص والشرح الصحيح.
  2. الصور المحملة تحت تراخيص الإستعمال العادل لابد أن تستخدم في المقالات حتي لايتم حذفها من قبل الإداريين
  3. الصور المحملة تحت تراخيص الإستعمال العادل لابد أن لاتكون (ليس ممنوعا ولكنه لامرجح) عن موضوع واحد. يعني عندما يتم تحميل صورة عن إميليو برادوس تحت تراخيص الإستعمال العادل من الأفضل أن لايتم تحميل صورة أخري عن هذا الموضوع وبنفس الترخيص.
  4. من الأفضل أن يتم تسمية الصور بشكل أفضل حتي يتسهل العثور عليها
  5. من الأفضل أن يتم تصنيف الصور بشكل أفضل حتي يتسهل العثور عليها--عباس 17:46، 22 نوفمبر 2012 (ت ع م)

عندما لايكتب في مصدر الصور شيئا عن الترخيص فهذا يعني كل الحقوق محفوظة للناشر--عباس 17:50، 22 نوفمبر 2012 (ت ع م)

لاشكر علي الواجب. هناك موضوع أخر. أنا جاهز أعطي صلاحية المحرر بسرعة لمن تستحق من تلاميذك وذلك بعد أستشارتك وهذا لتسهيل الأمر عليكم.--عباس 18:38، 22 نوفمبر 2012 (ت ع م)

ترجمة

أنا مش عارفة النص دة عايز يقول ايه ؟ بليز يا ولاء ممكن تقوليلى هو بيتكلم عن ايه؟وشكراً ciudad que constituye el objeto textual de la obra, va ser un Buenos Aires anacrónico, un Buenos Aires sólo de suburbios y deshabitado, recorrido por un sujeto que se pluraliza en distintos egos, unos autobiográficos y otros no, que a veces se entrecruzan y contaminan. Así, un yo flaneur que prefiere para su deambular la hora del atardecer, un yo filosófico que reflexiona sobre los problemas de la metafísica, un yo histórico y mitificante que remonta el pasado y puebla el ámbito vacío con héroes y tiranos, el yo de un poeta que medita sobre su tarea. --سارة حسين سيف (نقاش) 17:28، 22 نوفمبر 2012 (ت ع م)سارة حسين--سارة حسين سيف (نقاش) 17:28، 22 نوفمبر 2012 (ت ع م)

الأعمال الشعرية ل إميليو برادوس

مرحبا ولاء... ارجو منك المساعده فى الجزء الخاص بالأعمال الشعرية ل إميليو برادوس لأن توجد مشاكل عديدة فى ترجمه هذا الجزء .وهل من المفروض انى اترجم اسماء الأعمال أو اكتبها كما تنطق بجانب اسمها الإسبانى . وشكراً--عائشة عبد العزيز (نقاش) 19:03، 22 نوفمبر 2012 (ت ع م)


مقالة رامون بيريث دي أيالا

مرحبا ولاء ... أشكرك على الملاحظات المقدمه لي، كما أشكرك على جهودك المبذولة لتقديم الأفضل دائما. أما بالنسبة للملاحطات الموجهة فقد قمت باتباع المطلوب مني، بحذف المسافات الفاصلة بين الواو والكلمة التي تليها وكذلك بين الفاصلة والكلمة التي تسبقها، كما أنني قمت بتفرقة همزة الوصل عن القطع. كما أنني قمت بحذف الوصلات المكرره من حيث الأعوام. أرجو منك مراجعة التعديلات وتنبيهي مرة أخرى إن كانت هناك ملاحظات. --"" Areej E.Shady "" (نقاش) 16:07، 26 نوفمبر 2012 (ت ع م)

link translator

مرحبا ولاء

يمكنك تفعيل مترجم الوصلات في ويكي الإسبانية عن طريق نسخ الكود التالي في es:Usuaria:لا روسا/common.js. ستستفيدين كثيرا من هذا المترجم بلاشك--عباس 10:53، 24 نوفمبر 2012 (ت ع م)

var homeWiki = "ar";
var fromLang = "es";                                            //the source language
var translatorBarFormat = "$1translate $2 this link from  $3 to $4";      // translate it to your language
var templateTranslatorText = "Template translation";            // translate it to your language 
var removeLinksAliasesText = "Remove Links Aliases";
var doneText = "Done!";                                           // translate it to your language 
importScriptURI("http://en.wikipedia.org/w/index.php?title=User:Ebraminio/ArticleTranslator.js&action=raw&ctype=text/javascript");

حول رواية الشاهد

اوك ولاء انا هغير الوصله بتعت الشاهد ولما أعمل الروايه هبقى اعملها وصله بعد كده . هذا الرد الغير موقع أضافته Bonasera (ن)

