نقاش المستخدمة:Ravan/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


مقالات الترجمة الآلية

مرحبا رفان، وأهلا بعودتك. بالنسبة لتلك المقالات لم يتفق المجتمع بعد على حل متكامل لها بسبب اختلاف جودة الترجمة من مقالة لأخرى لذلك يتم التعامل مع الحالات بشكل فردي.

كما تلاحظين فأحد الحلول هو نقل المقالة إلى نطاق المستخدم الذي أنشأها مثلما حدث في مستخدم:Abdooo 87/سانت غالن لحين استكمال التنسيق والمراجعة، وقد يكون الحل بوضع {{ترجمة آلية}} فيها والانتظار لفترة من الزمن فقد يقوم بمراجعتها شخص آخر. على العموم بإمكان أي مستخدم ومنهم أنت طبعا تنبيه أي مستخدم لمراجعة مقالاته التي يضيفها بواسطة أداة الترجمة. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:31، 19 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

مساعدة

مرحبا أود طلب المساعدة في فهم هذه المقالة فقد عجزت عن فهمها.. هل المقصود المقبلات أم شيء أخر --кувейтец (نقاش) 07:09، 20 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

ألا يجب الدمج مع مقبلات بسبب وجود مقالين عن موضوع واحد --кувейтец (نقاش) 07:20، 20 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

تحية

تحية طيبة آنسة رافان عندي طلب ارجو من حضرتك من ان تقومي باضافة صور لمدينة اربيل لانك من سكنة مدينة اربيل لحد علمي وانا لا استطيغ ان اضيف صورا من النت لانها غير مرخصة فارجوا ان تضيفي صورا لهذه المدينة راجيا الا يكون طلبي ثقلا عليك HARRY (نقاش) 21:33، 21 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

أسبوع الطعام

شكرا على الدعوة إلى أسبوع الطعام. شاركت بإنشاء ثلاث مقالات :) ! وشكرا لك أيضا على الإشراف المميز على الأسبوع. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:10، 22 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

شكرا على الشهادة أقدرها جدا لكن اعتدت على عدم قبول الاوسمة والشهادت أرجوا قبول طلبي --кувейтец (نقاش) 14:12، 22 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

حسنا.. سأصنع نطاق للشهادات --кувейтец (نقاش) 14:18، 22 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • مرحبا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة ذئب رمادي والتصويت بما تراه مناسبا؟ باسم19 راسلني788046 19:06، 28 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

دعوة

هيكلة للبوابة

انظر الى بوابة:سيارات و اعط رايك على ما قمت به محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد


طلب ملاحظة

أهلا أخت Ravan أرجوا أن تطلعي على مقالة داء نيوكاسل وتبدي ملاحظاتك أرجو أن تكون كثيرة لأني أود ترشيح المقالة لتكون مختارة. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 16:11، 16 أبريل 2010 (ت ع م)

الألف وهمزاتها

مرحبا رافان، آمل أن تكوني بخير! لاحظت تعديلك هنا؛ فأردت لفت انتباهك إلى أن الهمزة، توضع على حرف الألف، أو تنزع عنه، وفق قواعد محددة، وكذلك التنوين، يجب أن تراعا في مقالاتنا، لا سيما المرشحة منها لتكون جيدة أو مختارة. أمر هين وبسيط، نعم! لكن لا مانع من الإحاطة به علما. دمت بخير. --شرف الدين () 07:46، 17 أبريل 2010 (ت ع م)

لا أبدا، ما قمت به صحيح! هذا ما قصده فقط؛ لاحظي أن تلك الكلمات، همزاتها همزات وصل لا قطع. --شرف الدين () 19:30، 17 أبريل 2010 (ت ع م)


تحية حارة

تحية أرسلها لك من اعماق قلبي الدفء و أشكرك جزيل الشكر

تحية

آنسة راافان ممكن ان تساعديني في بعض امور الموسوعة HARRY (نقاش) 10:12، 20 أبريل 2010 (ت ع م).

