نقاش المستخدمة:PROF.NOUR/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 1


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

رد| وصلة خارجية

مرحباً HURAAN , حسب نظام الموسوعة يجب أن تتجاوز 50 تعديل للسماح لك بإجراء مثل هذا ومثل هذه التصرفات رغم أنها غير تخريبية ولكن يتعرف عليها مرشح الإساءة على أنها ممنوعة للمستخدمين الجدد و قم بزيادة التعديلات في عدة مقالات كزيادات أو تصحيحات إملائية حتى تتجاوز 50 تعديل ثم قم بإضافة الوصلة الخارجية و وشكراً ----Aiman Saeed أيـمـن. 05:59، 12 نوفمبر 2012 (ت ع م)

أقراء وب:ليست. ويكيبديا ليست منبرا--عباس 21:42، 12 نوفمبر 2012 (ت ع م)

  1. نعم. عباس هو Elph
  2. لم تخطب لكن ويكيبديا ليست المكان المناسب لنشر بيانات و خطابات ناصر الرفاعي.--عباس 16:23، 13 نوفمبر 2012 (ت ع م)

ما تضيفه ليس موسوعيا ولهذا يتم رفضه.--عباس 16:42، 13 نوفمبر 2012 (ت ع م)

لحل مشكلة التوقيع أذهب إلي صفحة تفضيلاتك وأكتب في الكادر المقابل للتوقيع {{نسخ:user:HURAAN/sign1}} ثم اختار عامل التوقيع كنص ويكي وفي الأخير أحفظ التفضيلات--عباس 07:30، 15 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مرحبا. أنا جدا مشغول الان. سأرد عليك يوم غد.--عباس 23:20، 15 نوفمبر 2012 (ت ع م)

قدم طلبك في وب:طس--عباس 11:36، 19 نوفمبر 2012 (ت ع م)

في مثل هذه المواضيع الحساسة يجب إضافة مصدر (أعرف أن المقالة حالها مزري لذا أرجو منك إضافة المصادر لكي تبقى تعديلاتك) --«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 16:25، 19 نوفمبر 2012 (ت ع م) أقصد هذا التعديل

إدراج قوالب صيانة في مقالة البيعة .. والديمقراطية

يتيمة مرحبا، HURAAN! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة البيعة .. والديمقراطية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:16، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة حقوق الإنسان وواجباته

يتيمة مرحبا، HURAAN! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حقوق الإنسان وواجباته التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:31، 30 نوفمبر 2012 (ت ع م)

شكر واعتزاز

مرحبا. أشكرك جزيل الشكر على الوسام الذي تفضلتم ووضعتموه في صفحة نقاشي، وهو وسام سأعتز به كثيراً، أتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق.--أسامة الساعدي أسعد بنقاشك 22:53، 2 ديسمبر 2012 (ت ع م)

مساء الخير

تحية طيبة . وبعد التحية والسلام بصراحة انا عندي اعتراض على المقالة وهي فيها مدح للاسلام وتعاليمه مع فائق احترامي للاسلام وللمسلمين ولكن ارى ان تقومي بتعديل المقالة وتصحيحها وان تكون حيادية بصورة اكبر لتجنب وصفها بالغير محايدة . انا مستعد لتقديم اية مساعدة تحتاجينها في اعمال التحرير وان تكوني من الويكيبديات الجيدات في الموسوعة فهذا شي يشرفني ان اكون اساعدك في هذا . تقبلي مودتي واحترامي ... --HARRY (نقاش) 19:30، 3 ديسمبر 2012 (ت ع م)

وسام!

وسام التأدب
والله خجلت من اسلوبك المحترم . تستحقين هذا الوسام HARRY (نقاش) 19:44، 3 ديسمبر 2012 (ت ع م)

أرنب

تمت مراجعة مقال أرنب، بالتوفيق — «موح دو جيجل» النقاش مفتوح باحترام متبادل 14:18، 9 ديسمبر 2012 (ت ع م)

اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك .. ويسعدني التواصل معك وتعلم كل جديد .. ولك خالص التقدير Nour Professor (نقاش) 14:21، 9 ديسمبر 2012 (ت ع م)
لا تترددي في طلبي، المقالة نسقتها مؤخرا لذلك إنتبهت إلى أنها غير مراجعة — «موح دو جيجل» النقاش مفتوح باحترام متبادل 14:25، 9 ديسمبر 2012 (ت ع م)

وسام!

