نقاش المستخدمة:HeeMinim

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من MediaWiki message delivery في الموضوع دعوة يوم ويكيبيديا المغربي الثاني

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Dr-Taher (نقاش) 03:14، 12 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

مسابقة سمو[عدل]

السلام عليكم، تلقيت رسالتكم حول المشاركة في مسابقة سمو. يمكنكم الاشتراك في مسابقة سمو بعد الاطلاع على شروطها في الصفحة التالية: مسابقة سمو. أرجو إبلاغي حول الموضوع المراد الاستفهام عنه.--محمود (نقاش) 22:14، 1 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ

يمكن إضافة اسم المستخدم في قائمة المشاركين لأجل متابعة وتقييم المشاركات --محمود (نقاش) 22:31، 4 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ

تسجيل مقبول في مسابقة سمو[عدل]

مرحبًا، يسعدنا إعلامك بقبول تسجيلك في مسابقة سمو للجولة الحالية، متمنين لك التوفيق والاستمرارية. يُمكنك إنشاء صفحة اشتراكك على نفس نمط هذه الصفحة.

إن كان لديك استفسار حول المسابقة وشروطها ومشاركاتك، يرجى استخدام صفحة نقاش المُسابقة.
هذا ويمكنك إضافة صندوق المستخدم {{مستخدم مسابقة سمو}} إلى صفحتك الشخصية. مع تمنياتنا الحارة بالتوفيق للجميع.

شُكر[عدل]

أهلاً أُختي الكريمة، حقيقةً كُل التحية لجهدك في ترجمة المقالات وإنشائِها، في حال احتجتِ أي مُساعدة يُمكنك مُراسلتي في صفحة نقاشي، مع التحية--علاء راسلني 16:49، 11 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ

مسابقة سمو[عدل]

مرحبًا، نَشكُركم على المُشاركة في الجولة الأولى من مسابقة سمو، وَنَود تذكيركم بأن اليوم (29 مارس) هو اليوم الأخير لإكمال التقارير.
نَتمنى لكم التَوفيق آملين مُشاركاتكم في الجولات القادِمة

مراجع تلقائي[عدل]

مرحبا HeeMinim!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--علاء راسلني 08:23، 9 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في تجمع الويكيبيديين المغاربة[عدل]

السلام عليكم اسم مستخدم، في إطار تجميع المستخدمين المغاربة لويكيبيديا و بعد تأسيسنا لمجموعة المستخدمين، أود دعوتك ك ويكيبيدي مغربي إلى الانضمام إلىى مجموعتنا، مجموعة الويكيبيديين المغاربة. سنكون سعداء جدا بانضمامك نظرا لخبرتك و حتى تقاسمنا افكارك و تجاربك و تتقوى ويكي اكثر بالمغرب. انضمامك الينا سيجعلك ايضا تتمكن من المشاركة في منتديات و مؤتمرات دولية و تمثل المغرب. المجموعة في الفيسبوك اسمها "ويكيبيديا المغرب - ⵡⵉⴽⵉⴱⴻⴷⵢⴰ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ - Wikipedia Morocco"، فإما ابحث عنها و انضم اليها او اتصل بي على الخاص اما لاعطيك الرابط المباشر او اضيفك انتظرك بفارغ الصبر في مجموعة ويكيبيديا المغرب و تحياتي، أناس -- Anass Sedrati (نقاش) 09:48، 13 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

دعوة[عدل]

دعوة[عدل]

إذا كنت مستخدما من شمال إفريقيا هدا قالب جديد متعلق بالطبيعة والتراث الطبيعي في شمال إفريقيا

هذا المستخدم يعشق جبال الأطلس ويعتبرها تراثا وإرثا طبيعيا وبيئيا في شمال غرب إفريقيا

--محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 14:27، 7 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

دعوة يوم ويكيبيديا المغربي الثاني[عدل]

--MediaWiki message delivery (نقاش) 03:56، 3 يونيو 2018 (ت ع م)ردّ