  • يا آنسة رافان سبق واني قد طلبت من حضرتك بان تضعي صورا لمدينة اربيل في موسوعة ويكيبديا وان تقدري بان تطوري المقالة التي تخص مدينة اربيل ولكنك لم تردي على رسالتي تلك وها انذا اطلب من حضرتك يا انسة رافان للمرة الثانية وانا انتظر ردك HARRY (نقاش) 19:48، 21 أبريل 2010 (ت ع م).
  • آنسة رافان ولكنك من سكنة مدينة اربيل حسب علمي ولا اما الصور فكل شخص يستطيع التقاط الصور من على كاميرا الموبايل كابسط طريقةHARRY (نقاش) 13:34، 22 أبريل 2010 (ت ع م).


الحذف السريع

مرحباً رافان قمت بوضع {{تمهل}} فى الصفحة التى رشحتها للحذف وقمت بتنسيقها ووضعت عليها قالب بذرة، والسبب الذى جعلنى أرشحها للحذف سأضعه فى صفحة نقاشك وفى المقالة أيضاً وهو أنها لم تصل إلى الحدود الدنيا للبذرة، حققت المقال المعيار الأول للبذة فكان التعريف شبه واضحاً، بالنسبة للمعيارالثانى فالمعلومات لم تكن كافية، أما الثالث فكان الفنان الكبير محمد صبحى، بالنسبة للتصانيف لم تكن موجودة ووصلات اللغات والوصلات الداخلية لم تكن موجودة كذلك، فإن تم التنسيق بما يناسب معايير البذرة سأتراجع عن ترشيحها للحذف.Argentum (نقاشمساهمات)

دعوة تصويت

سؤال

مرحبا انسة رافان عندي استفسار وياريت ان تجاوبيني فيه واستفساري هو لماذا لم امنح وساما في اسبوع الطعام والمطاعم الذي اشرفت انت عليه فلقد رايت من انك قد منحت لكل مشارك فيه وساما الا انا فلم امنح وساما في اسبوع الطعام والمطاعم فما هي الاسباب التي جعلتك بعدم منح الوسام لي ورغم ان الوسام ليس مدعاة للفخر ولكنه دليل على تقدير وشهادة مشاركة ورغم انني اعتبر ان ماحصل لي يعد غبنا بحقي فقد انشاءت 3 مقالات في اسبوع الطعام والمطاعم. تحياتي لك وانا بانتظار ردكHARRY ([[نقاش

  • انسة رافان هذا الوسام انت لم تعطني اياه فقد اعطاني اياه المستخدم سايفر بعدما عرضت له الموضوع وسبب عدم اعطائي لوسام استحقه في اسبوع الطعام وقد اعطاني سايفر لهذا الوسام اي وسام اسبوع الطعام والمطاعم يعني بالنتيجة انت لم تنحيني ذلك الوسام وهذا ما اريد ان اوصله لحضرتك ارجو ان يكون كلامي مفهوما لحضرتك وانا لم اقل شيئا غلطا فقد تكلمت بالحقيقة التي طالما رغبت بمفاتختها لك بخصوص عدم منحي وسام اسبوع الطعام والمطاعم ارجوا الا يسبب هذا الموضوع حساسية في العلاقة الموجودة بيننا في موسوعة ويكيبديا فهذا شيء كان حقي وشعرت حينها كانما لم انل حقي تحياتي لكHARRY (نقاش) 18:57، 26 أبريل 2010 (ت ع م).
  • تحية طيبة انسة رافان انا احب الصراحة وعدم الكذب وانا كنت معك صريح بهذا الخصوص ولا ارغب بالمجاملات الغير واقعية وارجوا الا تكون كلمة ( غبن ) قد ازعجتك فنا لا اقصد الاساءة لك او لشخصك وارجوا الا تحملي على هذا الامر شيئا مني فكل ما ارجوه هو ان لا يتحول سوء تفاهم او اشكال بسيط الى خلاف بيننا كاعظاء في مجتمع ويكيبديا وياريت الا تكوني قد حملتي علية بسبب هذه الصراحة HARRY (نقاش) 19:12، 26 أبريل 2010 (ت ع م).
  • انسة رافان هناك امر اود التكلم لك به وسبق ان طرحته ولكنك رفضت فهل تقبلي هل نستطيع التعارف على شبكة الفيس بوك او بالشات خارج نطاق ويكيبديا ولا اريد رفضا فارجوا ان تفرضي حسن نيتي على الاقل تحياتيHARRY (نقاش) 19:26، 26 أبريل 2010 (ت ع م).
  • انسة رافان ان ذكرت لك كلمة غبن فماذا توجهت للمستخدم سايفر وذكرت هذه الكلمة بالذات بين اقواس وسبق ان اشرت انني بهذه الكلمة لم اقصد الاساءة لك ولا اعرف لماذا هذا التكرار لكمة غبن ممكن ان تردي على تساؤلي ان امكن تحياتي HARRY (نقاش) 19:36، 26 أبريل 2010 (ت ع م).
  • تحية انسة رافان سبق وان اشرت لك بخصوص ( غبن ) وكانت اجابتك لاتوحي بردة فعلك هذه وكنت طبيعية جداااا في تعاملك معي وكان شيئا لم يكن وقلت لك انني لم اكن اقصد الكلمة بهدف الاساءة لحضرتك وقلت لك اتمنى من الا يسبب موضوع بسيط كهذا الى مشكلة وانت سبق وان جاوبتيني بانه امر بسيك ( مو مشكلة هذا شي عادي اذا قلنا بالعراقي) ارجوا ان تراجعي الكلام الذي سبق وان قلته لحضرتك والكلام الذي انت رديتي به على رسائلي بانه لا خلاف بخصوص كلمة غبن وهذه موجودة في رسائلك انسة رافان واكرر مرة ثانية لا ارغب ان يكبر هذا الموضوع الى خلاف فهذا امر بسيط ولا ارغب بالاطالة اكثر ولكن الشيء المحير بانك في رسالاتك لم توحي بهذه ردة الفعل وكنت جداااااااااااااا طبيعية في اجاباتك وتلافيتي كلمة غبن وسبق اني قد وضخت لك مقصدي وسبق وانك قلتي ( امر عادي يعني ماكو ازعاج هذا الملخص ) ولكن رسالتك الاخيرة تدعوا للاستغراب لانه في الرسائل السابقة توحي بان لاشي يذكر وانت ذكرت هذا برسالاتك واتعجب من رسالتك هذه 19:51، 26 أبريل 2010 (ت ع م)HARRY (نقاش).