وسام الحياة العامة
اخجلتيني بتواضعك يا سيدتي الفاضلة اتمنى ان اراك محررة وانك ان لم تكوني فانك تستحقين الدرجة هذه HARRY (نقاش) 14:06، 10 ديسمبر 2012 (ت ع م)
  • وأنا مع رأي ‹HARRY› أنا الآخر - وأقول لك «من تواضع لله رفعه» - يسعدني أن أرى المستخدمين الجدد يعملون بدون كلل أو ملل ليتقنوا المقالات، ليت الجميع بهذه العزيمة --«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 00:48، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)

ترشيح حذف مقالة البيعة .. والديمقراطية

لقد تم ترشيح صفحة البيعة .. والديمقراطية ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/البيعة .. والديمقراطية. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 02:30، 20 ديسمبر 2012 (ت ع م)

ترشيح حذف مقالة الإسلام والديمقراطية

لقد تم ترشيح صفحة الإسلام والديمقراطية ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/الإسلام والديمقراطية. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 03:09، 17 أبريل 2013 (ت ع م)ردّ

مستخدم مؤكد تلقائياً

مرحباًHURAAN، منحتك صلاحية "مستخدم مؤكد تلقائياً" وبذلك حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

أتمنى منك زيادة عدد مساهماتك، وبذل جهد أكبر لإثراء الموسوعة وقراءة سياساتها وقواعدها، للحصول على صلاحية المحرر قريباً جداً، أشكرك على المساهمة في ويكيبيديا.--  أسامة الساعدي  ناقش        12:41، 5 تموز 2013 (ت.ع.م)

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً PROF.NOUR/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ننتظرك فی ويكي الرحلات

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، فلورانس (نقاش) 07:36، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

دعوة للمساهمة في مشروع 400 ألف مقالة

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

حذف سريع لـ ملف:Ahmad-alrifaie.jpg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملف:Ahmad-alrifaie.jpg التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 17:06، 6 مايو 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ نقاش:سياسة الحوار .. بين أتباع الأديان والثقافات

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش:سياسة الحوار .. بين أتباع الأديان والثقافات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---- Ajwaan ناقِشني 17:05، 27 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

صلاحية!

مرحبا .. من فضلكم .. اعيدوا صلاحياتي .. ولكم خالص المحبة والتقدير --Nour Professor (نقاش)

إعادة كتابة صفحة محذوفة

السلام عليكم. يُرجى عدم إعادة كتابة صفحة محذوفة، وانتظار نتيجة طلب الاسترجاع. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 04:09، 28 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

منع لثلاثة أيام بسبب إنشاء دمية جورب

--Dr-Taher (نقاش) 04:27، 28 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

ظلمتوني

لم أعمل دمية جروب ... ولم أتعمد أن أسيئ لويكيبيديا ، وانما أعجبت بالمقال فأعدت كتابته بطريقة صحيحة ، ووصفه الوصف الصحيح ( كتاب ) ... وبالتالي أحبطتموني وسحبتم صلاحياتي بدلا من اعطائي صلاحيات جديدة .. فالموضوع ليس شخصي بالنسبة لي .. ولكن يبدوا أنه شخصي لمن ظلمني .. شكرا لتفهمكم Nour Professor (نقاش) 15:33، 28 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

للأسف ما تذكرينه يخالف الواقع، فنتيجة التدقيق مؤكدة. --Dr-Taher (نقاش) 18:17، 28 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

أعد صلاحياتي كمحررة

أخي الفاضل الدكتور طاهر .. عملت بجهد في الموسوعة وتم منحي صلاحية محررة .. وبعد انقطاعي لفترة بسبب السفر المتكرر للتجارة فأنا سيدة أعمال معروفة .. فآمل منك إعادة صلاحياتي كمحررة في ويكيبيديا .. وشكرا لتفهمك وتعاونك وخلقك الراقي . Nour Professor (نقاش) 16:09، 28 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

مرحبا، طالعت سجل صلاحياتك فوجدت أنك لم تحصلي على صلاحية محرر أبدا فكيف سُحبت منكِ؟ وعموما فللصلاحية شروط يمكنك العمل على تحقيقها وتقديم طلب لمنحك الصلاحية، لكن الأهم من ذلك هو التعلم مما مضى وعدم تكرار الخطأ. شكرا لكِ. --Dr-Taher (نقاش) 18:19، 28 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

شكرا على ادبك وحسن تجاوبك Dr-Taher .. وأفيدك أن صلاحياتي كانت التالي .... فآمل التكرم بإعادتها:

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يوليو 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (تموز/يوليو 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات


إحصاءات

  • عدد الزيارات: 222,147,196
  • عدد المقالات الجديدة: 61,070
  • عدد التعديلات: 878,825
  • عدد المسجلين الجدد: 12,908
  • عدد القوالب الجديدة: 1,067
  • عدد التصانيف الجديدة: 16,464
  • عدد الصور الجديدة: 154
  • عدد عمليات الحذف: 2,890
  • عدد عمليات المنع: 354


Nour Professor  (نقاش)  04:00، 1 أغسطس 2019 (ت ع م)ردّ