بخصوص المقالات

الدكتورة المحترمة ولاء: تحية واعتزاز، سيدتي، أنا قمت بإنشاء مجموعة من المقالات التي لم تكن موجودة في ويكيبيديا العربية، لكنها مفقودة في مساهماتي!، ومفقودة في العداد الذي يحصي المقالات الجديدة!، وحينما رأيتك أنشأت قائمة بمقالاتك أحببت أن أسألك عن الرابط الدقيق الذي يمكنني من خلاله رؤية عدد المقالات التي أنشأتها. مع خالص الود والاحترام.--أسامة الساعدي أسعد بنقاشك 21:22، 1 ديسمبر 2012 (ت ع م)

شكر

شكرا جزيلا لك سيدتنا الكريمة.--أسامة الساعدي أسعد بنقاشك 21:50، 1 ديسمبر 2012 (ت ع م)

رد على استفساركم بخصوص تعريب الأسماء الإسبانية

تحية طيبة... لقد ترددت كثيرا قبل أن أخط جوابا على رسالتك و ذلك لأن مقامي الويكيبيدي و الأكاديمي متواضع مقارنة بكما أنت و الأخ Esp1986، إن على مستوى الثقل في الموسوعة أو على مستوى المعرفة بلغة أحفاد ثيربانتيس، خصوصا و أن معرفتي باللغة الإسبانية هي عصامية 100 بال100، حيث لم أدرس هذه اللغة قط في أي إطار أكاديمي، و سيكون من باب "يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر" أن أدلو بدلوي في هذا الخلاف .
لقد حدث معي أيضا هذا الأمر بخصوص إحدى المقالات خوسيه ماريا فالفيردي التي غير الأخ Esp1986 تسميتها الأصلية خوصي ماريا بالبيردي، و لم أجادل حينها في الموضوع، لأنني أتبع قاعدة بسيطة في ويكيبيديا، تتلخص في عدم الاهتمام بالتغييرات الشكلية في المقالات التي أكتبها و الاهتمام بالمضمون. لأن موسوعتنا لا زالت فقيرة، و أومن بأنه من الأصوب تصويب المجهودات نحو إثراء المقالات عوض إضاعة المجهودات في صفحات النقاش.
انطلاقا من قراءة وصلات النقاش التي تفضلت بطرحها، و أيضا من خلال بعض نقاشاتي السابقة أقترح ان نخلق حوارا داخليا حول هذه الإشكالية، حتى لا تكون سببا في خلق تشنجات بين الأعضاء، حتى نخرج بقواعد بسيطة لتعريب الأعلام الإسبانية، و في حالة الاختلاف، أقترح حلا يرضي الجميع يتمثل في خلق تحويلات بالصيغتين المختلف بشأنهما حتى يصل الباحث العربي للمقالات بكلا المسلكين.
بحكم أقدميتكما الويكيبيدية و مقامكما الأكاديمي أنت و الأخ Esp1986، أقترح أن تكونا عرابي هذه المبادرة و أن تطرحا للتصويت و النقاش صيغ التعريب لكل حالة على حدة (V, ll, G, J) و أنا متأكد بأننا سنصل لتوافق معين يخدم بالدرجة الأولى الباحث و القارئ العربي، و ليس "عزة رأي" المحررين .
دامت لكم متعة المعرفة.--Tifratin (نقاش) 02:23، 3 ديسمبر 2012 (ت ع م)

رد: مرحبا

السلام عليكم - شكرا لرسالتك - أبديت برأيي لأني رأيت المصريين يصرون على هجاء معين في كثير من الأحيان وهو مخالف لتراث أهل البلد وللنطق الصحيح (مثلا أردوجان) - وبعد توضيحك أقترح التوافق إذا بين المستخدمين ذوات الاختصاص والصلة بالموضوع ووضع اللائحة المنظمة لتعريب الإسبانية في صفحة خاصة على ويكيبيديا ليلتزم بها الجميع، لأني أتفهم غضب الأخ المقيم في إسبانيا على من قام بنقل صفحاته إلى ما يرى أنه هجاء خاطئا. ورأيي لا يزال أنه إذا كان ثمة تضارب بين (المدرسة المصرية) و(المدرسة الإسبانية - أي المؤسسات الرسمية الإسبانية المختصة بالعربية إن وجدت) فلا زلت أرى الأولوية لأهل البلد. كما أرى أن الهجاء بالمغربي أو بالجزائري أولى من المصري أيضا (مثلا مالاڭا أو مالاڨا أرحم بكثير من مالاجا في رأيي) - بالمناسبة أسكن في بريطانيا وليس الإسكندرية لكني سأعزم الذهاب إلى المركز الذي وصيتيني بزيارته في زيارتي القادمة بإذن الله - أطيب التحيات --«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 00:41، 5 ديسمبر 2012 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
Conde de Floridablanca le hace entonces la merced de un beneficio de trescientos ducados, y Moratín se ordena de primera tonsura, requisito indispensable para poder disfrutar del beneficio. A poco de llegar Godoy al poder logró la protección del favorito, que le ayudó a estrenar sus comedias y aumentó sus ingresos con otras sinecuras eclesiásticas????????????? como traduce eso por favor
ابتسام محمود عبد المحسن (نقاش) 21:23، 9 ديسمبر 2012 (ت ع م)

قطة!