دعوة للتصويت

السلام عليكم أختي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة حرب بونيقية ثانية التي رشحتها لتكون مقالة مختارة، وإبداء رأيك فيها. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 19:16، 12 مايو 2010 (ت ع م)


عيد ميلاد سعيد

عيد ميلاد سعيد انسة رافان وكل عام وانت بخير وان شاء الله تفرحين بعيد ميلادك ال 100 تقبلي تحياتي HARRY (نقاش) 23:04، 15 مايو 2010 (ت ع م) .


طلب تصويت

أهلاً أخت Ravan أرجوا أن تقومي بإلقاء نظرة على مقالة غويانا الفرنسية والمساهمة في التصويت حول ترشيحها كمقالة مختارة وذلك بالإيجاب أو السلب أو إبداء الملاحظات حتى أستطيع ترقية المقال تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 11:39، 20 مايو 2010 (ت ع م)

قرن 2 هجرية

صباح الخير انسة رافان ياحبذا لو قمت باعادة كتابة عرض عام كان هذا القرن هو عصر ما يسمى بعصر التابعين. و يوضح موقع ألكتروني إسلامي سني قائلاً:

في هذا الوقت ، كانت الخلافات في تفسير القرآن أكبر بكثير مما كانت عليه في زمن الصحابة. سمة أخرى من سمات هذه الفترة هو زيادة من الروايات المزورة المنسوبة الى النبي محمد بن عبدالله. ويعزى ذلك إلى الصراعات السياسية والدينية التي كانت متفشية في جميع أنحاء الأراضي الإسلامية في ذلك الوقت. وأخيراً فإن كمية من الآيات التي توجد روايات من خلفاء أكبر من أن للصحابة ، منذ أكثر من تفسير الآيات المطلوبة في زمن الصحابة فاعتقد ان هذا لايناسب المقالة فلا يناسب ذكر موقع اسلامي سني لانها تدل على عنصرية والموسوعة هي موسوعة غير عنصرية ونتمنى من ان تكون حيادية اكثر بخصوص المقالات المتعلقة بالدين فاعتقد كذلك هذه الاسطر كذكلك لاتناسب المقالة من الممكن ان تعيدي صياغة هذه المقالة بما يتناسبها تحياتي HARRY (نقاش) 22:34، 20 مايو 2010 (ت ع م) .

