نقاش المستخدمة:Wiàm El Hàttàchi

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من I'M MARWANE في الموضوع افهم تسطا

مرحبًا Wiàm El Hàttàchi، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- محمد الفلسطيني (نقاش) 22:39، 20 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

وسام التعديل الطفيف
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة غزلان عزي (نقاش) 11:54، 26 مارس 2015 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

وسام المزاح
دادي غزلان عزي (نقاش) 16:21، 4 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

الدردشة[عدل]

HTMLبإمكان هذا المستخدم بناء صفحات الويب بلغة ترميز النص الفائق.

وسام![عدل]

وسام اللطف
نش تشكخشم اتاص اتريفة نخ 3aza nasim (نقاش) 10:03، 14 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

الدردشة[عدل]

Invetation[عدل]

  • facebook:
22 هذه المستخدمة عمرها 22 سنةً و10 أشهرٍ و10 أيامٍ

في 19 أبريل 2024.


رد[عدل]

مرحباً، لِمَ حذفتِ الوسام ؟ لقد قبلتُ تعديلك، وبخصوص السابق ألغيته لأنّ فيه تخريب للمقالة، تحياتي. --مستخدمة:ناي/توقيع 20:24، 3 مايو 2015 (ت ع م)

مشروع ويكي ناروتو![عدل]

السلام عليكم Wiàm El Hàttàchi، يشرفني انضمامك معنا لتكون جزء من مشاركي مشروع ويكي ناروتو، ولقد أرسلت إليك تلك الدعوة الخاصة نظرا لكونك من متابعي الانمي والمانغا.

  • يتميز هذا المشروع بكونه الأول من نوعه على مستوى الويكيبيدات الذي يختص بسلسلة مانغا وأنمي ناروتو، كما أن فريق عمل المشروع سيسعى من أجل جعل المحتوى العربي بعدد وجودة مقالات مانغا ناروتو تتفوق جميع الويكيبيديات.
  • مشروع ويكي ناروتو، الاشتراك في هذه الصفحة

مع أطيب التحيات.

دعوة للمشاركة في تجمع الويكيبيديين المغاربة[عدل]

السلام عليكم اسم مستخدم، في إطار تجميع المستخدمين المغاربة لويكيبيديا و بعد تأسيسنا لمجموعة المستخدمين، أود دعوتك ك ويكيبيدي مغربي إلى الانضمام إلىى مجموعتنا، مجموعة الويكيبيديين المغاربة. سنكون سعداء جدا بانضمامك نظرا لخبرتك و حتى تقاسمنا افكارك و تجاربك و تتقوى ويكي اكثر بالمغرب. انضمامك الينا سيجعلك ايضا تتمكن من المشاركة في منتديات و مؤتمرات دولية و تمثل المغرب. المجموعة في الفيسبوك اسمها "ويكيبيديا المغرب - ⵡⵉⴽⵉⴱⴻⴷⵢⴰ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ - Wikipedia Morocco"، فإما ابحث عنها و انضم اليها او اتصل بي على الخاص اما لاعطيك الرابط المباشر او اضيفك انتظرك بفارغ الصبر في مجموعة ويكيبيديا المغرب و تحياتي، أزول -- Anass Sedrati (نقاش) 13:40، 12 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي الولايات المتحدة في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي الولايات المتحدة 16:00، 24 أبريل 2020 (ت ع م)

افهم تسطا[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته لاحظت أن المنطق لا مكان له في صفحة المستخدمة Wiàm El Hàttàchi نضرا لذكرها عمري 18 سنة وفي نفس الوقت عمري 20 سنة هذا نوع من التناقض 🤔🤔🤔 مرجو تصحيح الخطأ 🤥

I'M MARWANE (نقاش) 09:51، 6 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