Conde de Floridablanca le hace entonces la merced de un beneficio de trescientos ducados, y Moratín se ordena de primera tonsura, requisito indispensable para poder disfrutar del beneficio. A poco de llegar Godoy al poder logró la protección del favorito, que le ayudó a estrenar sus comedias y aumentó sus ingresos con otras sinecuras eclesiásticas????????????? como traduce eso por favor


ابتسام محمود عبد المحسن (نقاش) 21:24، 9 ديسمبر 2012 (ت ع م)

بخصوص مقالتي

دلوقتي انتى حذفتي كل الاقتباسات اللي انا عملالها انا بعد ماترجمت المقالة شايفة انها مهمة لان المقالة عبارة عن نقد لهذا الكتاب (حماس بوينس اَيرس) وأراء النقاد مهمة انا عارفة أن أيمن قال بلاش اقتباسات كتيرة بس دول اَراء نقاد كبار . ماذا أفعل؟ أعيد الاقتباسات تاني ولا لأ ؟ و شكراً. --سارة حسين سيف (نقاش) 11:13، 10 ديسمبر 2012 (ت ع م)

بالإسبانية

مرحبا أختي دكتورة ولاء

رأيت هذا التحرير منك فأردتك أن تكوني علي علم بأن لدينا قالب:إسب ويتم إستعماله كالتالي.

تحياتي مرة أخري--عباس 08:05، 14 ديسمبر 2012 (ت ع م)

مرحبا. أستخدمي قالب:إسبا وصنعته للتو لك خصيصا.

{{إسبا|La Celestina}} ---> (بالإسبانية: La Celestina)‏

لو سمحتي قومي بأرشفة صفحة نقاشك لأنها طويلة كثيرا و كما تعلمين الإنترنت بطئ جدا في إيران وهذا يصعب علي التواصل معك.--عباس 08:50، 14 ديسمبر 2012 (ت ع م)

لحل مشكلة قالب معلومات مقالة عجوز تطهو البيض (لوحة فنية) إستبدلي ما كتب للملف بـ | image_file =VELÁZQUEZ - Vieja friendo huevos (National Galleries of Scotland, 1618. Óleo sobre lienzo, 100.5 x 119.5 cm).jpg --عباس 10:49، 14 ديسمبر 2012 (ت ع م)

أرشيف

مرحبا أختي ولاء

لوصلة الأرشيف أضيفي {{مستخدمة:لا روسا/أرشيف}} لبداية صفحة نقاشك و بعد كل أرشيف قومي بإضافة وصلة الأرشيف لـ {{مستخدمة:لا روسا/أرشيف}} كما هو موجود في {{مستخدم:Elph/archives}}

هناك نقاط من الأفضل أن يتم رعايتها في الأرشيف.

  1. لايحبذ أرشفة النقاش عن طريق قص ولصق لأن كما ترين هنا فلم تجدي الا مساهم واحد وهذا يسبب مشكلتين. الأولي هي خرق حقوق النشر لأنك لصقتي مساهمات كل المستخدمين بأسمك والثاني هو عدم وجود تاريخ لصفحة النقاش وهذا مايسبب عدم امكان ايجاد رابط (Link) لنسخة معينة من الأرشيف.
  2. الأفضل هو أرشفة النقاش عن طريق النقل. يعني تقومي بنقل نقاش المستخدمة:لا روسا إلي نقاش المستخدمة:لا روسا/أرشيف 1 وهكذا يتم تجنب كل المشاكل التي سبق ذكرها.
  3. يمكنك ايضا إضافة {{archived}} لصفحات أرشيفك.--عباس 12:17، 14 ديسمبر 2012 (ت ع م)

ليس هناك مشكلة في الإنتقال. إذهبي إلي صفحة النقل وبدلا من لا روسا اكتبي لا روسا/أرشيف 1 وسيتم النقل بشكل صحيح. لاتنسي بأن كل نقاش له رقم خاص به. يعني لأرشيفك الأول : لا روسا/أرشيف 1 و للثاني : لا روسا/أرشيف 2 وهكذا للأرشيفات الأخري. بعد ما قمت بالنتقل ستتبدل صفحة نقاشك بتحويلة لصفحة الأرشيف. يمكنك تحرير صفحة النقاش وإستبدال ما فيها لما تريدين(علي سبيل المثال: {{مستخدمة:لا روسا/أرشيف}}) من الأفضل أن تقومي بأرشيف نقاشك بطريقة النقل من الأرشيف الثاني واتركي أرشيفك الأول كما هو الان.--عباس 14:52، 14 ديسمبر 2012 (ت ع م)