  • ولكن لو حبذا لو تعيدين صياغة المقالة العنصرية الموجودة في هذه المقالة هو قول موقع دين سني حسب اعتقادي مافي داعي سني وشيعي كلنا اسلام وبس ( لاتعتبري نقاشا عقيما هذا النقاش ) حسب اعتقادي شطي كلمة موقع دين سني والاستعاضة عنها بموقع دين اسلامي فهي غير عنصرية والقارئ المتتبع عندما يدخل الموقع عندها سيعرف ارجوا ان تكون فكرتي الان واضحة لك HARRY (نقاش) 22:49، 20 مايو 2010 (ت ع م) .
  • هذا رايك و انا احترم رايك ونقاشنا لايجعلنا خصمين فنحن هنا نناقش عن موضوع علمي وانا طرجت وجهة نظري وانت كذلك انسة رافن ياحبذا لو تساعديني بشطب كل كلمات ( صلى الله عليه وسلم ) و رضي الله عنه و عليه السلام الخ من هذه الكلمات عن الانبياء و الصحابة والرسل لا تقليلا بشان اي واحد منهم بل لنكون حياديين اكثر في موسوعة ويكيبديا لكي نصل الى اقرب درجة لخط الحياد المطلق فكرتي واضخة انتظر ردك بخصوص هذا الاقتراح HARRY (نقاش) 23:00، 20 مايو 2010 (ت ع م) .
  • تحية طيبة انة رافان بما انك من اقليم كوردستان فما لاتكتبين عن اعلام الكورد باللغة العربية بكونك ضليعة باللغة الكوردية كما في العربية ومنها ستفيدين موسوعة ويكيبديا باثرائها بمعلومات عن الشعب الكوردي ولما لاتكتبين مقالات في الموسوعة الكوردية من ويكيبديا وعندي سؤال لما لاتكتبين عن مدينة اربيل اعرف سبف وان جاوبتيني على هذا السؤال ولكنك انت من سكنة مدينة اربيل يعني تكتبين مثلا عن اهم شوارع اربيل الستيني والثلاثيني و المئوي وغيرها وانا بانتظار ردك تحياتي لك HARRY (نقاش) 16:19، 23 مايو 2010 (ت ع م) .


مرحباً صديقي، أتمنى أن تكون مستعداً لهذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 13:42، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

Hi Ravan,

You can find here more information abour Lost with a free licence (CC-BY-NC-ND) in Arabic. You cann add a link to the project on each page of Lost if you want. [1] and here is the page of the project in wiki arabic لوستبيديا.

Salam. --Helmoony (نقاش) 17:54، 10 يوليو 2010 (ت ع م)

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:30، 15 يوليو 2010 (ت ع م)

رسالة

تم قبول طلب التسجيل للجائزةـ شكرا على وضع الشروط بنفسك. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:29، 16 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحبا. بإمكانك إضافة {{مستخدم جائزة سايفرز}} إلى صفحتك الشخصية. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:40، 16 يوليو 2010 (ت ع م)


لوست

مرحبا، بالنسبة للموضوع فقد قام المستخدم بإنشائه أصلا تحت اسم لوست دي في دي وما كان علي سوى نقله للعنوان الصحيح. وعلى العموم تستطيعين مسح المحتوى وإضافة الآخر مكانه، ذلك أن الصفحة تشكل خرقا وقد أنشأها آي بي قام بتعديلين فقط، وذلك اختصارا للوقت بدل من الدخول في إجراءات الخرق--Omar35880 (نقاش) 00:30، 19 يوليو 2010 (ت ع م)


مرحبا

يطرح هذا السؤال كثيرا، لكن للأسف تحسب المساهمات عند التقييم من تاريخ التسجيل فقط، وذلك منعا لتأخير التسجيل ورفع روح المنافسة بين المسجلين. على العموم أنت من أوائل المسجلين وليس هناك الكثير من الفرق خاصة إن بذلت جهدا أكبر لمنافسة الآخرين. بالتوفيق --سايفرز (نقاش ⇌ مساهمات) 00:21، 20 يوليو 2010 (ت ع م)


مرحبا رافان

لقد سعدت بلقائك و بدعوتك لتحسين المقالات الخاصة بألعراق. معظم ما اقوم به في الويكيبيديا هو نقل الصور الخاصة بألعراق من الويكيميديا الى الويكيبيديا في المقالات الخاصة بمعالم بغداد و العراق و لقد قمت بوضع الصور في مقالة السياحة في العراق ارجو ان تعجبكم. لقد قمت بكتابة المقالات التالية:

مقالاتي:

قصر السلام
مدينة البصرة الرياضية
وداد الارفة لي
ساحة اللقاء
باسمة

انا اقوم بمراقبة هذه المقالات حاليا لأنني لاحظت انه هناك محاولات تخريب و خاصة ضد مقالة "ساحة اللقاء". لقد اعجبتني صفحتك و القوالب التي استخدمتها. ارجو ان تقوم بحذف قالب الأعدام و القالب الذي يدعو الى كراهية اسرائيل لأن نشر السلام افضل من نشر الكراهية. --Shoriz (نقاش) 17:37، 16 يونيو 2011 (ت ع م)

لوست

مرحبا، بالنسبة للموضوع فقد قام المستخدم بإنشائه أصلا تحت اسم لوست دي في دي وما كان علي سوى نقله للعنوان الصحيح. وعلى العموم تستطيعين مسح المحتوى وإضافة الآخر مكانه، ذلك أن الصفحة تشكل خرقا وقد أنشأها آي بي قام بتعديلين فقط، وذلك اختصارا للوقت بدل من الدخول في إجراءات الخرق--Omar35880 (نقاش) 00:30، 19 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحبا. يطرح هذا السؤال كثيرا، لكن للأسف تحسب المساهمات عند التقييم من تاريخ التسجيل فقط، وذلك منعا لتأخير التسجيل ورفع روح المنافسة بين المسجلين. على العموم أنت من أوائل المسجلين وليس هناك الكثير من الفرق خاصة إن بذلت جهدا أكبر لمنافسة الآخرين. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:21، 20 يوليو 2010 (ت ع م)

ترشيح زحل

تحياتي اخي لقد قمت بترشيح مقالة زحل لتكون مختارة ارجو قرأتها وإبداء الرأيRami radwan (نقاش) 08:04، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

صيام مقبول و عيد سعيد رافان اعاده الله لنا باليمن والخير والبركة مع تمنياتي لك بالتوفيق تقبلي فائق تقديري واحترامي لك HARRY (نقاش) 18:13، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م).

عيدكِ مبارك

بدر الإسلام راسلني ! 18:17، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

ممكن

تحية طيبة انسة رافان هل ممكن ان اطلب طلبا سبق لي وان طلبته وانت رفضت وهو هل لديك عنوان في الفيس بوك او ايميل رجاء لاتجيبي قبل التفكير فهذه المرة الثالثة او الرابعة التي اطلب منك هذا الطلب اتمنى ان نكون اصدقاء zaxo

طلب

السلام عليكم. سبق لك أن شاركت بالتصويت هنا، وقد أعيد صياغة النقاط التي تم التصويت عليها هنا. هل تود في المشاركة بالتصويت لإنهاء نقاش دام لشهور؟. أبو حمزة أسعد بنقاشك 22:11، 1 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة وتوضيح

مرحبا.. للأهمية، أرجو مطالعة مستخدم:غلام الأسمر/رسالة جودة بذرة المواقع الجغرافية--غلام الأسمر (نقاش) 20:46، 3 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  • مرحبًا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة إسلام والتصويت بما ترينه مناسبًا--باسمراسلني (☎): 15:07، 5 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت

السلام عليكم، أدعوك لمطالعة مقالة طل الملوحي التي رشحتها لتكون مقالة جيدة، وإبداء رأيك فيها. تحياتي. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 09:05، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ترشيحات المقالات الجيدة

السلام عليكم. دعوة للمشاركة بالتصويت على 22 مقالة في ترشيحات المقالات الجيدة. المقالات الجيدة لدينا مقالة لكل 2024 مقالة، بينما النسبة في ويكيبيديا الإنجليزية مقالة لكل 344 مقالة، على الرغم من وجود العديد من المقالات التي تستحق بأن توسم كمقالة جيدة في ويكيبيديا. شكرًا مقدمًا. أبو حمزة أسعد بنقاشك 07:30، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)

رسالة

مرحبا. بقي فترة أسبوعين على إغلاق التسجيل على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010. خلال هذه الفترة سيكون بإمكانك تغيير هدف المشاركة. بالإمكان الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل هدفك ليكون بمستوى المنافسة. لن يسمح بأي تغيير للأهداف بعد انتهاء فترة التسجيل. أطيب الأماني بالتوفيق بتنفيذ الأعمال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:31، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

رسالة

مرحبا. انتهى اليوم فترة التسجيل على مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز - النصف الثاني لعام 2010. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ حتى نهاية شهر نوفمبر. لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد نهاية شهر نوفمبر. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 11:56، 30 أكتوبر 2010 (ت ع م)

عيد أضحى مبارك

بدر الإسلام راسلني ! 08:13، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

رسالة

مرحبا. بقي حوالي تسع أيام على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة النصف الثاني من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 10:43، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء

رسالة

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة سايفرز للنصف الثاني من العام 2010. باعتبار عدم تحضير أي تقرير من قبلكم على المشاركات، لن تحسب المساهمات من قبلكم في نتيجة الجائزة. نرجو التفهم ونتطلع إلى مشاركتكم معنا في الدورات اللاحقة. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 03:50، 1 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دسوق... مرة أخرى!

السلام عليكم أختي.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأيها جيداً وتدلي برأيك لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... تحياتي ، فــارس الجُويلي (نقاش) 14:55، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)

رسالة

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010. يؤسفني أن أعلمك بأنك لم تتلق أي تقييم من قبل لجنة الجائزة لأي عمل قمت به خلال فترة الجائزة لعدم تمكنك من القيام بالأعمال و/ أو متابعة التواصل وإعداد تقرير عن الأعمال التي وعدت القيام بها. أتمنى لك حظا موفقا ونتطلع إلى اشتراكك من كل بد في الدورات القادمة. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:27، 16 ديسمبر 2010 (ت ع م)

    • تحياتي، نظرا لقلة جودة المقالات الفلكية، فقد أنشأنا مقالة الشهر ضمن مشروع الفلك والهدف منها تطوير مقالة كل شهر بدون أن تشكل ضغط عمل على أي أحد، والهادف لإثراء المحتوى العربي من حيث الكيف إن قررت المشاركة يمكنك الإطلاع على خطة العمل Rami radwan (نقاش) 10:52، 21 ديسمبر 2010 (ت ع م)

شُكر وتقدير

السلام عليكم أختي العزيزة، في الحقيقة لا أعرف ماذا أقول، أشكرك كثيراً على مجاملتك اللطيفة ، ربما تكون أهدافي في الموسوعة متركزة في هدفين رئيسيين، أولهما: رد إعتبار مدينة دسوق ووضعها في مكانها الصحيح الذي يناسبها لأنها أول عاصمة لأول دولة قامت في التاريخ تحت اسم بي ديب أو بوتو، ولا يسع ورق العالم كله في كتابة شيء يسير يوفيها حقّ قدرها، ربما في نظري على الأقل!. أما هدفي الثاني فهو وضع عِلم الجغرافيا بفروعه العديدة في مكانه الصحيح، لأن الجغرافيا -من وجهة نظري ووجهة نظر الجغرافيين عموماً- هي كل شيء في الحياة. فأتمنى من الله القدير أن يوفقني فيما أعمل، وسأحول ان اكرّس وقتي بقدر الإمكان لتحقيق أهدافي. واتمنى أن أرى مساهماتك المميزة دوماً من جديد، فقد تغيبتِ عنّا كثيراً، وفقكِ الله أختي العزيزة وتقبل منكِ صالح عملك، لكِ مني كل التحيّة والتقدير .... أخوكِ فــارس الجُويلي (نقاش) 22:12، 29 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دمت سالمة !

كل عام وانتِ بخير ، جعله الله عليكِ عام هدى و توفيق وصلاح ، اعلم انكِ مشغولة ، لكن تأسفت لأنكِ انشغلتِ عن مسابقة سايفرز مثلي ! ، في مرات قادمة بإذن الله ... لا اقول لكِ سوى ... " وفقكِ وسدد خطاكِ واعطاكِ ما تتمنين" ... تحياتي لكِ

بدر الإسلام راسلني ! 19:03، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:56، 6 يناير 2011 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

تم قبول طلب التسجيل للجائزةـ شكرا على وضع الشروط بنفسك. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة سايفرز}} إلى صفحتك الشخصية إن لم تكن قد أضفته بعد. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:32، 9 يناير 2011 (ت ع م)

الحذف

أهلا يا رافان كيفك ، انا الحمد لله بخير، حذفت المقالة لأن كل ما بها مكرر في مقالات أخرى --محمد عودة(ناقش !) 12:27، 14 يناير 2011 (ت ع م)

مرحبًا، لقد قال لي الأخ باسم19 أنك المستخدمة الوحيدة النشطة من مجموعة المشاركين في مشاريع بوابة الطيران، فقط أود تذكيرك بذلك وأيضًا أن المشروع يحتاج إلى إحياء فالرجاء العمل على مشروع الشهر وباقي المشاريع. شكرًا مسبقًا --SegeWiki سيغي-ويكي ناقشني 17:29، 17 يناير 2011 (ت ع م)

مرحبا

تحية طيبة انسة رافان نرحب بعودتك ومشتاقين لنشاطك في الموسوعة افتقدتك الموسوعة كثيرا ان شاء الله تكوني بخير شو سبب هذا الاختفاء من التحرير في الموسوعة انسة رافان انا قبل فترة كنت باربيل وكنت راغب برويتك بس مع الاسف انت اتذكر قلت مابدك تعارف ومابعرف ليش اتمنى ان تعيدي النظر بخصوص هذا الموضوع مع فائق تقديري واحترامي لجنابك الكريم ووفقك الله HARRY (نقاش) 11:36، 23 يناير 2011 (ت ع م).

دسوق... مرة ثالثة!

السلام عليكم أختي Ravan.. كيف حالك؟ أتمنى ان تكوني دائماً في أحسن حال.. أرجو الإطلاع على مقالة "جغرافيا دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم مقالات جغرافية المدن التي ينعدم وجودها في موسوعتنا العربية... دمتِ بأمان ، فـارس الجُويلي راسلني 16:47، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

  • اقتراحك جميل بخصوص الكتابة عن كل فرد من سكان دسوق الذي يبلغ تعدادهم أكثر من 129 ألف دسوقي ودسوقية ...... فـارس الجُويلي راسلني 23:24، 8 فبراير 2011 (ت ع م)

دعوة

عزيزي المستخدم, يسرنا أن ندعوك للمشاركة في مشروع الفلك والذي يهدف إلى تطوير المقالات المتعلقة بمجال الفلك والفضاء، فإذا أحببت المساهمة في هذا المشروع نرجوا منك إضافة هذا القالب {{مستخدم:صندوق مستخدم/مستخدم مشروع ويكي فلك}} إلى صفحتك . والبدء بكتابة وتطوير المقالات الموجودة على هذه الصفحة و إذا وجدت مقالة لم تكتب بعد في الويكيبيديا العربية يرجى إضافتها إلى القائمة أما إذا كانت لديك أي إستفسارات أو تعليقات لا تتردد في مراسلتنا في صفحة نقاش المشروع .


--عباد (نقاش) 12:09، 6 فبراير 2011 (ت ع م).


الترجمة الآلية

مرحباً رافان، أود تنبيهك إلى أن الترجمة الآلية ليست خياراً جيداً لبناء مقالات جديدة في الويكيبيديا العربية وذلك بسبب رداءة الترجمة، كما هو الحال في هاربليك (قمر).--وسام زقوت (نقاش) 16:25، 7 فبراير 2011 (ت ع م)

  • تحية طيبة انسة رافان لقد ارسلت لك رسالة ولكن لم اتلقى منك الجواب تحياتي لك HARRY (نقاش) 20:39، 8 فبراير 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة

تحية طيبة وبعد التحية والسلام ارجوا من جنابك الكريم على الاطلاع على مقالة صالح اليوسفي والتصويت لها هنا لكي تكون مقالة مختارة في موسوعة ويكيبديا واذا كانت لديك اي ملاحظات حول المقالة فارجوا من جنابك الكريم ذكرها مع تمنياتي لجنابك الكريم كل التوفيق HARRY (نقاش) 14:32، 16 فبراير 2011 (ت ع م).

  • شكرا انسة رافان لتصويتك في مقالة السيد صالح اليوسفي HARRY (نقاش) 14:23، 23 فبراير 2011 (ت ع م) .


أهلا و سهلا بك أخي رافان

  • مرحبا بك و شكرا على تعديلاتك المهمّة و عملك الجاد .--ترجمان05 (نقاش) 18:08، 12 مارس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم أختي "رافان"... رشحت بوابة دسوق كبوابة مختارة!، يمكنك دعم أول بوابة تختص بمدينة بذاتها بالتصويت، أنتظر نقدك بصدر رحب... تحيتي... --فـارس الجُويلي راسلني 12:59، 15 مارس 2011 (ت ع م)

إستفسار

السلام عليكم أخي الكريم. أليس حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي علمانيون؟ Lkmn (نقاش) 05:19، 19 مارس 2011 (ت ع م)

عذراً وشكراً

السلام عليكم أختي الكريمة. أولاً عذراً عن الخطأ في ضمير المخاطبة. ثانياً شكراً لك على إجابة استفساري. ثالثاً المصدر الموثوق موجود. رابعاً آمل التصويت معي بالدائرة الحمراء في أسفل صفحة نقاش:علمانية حفظك الرحمن. Lkmn (نقاش) 05:30، 19 مارس 2011 (ت ع م)

طلب

مرحبا رافان، لقد أنشأت مقالا حول بية الزردي لكن الإداري جو نحال وضع قالب حذف في هذه الصفحة. وبما أنك محررة و لديك صلاحيات فأرجو منك أن تزيلي قالب الحذف ذاك. و السلام. --Salah Almhamdi (نقاش) 19:32، 20 مارس 2011 (ت ع م)

استفسار

مرحبا بالمهندسة رافان، أريد أن أغير إسم التصنيف تصنيف:أنثويون إلى تصنيف:نسويون لأن كلمة نسوية متداولة أكثر بكثير من كلمة أنثوية. فما رأيك؟ --Salah Almhamdi (نقاش) 11:18، 21 مارس 2011 (ت ع م)

مساء الخير رافان، رشحت المقال للحذف السريع بناء على المحتوى وليس على التنسيق وبناء المقالة العام، فمن غير المعقول أن يكون المقال فقط فلان ممثل شارك بمسلسل كذا على النسق الذي كان عليه المقال، حاليًا أرى بأنه بالإمكان إزالة طلب الحذف--Jo NaHaL (نقاش) 17:28، 21 مارس 2011 (ت ع م)

اخ

اختي--çççç (نقاش) 08:38، 22 مارس 2011 (ت ع م) بالله كيف احمل صورة لاضعها في موضوع في ويكيبيديا بتفصيل ارجوك

طلب

مرحبا أخت رافان، بينما كنت أتصفح ويكيبيديا العربية إذ وجدت صفحتان: نيشان ديرهاروتيونيان و الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان و هما حول الشخص ذاته! لذا ألتمس منك محو الصفحة الثانية أو أطلبي لمن له صلاحيات الحذف القيام بذلك. --Salah Almhamdi (نقاش) 20:19، 24 مارس 2011 (ت ع م)

.

جزاك الله خيراً أختي الكريمة على مشاركاتك الطيبة لمصلحة ويكبيديا وخاصة حين قمتي بالتصويت في صفحة نقاش:علمانية. Lkmn (نقاش) 06:49، 26 مارس 2011 (ت ع م)

مختارة!

مرحبًا، قمت بترشيح مقالة الإجهاض في القانون المصري كمختارة، أرجو منك المشاركة في ترشيحها، بما تراه مناسبًا، هنا.--Avocato (نقاش) 09:44، 5 أبريل 2011 (ت ع م)

تحسين ترتيب موقع TellAmrKhaled.com

مرحبا رافان، أطلب منك بكل لطف أن تنزل برمجية موقع أليكسا (alexa toolbar) لكي يتحسن ترتيب موقع TellAmrKhaled.com

* http://www.alexa.com/toolbar?utm_source=top-nav&utm_medium=www&utm_campaign=toolbar

--Salah Almhamdi (نقاش) 22:13، 7 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Ravan/أرشيف 2 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [2]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)